New Beging ×

1.8K 82 23
                                    

كُنتُ مُستلقيةً على ما أشبه بصندوقٍ خشبي ، أُراقبُ بتعجبٍ تحديق الوجوهِ حولي ، أشخاصٌ مرتدونَ السواد منحنيّين عليّ ، يحدقونَ بي بغرَابة ، ساعدوني على النهوضِ برفق ، وقفتُ على قدميّ و كأنها مرّتـي الأولى ، تبين لي أن ما كنتُ مستلقيةً عليه كان تابوتاً قديماً و ليسَ مجردَ صندوق، نظرتُ لما حولي ، أرضٌ عشبية ممتدة تلالٌ و أشجارٌ متباعدةً و متقاربة بأوراق خريفية رائعة ، حدقتُ بنفسي فإذا بي مرتديةً الثيابَ نفسها ، فستانٌ اسود قاتم طويل .

بهدوءٍ تبعت خطواتهم الثابتة و الرّصينة حتى وصلت الى قمةِ أحد التلال ، دهشتُ من هول المنظر أمامي ، أرضٌ قاحلة جرداء مقفرة ، مليئة بالرماد ، إلتفتّ خلفاً و ألقيت نظرةً على الأراضي الدافئة ، ثم أعدت نظري الى وجههم الخلابة ، تقاسيم رائعة و بشرة بيضاء صافية ، تلك الأعين المميزة كانت خالية من أي تعبير تحدق بالقلعة الكبيرة وسط العتمة السائدة ، مضوا بإتجاهها و انا معهم ، بدون أي تحكم ممكن بجسدي ، أدركت للتو أن ملابسهم قد تحولت الى الأبيض ،، الأبيض الناصع ،،،، و أنا ايضاً ! ، رغم أن المسافة بدت بعيدةً جداً ، الّا اننا قد وصلنا بأقل من ست ثوان ، بخطوات بطيئة و هادئة . إنفتحت البوابة الخشبية بروية ، دون أن تصدر صوت يُسمع ، أحسستُ عندها أن قلبـي أراد القفز من مكانه ، لا أعلم إن كان خوفاً منه ، أم تشوقاً لما بالداخل .

##×~

هذا لا يعد بارتاً ، ولا مقدمة

إنما هو لتحميسكم فقط Π_Π

،، اخبروني كيف تصورتم المشهد ، اعلم اني لم اذكر اسم او شـكل البطلة ، ولا حتى الغرباء الرائعين ، هم لن يظهروا قريباً .

ستتعرفون على بطلـتي الجميلة في البارت القادم .

لا احب ان تعرف البطلة عن نفسها او شكلها فهذا يبدو مبتذلاً ، وثقيلاً ايضاً ، لذا عليكم ان تتخيلوها اثناء سردي للأحداث .

تصويـت + تعليق = بارت

معادلة القصة ^^

The Twilight :new beginningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن