صباح اليوم الثاني استقضت ميرا باكراً في الصباح و بعد ان تجزهت ايقضتكي من النوم و قالت :" استيقضي يا كسوله " فتحتي عيناكي بصعوبه و قولتي لها :" دعيني انام لخمس دقائق فقط..." ابتسمت ميارا بخبث و قالت :" حسناً نامي ،لاكن ان رجعت بعد خمس دقائق و انتي لا تزالين نائمه سارشك بالماء في هذا الجو البارد ،هل افعل؟" جلستي في سريرك بفزع و قولتي :" لا ..لا داعي لذالك ،انا مستيقضه الان هههه " ابتسمت ميارا و قالت :" هذا افضل ،الان تجهزي ،سنذهب للمدرسه بعد نصف ساعه ،لذا ارتدي ملابسك بسرعه و انزلي لتناول فطورك لا نريد ان تتاخري لاول يوم دراسي لنا " ابتسمتي و قولتي لها :" حسناً..و ياي اليوم سارئ الفتي الذي احب " ردت عليكي ميارا قائله :" هل هذا كل مايهمك ؟" ابتسمتي بخجل و قلتي:" لا لا ...قصدت اول يوم للدراسه يااي انا متحمسه " و بداتي ترتدين ملابسك و في هذي الاوقات استيقضت والده جونغ كوك و بدات تصنع الافطار و هي تتحدث في الهاتف مع احد اصديقائها بغزل و تضحك معه، بعد مده نزل جون كوك من غرفته و سمع والدته في الهاتف تنهد و فكر بغضب :"من الذي تتحدث معه من الصباح هل لديها صديق جديد؟،ايشش لا اصدق ان امي تواعد شخصاً حقير اخر ..ايشش الا تمل من اهانه نفسها !!" و عندما راته والده ابتسمت و قالت :" لقد استيقضت عزيزي كوكي هذا جيد ،تعال لتناول الافطار معي كوكي عزيزي لدي شي مهم اريد التحدث معه بشانه " تنهد جون كوك و قال :" لا اريد "ابتسمت والدته و قالت :"ايشش كم انت نكد كوكي ، حسناً استمتع في مدرستك لاكن عليك ان تتكلم معي لاحقاً ،تذكر انه امر مهم جداً"و رجعت تتحدث مع صديقها في الهاتف و تضحك ،غضب جونغ كوك و فكر:"ايشش انها لا تهتم ان تناولت فطوري ام لا !!اليست مثال للام المثاليه " توجه لمدرسته و في هذي الاوقات و دعتي انتي و ميرا والديها و ذهبتما للمدرسه و عندما وصلتما تركتكي ميرا لانها ارادت وضع مكياجها اما انتي فذهبتي لشراء بعض القهوه و في هذي الاوقات ،عندما انتهت ميرا من وضع مكياجها مشت جوار غرفه صف فارغه فسحبها احد الشباب لداخل الغرفه و اقفل الباب ،شعرت ميرا بالخوف و قالت :"من انت "ادارها الشاب تجاهه وكان جين احد اعضاء عصابه جونغ كوك ،ابتسم جين و دفع ميرا نحو الجدار حتئ اصبح ظهرها لاصق في الجدار و كان جين يقف امامها و عندما راته ميرا قالت بخجل:"يااه جين ما تفعل ..نحن في المدرسه الان "ابتسم جين و وضع يداه في الجدار و نظر اليها بانجذاب و قال :"اعرف ،لاكن اشتقت اليكِ و كان علي رويتك "ابتسمت ميرا و قالت:"لقد اشتقت اليك ايضاً.."ابتسم جين و تقدم اليها ليقبلها لاكنها ادارت وجهها و قالت بحزن :"لاكن ...جين انت تعرف اني لا استطيع رويتك بعد الان ..فانا مخطوبه لرجل اخر "شعر جين بالحزن و ادار وجهها تجاه لينظر الئ عيناها و قال:"لا استطيع عدم رويتك ..اشتاق اليك كثيراً و اشعر ان قلبي يموت بعدم رويتك ...ميرا اخبريني ماذا علي ان افعل بقلبي الذي يريد رويتك ،الا تشعرين بي "شعرت ميرا بالحزن و قالت :"انا اشعر بنفس الطريقه .لاكن ..لا استطيع ان اكون معك بعد الان ...اسفه جين لذالك انساني ارجوك ....و انا ساحاول ان انساك ايضاً ...علي ان اذهب الان "و توجهت ميرا للخروج لاكن جين امسك بها من معصمها و قال باستياء :"لا استطيع نسيانك....ميرا دعينا نتقابل في مكاننا المعهود بعد المدرسه ..ارجوكِ ...فلدي الكثير لاقوله لك ..."و في هذي الاوقات كنتي قد رجعتي و عندما رايتي جين يمسك بميرا و هي تبدو حزينه ظنتي انه يتحرش بها لذا غضبتي و تقدمتي اليه و قلتِ له باستياء:"يا ايها الحقير ،هل لديك امنيه للموت !!تتحرش باحد التلميذات في الصف و ليس اي تلميذه بل ابنه عمي ،هل تمازحني ،هل تريدني ان اقتلك!! "تنهد جين عند رويتك و قال باستياء:"اغربي عن وجهي ايتها القبيحه ،ليس لدي وقت لك !! "ابتسمتي باستهزاء و قلتِ :"نعم و انا ايضاً ليس لدي وقت لك لذالك ارحل ايها الحقير او سالقنك درساً لن تنساه "امسك بك جين من ياقه قميصك و و قال باستهزاء :"ماذا قلتِ ؟ تلقينيني درساً ،لقد اضحكتيني ربما انا من يجدر به تلقينك درسا لتعرفي قيمتك !!"تنهدت ميرا و قالت باحباط :"توقفا !!"شعرتي بالغضب و دفعتي جين و صرختي عليه قائله:"ان لمستني مره اخرئ ساقتلك يا حقير !!"دفعك جين نحو الجدار بقوه و قال بغضب :"يا لك من قليله ادب ،ربما تحتاجين من يؤدبك ! "و امسك بك من شعرك بقوه، شعرت ميرا بالخوف و قالت :"جين ...ارجوك لا توذيها ...اتركها "نظر جين الئ ميرا و قال :"ان تركتها ،هل ستوافقين علئ طلبي ؟"اجابته ميرا باستياء قائله :"حسناً...اتركها الان "نظرتي الئ جين بحقد و ركلتيه في قدمه بقوه شديده و قلتِ بغضب:"ايها الحقير !هذا الشي الوحيد الذي ستناله "اشتعل جين بالغضب و نظر اليكي بغضب و تقدم اليكي ليضربك لاكن في تلك اللحضه دخل جونغ كوك اليكم و قال له برود ؛"جين ! ماذا تفعل بحق الله"نظر جين الئ جونغ كوك بتوتر و تركك و قال :"هذي القبيحه ...لقد كانت تهينني "نظرت ميرا الئ جونغ كوك بخوف و قالت :"جونغ كوك ...ارجوك دعنا نرحل ....انه مجرد سوء فهم "تقدم اليكي جونغ كوك و انتي وقفتي بسرعه و نظرتي الئ جونغ كوك بخوف و امسكتي بيد ميرا و قلتِ بتوتر:"لنرحل من هنا ميرا ..." و توجهتي للخروج لاكن جونغ كوك امسك بيدك و قال ببرود :"لن اقولها مره اخرئ ،ابقي بعيده عني و عن عصابتي او ستندمين يا قبيحه ،هل فهمتي !!"نظرتي اليه بخوف و قلتِ :"هو من بدا ..لقد كان يتحرش بميرا !!"ابتسم جونغ كوك باستهزاء و قال:"كم انتي وقحه !اتردين علي الان؟"ابتسم جين باستهزاء و قال :"الم اقل لك ،انها تحتاج الئ تاديب اليس كذالك "ابتسم جونغ كوك ببرود و امسك بك من فكك بقوه و قال :"ما رايك ،هل علي ان اعلمك بعض الاداب "نظرتي اليه بخوف و قلتِ له باستياء:"اتركني !!"ابتسم جونغ كوك باستهزاء و قال:"لا تزالين تتكلمين بقله احترام ،اتسائل ماذا علي ان افعل بك "امسكت ميرا بيد جونغ كوك و قالت :"جونغ كوك ارجوك ...سامحها هذي المره...اعدك ان ايروم لن تزعجك مره اخري او اي شخص من عصابتك ها..لذالك اتركنا لاجلي "ابتسم جونغ كوك لها باستهزاء و و دفعك للارض و قال:"حسناً ،سادعكما ترحلان لاجلك ميرا ،و ليس لاجل هذي المنحطه ،لاجل ماضينا ساتركها برغم انها حقاً تزعجني لاكني سافعل هذا لاجلك ،تذكري هذا "نظرتي اليه بغضب و قبل ان تردي عليه سحبتك ميرا للخارج و قالت لك بغضب :"لما تصرين علئ مواجهتم و اغضاب جونغ كوك ها ..الم اقل لك تبقي بعيده عنهم !!"تنهدتي و قلتِ بغضب:"انه و عصابته حقيرون اكرهم ..انهم دائماً يفتعلون المشاكل كما لو انهم يملكون المدرسه ..اغبياء !!و جونغ كوك هو الاسوا "تنهدت ميرا و قالت:"ارجوك ايروم ..لا اريدهم ان ياذوك لذا ..ابقي بعيده عنهم ..لاجلي و لا تفتعلي مشاكل معهم ،ها "تنهدتي و قلتِ :"حسناً...ساحاول ان اتجاهلهم ...لاكن ماذا قصد عندما تحدث عن الماضي التي جمعتكم ؟ هل كان هناك شي بينكم ؟؟؟!"توترت ميرا و قالت :"اممم لا ...لا تقولي كلام غبي مثل هذا لما قد يكون لدي اي شي يجمعني بهم .."و في هذي الاوقات نظر جونغ كوك الي جين باستياء و قال :"جين ما الذي تظن نفسك فاعلاً،ميرا فتاتي لذا لا تقترب منها مره اخرئ هل فهمت !"وضع جين يده في شعره و قال بتوتر:"تلك القبيحه كانت تكذب فانا لم افعل شي لميرا ...سوف اذهب الان ،اراك لاحقاً "و توجه للخارج و في هذي الاوقات عندما وصلتما لباب الصف وصلت رساله لميرا من جين يطلب منها ان يقابلها لذا قالت لك:" سوف اذهب للمكتبه بسرعه و اعود ،انتظريني هنا خذي كتبي ،ابقيها معكي الئ حين اعود " ابتسمتي و قولتي لها :" حسناً ،سابقيها معي لاكن اسرعي لا اريد ان اتاخر في اول يوم لي" ابتسمت ميارا و قالت :"حسناً "و ذهبت ميارا و دخل من الباب جيمين و سمعتي احد الفتيات تناديه باسمه لذا استدرتي لرويته و عندما رايتيه ابتسمتي بهيام و فكرتي :"اخيرا جيمين عزيزي لقد اشتقت اليك ...كم يبدو مثالي ...اليوم ساخبرك بمشاعري ..اتمنئ ان تقبل بي و ساكون اسعد فتاه في الكون ..."و انتي منبهره بجمال جيمين و لم تكوني مركزه دخل جون كوك للمدرسه و هو يحمل كوب قهوه و راكي تنظرين الئ جيمين بانبهار ثم فكر :"هل اصبح حظي قبيح مثل وجهاا لاراها في كل مكان ...ايشش.. ...لاكن لما تنظر له هذي الفتاه بكل هذا الحب و تنظر الي بلا مبالاه ...هل هو حقاً افضل مني !!هل هو اوسم مني ؟ايشش هذا محبط ،انه الوحيد الذي اكرهه اكثر منها "تنهد جونغ كوك و تقدم لداخل الصف و انتي بدون تركيز استدرتي للوراء و اصتدمتي ب جون كوك و هو اوقع كوب القهوه في ملابسه و كتبك و انتي اوقعتي كتبك و كتب ميارا للارض ، جلستي لتجمعيها و قولتي ل جون كوك باحباط:"ايشش لما اصتدمت بي ...اووه لقد تشابكت كتبي مع كتب ميارا ايشش لقد اوقعت القهوه في الكتب ميرا ستقتلني !!الا تر امامك يااا ايها..."و انصدمتي عندما رايتي انه جونغ كوك و توقفتي عن الحديث و شعرتي بالخوف ،التقط جونغ كوك دفتر بغلاف وردي مكتوب فيه مذكرات من الكتب بدون ملاحظتك ثم نظر اليكي بغضب و قال :" ايشش ايتها الغبيه ،انظري ماذا فعلتي بملابسي و لديكي الحق لتصرخي ،الم اقل لك ابقي بعيده من امامي !!هل لديكي امنيه بالموت ؟!"
...يتبع...
ما رايكم في البارت الثاني اتمنئ تكونو حبيتوه ❤ و ما هي توقعاتكم للبارت المقبلة❤
أنت تقرأ
لعبه الحب The Game Of Love
Fanfictionتخيل عنك و عن جونغ كوك ،انتما اعداء في المدرسه الثانويه لاكنكما تجتمعان لتعملا معاً للتفريق عن ثنائي اخر هل ستقعان بالحب ❤