ما هو الحب

1.4K 118 2
                                    

شعر جونع كوك بالخجل من تصرفه و قال بتوتر :"ماذا تقصدين ...هذي هي طريقتي في النظر ...انا انظر لكل شي بهذي الطريقه  ...لا تظني لاني نظرت اليكي بهذي الطريقه هذا يعني ان اهتم بك ،انا لا اهتم بك و لا حتئ قليلا... هل فهمتي  "استدرتي تجاهه و قلتِ بخجل :"حسناً ،انسئ ذالك و لنعد للمنزل "تنهد جونغ كوك و قال ببرود  :"حسناً ،لاكن لا تاخذي ما قلته بمحمل الجد عندما قلت انك جميله..."نظرتي اليه و قلتِ بتعجب:"هل تقصد انك كنت تكذب بقولك عني جميله؟"نظر اليكي جونغ كوك ببرود و قال:"ياه انا لم اقل عنكِ جميله ابداً..لقد قلت مواصفاتك جميله فقط "ابتسمتي باستهزاء و اجبتيه  قائله:"اليس هذا نفس الشي ؟"تنهد جونغ كوك و قال باحباط :"توقفي عن ازعاجي و لنرجع للمنزل ،ايشش "و مشي امامك ،ابتسمتي و فكرتي:"لا اصدق هذا ،انه يراني جميله لم اكن اعرف ...لاكن قوله هذا ...يجعلني سعيده ..هل يا ترئ جيمين يراني جميله ايصاً...اتمنئ ذالك "ابتسمتي و تبعتي جونغ كوك و في الطريق سالتيه بتعجب :"جونغ كوك هل لي بسوال؟"اجابك جونغ كوك ببرود قائل:"تفضلي !"ابتسمتِ و قلتِ له :"،لما تحب ميرا ؟"توقف جونغ كوك عن المشي و نظر اليكِ و قال ببرود :"من قال اني احبها ! انا لا احبها ،بل كنت معجباً بها فقط ،كنت فعل ماضي ،الان هي لا تعني لي شي "نظرتِ للارض و قلتِ له :"لاكن لما كنت معجباً بها ؟فانا اتسائل ما بجعل الفتاه مثيره للاهتمام في نظر الشباب .."ابتسم جونغ كوك باستهزاء و قال :"ااه ،امم لما قد اعجب بها غير لانها جميله و مثيره كثيراً و لديها جسد مثالي فهذا كل ما يهمني في الفتيات "ابتسمتِ باستهزاء و اجبتيه قائله:"هذا سبب غبي لتعجب بشخصاً ما "تنهد جونغ كوك و قال ببرود:"انه سبب كافي بالنسبه لي انا لا اهتم لطبيعه اي فتاه اواعدها لاني لا انوي الوقوع بحبها او التعرف عليها لاني اعرف اني لن ابقئ معها لفتره طويله، فالفتيات و المواعده  لا يهمنني كثيراً  فلدي مشاغل اهم "نظرتِ اليه باحباط و قلتِ :ايعقل انك لم تقع بالحب من قبل !حقاً"،تقدم جونغ كوك اليكِ و قال ببرود :"نعم ،فالحب لا يهمني كما يهمك ،لاكن ماذا عنكِ ،لما تحبي جيمين ؟"تورد خداك و ابتسمتِ بخجل و قلتِ له :"لانه مثالي و يعاملني بلطف و لطيف تجاه كل انواع الناس و ايضاً ليس متكبر و وسيم و كل شي فيه مثالي لذالك انا احبه "ابتسم جونغ كوك باستهزاء و قال :"هذا ليس حب ،فالحب الحقيقي هو انت تحبي شخص بكل بحسناته و سيئاته ، لاكنك تحبيه لاجل الاشياء المثاليه فيه فقط انتِ تحبينه لاجل كل الاسباب التي يحبونه الاخرون و ليس لديكِ سبب شخصي لحبه ،هذا يسمئ افتتان و ليس حب يا غبيه "نظرتِ اليه باستياء و قلتِ :"ما الذي تقوله بالطبع انا احبه  ...انا متيمه به ،هل تعتقد انك تعرف عن الحب اكثر مني هل تظن انك تعرف مشاعري اكثر مني ،من تظن نفسك "ابتسم جونغ كوك باستهزاء و قال :"انه واضح ،انت مؤهومه فقط بانك تحبيه بخيالك لانكِ تفكري به كامير احلامك ،لاكن الواقع انتِ لا تعرفين شي عن الحب و الذي تشعرين به تجاهه مجرد اعجاب مؤقت او ربما حب صداقه فقط ، لاكنه من الواضح انه ليس حب و الا كانت لديكِ اسباب مقنعه اكثر من كونه مثالي لتحبيه الا تعتقدين ذالك "تنهدتِ باستياء و قلتِ :"انت لا تعرف الحب توقف عن التحدث كانك خبير ..كل ما تفعله هو الكلام عن شي لا تعرفه ،ما الذي يجعلك تظن اني لا احبه ها !!"تقدم اليكِ جونغ كوك و وضع يده في كتفك و قال ببرود:اعتقد ان الحب الحقيقي يظهر في الشخص و انتِ لا تبدين كفتاه واقعه بالحب ،ان كنتِ تحبينه فعلاً كما تقولين كان قلبك سينبض بسرعه بمجرد سماع اسمه و ان كنتِ تحبينه فعلاً لما نسيتي واقع انه برفقه امراه الان و ابتسمتي كما كنتِ تفعلين طوال الوقت ،فالحب هو ان تفكري بمن تحبي طوال الوقت لاكنك تحبيه فقط عندما تكونين برفقته او عندما تريدي ذالك ،هذا ليس حب ،مثل ما قلت لكِ سابقاً انتِ معجبه بفكره الحب و خدعتي نفسك بتصديق ذالك لانك تريدين ان تكوني واقعه بالحب ،و ان اردتِ اثبات اني خاطئ اعطيني سبباً لاصدقك "ابعدتي يده و قلتِ باستياء :"اذاً ماذا ،الن تساعدني لاحصل عليه لانك لا تظن اني احبه!ها "ابتسم جونغ كوك ببرود و قال:"لا تقلقي فانا لا اهتم لذالك ،سوف اساعدك لتحصلي عليه فانا اريدك ان تكوني معه "و مشي امامك ،وضعتِ يده في صدرك و فكرتِ :"ايشش لما يتضاهر انه يعرف الكثير عن الحب ان لم يرده و لم يقع بالحب من قبل..غبي لاكن هل هو محق ...فقلبي لم ينبض بسرعه لحيمين من قبل ...لا،انا متاكده انه احبه ...لن اجعل جونغ كوك يشوه فكره حبي لجيمين ابداً...غبي!"و تبعتيه لتصعدا علئ متن الحافله و كانت فارغه كلياً و جلستما في كراسي بحانب بعضكم البعض و بداتِ تنظرين من النافذه اما جونغ جونغ كوك فاخرج هاتفه ليلعب به و بعد مرور بعض الوقت غفوتي للنوم بجانبه و وقع راسك في كتفه ،تنهد جونغ كوك و قال باستياء:"ما الذي تفعلينه الان!!"و نظر اليك بغضب و لاحظ انك نائمه ،ابتسم باستهزاء و فكر:" هل هي طفله لننام في مكان كهذا !!كم هي مزعجه!"امسك براسك باصبعه و بدا بدفعه من كتفه بخفه لكي لا يوقضك و ارجعك لمكانك بهدواء ثم نظر اليكِ و انتِ نائمه و  انزل نظره الئ شفاهك و عند رويتهما رجعت له الرغبه القويه بتقبيلك لاكنه اغمض عيناه ليسطر علئ نفسه و اتكئ في مقعده و امسك شعره باحباط و فكر باحباط:"ايشش ما الذي افكر به الان  "و اخذ نفساً ثقيل و نظر اليكِ مره اخرئ  و لاحظ ان راسك مائل لجهه النافذه و بقئ يحدق اليكِ قليلاً حتئ وقع راسك نحو النافذه المغلقه بقوه لاكن قبل ان تصدمي راسك بالزجاج وضع يده كحائل بينك و بين النافذه بسرعه ليخفف الصدمه علئ راسك و فكر باحباط :"ايشش ،كم نومها ثقيل ،لقد كادت ان تحطم الزجاج براسها و لم تستيقض بعد ...حتئ و هي نائمه مزعجه جداً"و  ارجع راسك لكتفه لكي لا يقع علئ زجاج النافذه مره اخرئ و اتكئ في كرسيه للخلف و اغمض عيناه و بدا يستمع للاغاني في هاتفه ،بعد مده قصيره و قد تعمقتِ في النوم اكثر بداتِ تهذين في نومك و رفعتِ يدك الئ صدره و امسكتِ بقميصه بقوه و انزلتِ راسك قليلاً لصدره لتتمسكي به بخوف و قلتِ بصوت هافت :"اامي ..لا...لا تذهبي...."،ابتسم جونغ كوك باستهزاء و فكر:"ما بها الان ،هل تحلم بكابوس ،هل تظنني امها الان ،ايشش "شديتي علئ قميصه بقوه اكثر من الخوف و عندما لاحظ جونغ كوك فزعك وضع يده حولك بلطف و بدا يربت عليكِ ليطمنك في نومك و قال بصوت منخفض :"هش هش ،انها مجرد حلم لا تخافي "و بعد مده  هديتي لاكنك لم تستيقظي ،لذا ارجع جونغ كوك السماعه في اذنه و اغمض عيناه و اتكئ في الكرسي مره اخرئ و يده حولك  لاكنك بداتِ تتحسحسين صدره بيدك و انتي نائمه و تمرريها عليه بخفه مما صدم جونغ كوك في البدايه ليفتح عيناه بقوه لاكن لمساتك اللطيفه عليه بدات تثيره مما جعله يشعر بعدم الارتياح و هو يحدق الئ السقف و بدا نفسه يصبح ثقيل بعض الشي  و تجمد للحظه ، بداتي تنزلين بلمساتك عليه الئ تحت ببط لاكن قبل ان تصل يدك لبطنه امسك جونغ كوك بيدك ليوقفك و صرخ عليكِ بغضب قائل  :"يااه! استيقضي!!"فتحتِ عيناكِ برقه و انصدمتِ لانك  في حظنه و هو يمسك بيدك لذا ابتعدتِ عنه بسرعه و قلتِ باستياء و خجل:"ممما الذي تفعله لي و انا نائمه !!منحرف !!!!"في تلك اللحظه توقفت الحافله لذا وقف جونغ كوك و قال لكِ بسخريه بغضب :"انتِ المنحرفه !تتضاهرين بالخجل الان بعد ان تحرشتي بي في نومك !!ايشش انا من يجدر بي ان اصرخ فيكِ !!هذي اخر مره اسامحك علئ لمسي ،ان لمستيني مره اخرئ لن اسامحك !!هل فهمتِ !"و نزل من الحافله و هو مستاء ،تعجبتِ و فكرتِ :"ما به ،و ماذا يقصد بتحرشت به ...غبي"و نزلتِ من الحافله و توجهتِ لمنزلك  و  عندما وصلتما للمنزل قلتِ لجونغ كوك :"لم يكن عليك ايصالي لمنزلي ...كان يكفي ان توصلني لبدايه الشارع فقط"نظر اليكي جونغ كوك باستهزاء و قال:"من قال اني اوصلتك لمنزلك،لقد اتيت لمنزلي فقط و انتي تبعتيني !"ابتسمتي بخجل و اجبتيه قائله:"اوه ..لقد نسيت انك تعيش قرب منزلي ههه لاكن ما بالك مستاء مني ،متا فعلت لك !! "نظر اليكي جونغ كوك ببرود و قال:"لا شي ،المهم توقفي عن هذا التصرف ،انه حقاً ممل "نظرتي اليه بتعجب و قلتِ:"اي تصرف تقصد؟"تنهد جونغ كوك و اتجه لمنزله و قال:"التصرف بخجل و برائه و الابتسام طوال الوقت.."استدار تجاهك و قال باستهتار :"الم اقل لك من قبل ،الاولاد هذي الايام يكرهون هذا النوع من الفتيات و يحبون النساء الواثقات و الجذبات لذالك اذ اردتي ان تجذبي اي فتئ تريدين فعليكِ التخلص من خجلك و تصرفاتك البريئه ،انها ممله و غير جذابه بالمره"نظرتي اليه ببرود و قلتِ:"ساحاول ،لاكن لا داعي لاتصرف بتلك الطريقه امامك فانا لا احاول ان اغريك كما تعلم !!انه جيم..."تنهد جونغ كوك و قاطعك محاول تقليد صوتك في الجمله التي بين القوسين فقط قائل:"(اعلم انه جيمين الوحيد الذي يسكن قلبك )، لقد حفظت ذالك بالفعل هل عليكِ اعاده ذالك كل مره نتحدث ،كم هذا ممل ،انتي ممله "تنهدتي و توجهتي لمنزلك و قلتِ:"حسناً..لن اعيد قول ذالك مره اخرئ ان كنت قد حفظته لاكن تذكر هذا ...ليله سعيده ..."و في هذي الاوقات وصل جيمين و ميرا للمنزل و راكم انتي و جونغ كوك تتحدثان لذا قلق جيمين  اقترب منكم و قال بقلق:"ايروم ،لما انتي مع جونغ كوك ؟ هل يتنمر عليكِ مره اخرئ ؟"
...يتبع...
ما رايكم في البارت و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل  ❤❤

لعبه الحب The Game Of Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن