انفطار القلب للمره الاولئ

1.4K 129 2
                                    

نظر جونغ كوك الئ جيمين باستهزاء و قال:" لاني ملك هذي المدرسه و استطيع فعل ما اشاء " استاء جيمين و قال بغضب:" و من اعطاك هذا اللقب ؟انت حقير و تستغل ضعف الابرياء لاجل تسليتك الخاصه و تسمي نفسك ملك المدرسه " ضحك جونغ كوك و قال له :"نعم و من غيري يستحق هذا اللقب ؟ انت  ؟" اجابه جيمين باستياء قائل:"نعم، لم لا اي شخص سيكون افضل منك ! لذالك اترك هذا الفتئ و شانه او ستندم "ضحك جونغ كوك باستهزاء و قال :"ماذا ؟ هل تهددني؟!" شاور راب مون جونغ كوك في اذنه قائل:" جونغ كوك ،انه ابن المدير  ،لا تعبث معه كوك انه يستطيع تحطيمك لذا فقط دع شين و شانه هذي المره فقط " تنهد جونغ كوك و قال باستهزاء :" انت لا تخيفني حتئ ان كنت ابن رئيس كوريا و ليس هذي المدرسه فقط هل فهمت!!" ابتسم جيمين و قال :" هل انت متاكد ،لان اصديقائك يبدون خائفين ،هل انت مستعد لمحاربتي جونغ كوك فانت لست ند لي لانك متعود علئ محاربه الصعفاء لاكن ان كنت مستعد ان تحتربني فهيا  اكمل هذا لاكن تاكد من انك ستخسر " استدار جونغ كوك نحو اصديقائه و راهم متوترين ثم قال له جين ؛" دع شين  يرحل كوك ..انه لا يستحق ان نفصل عن المدرسه لاجله،هذي اخر سنه لنا و انا لا اريد مشاكل مع ابن المدير" تنهد راب مون و قال:" جين محق..لندعه و شانه هذي المره" تنهد جونغ كوك و عض علئ شفاهه و قال بغضب:" جبناء !!" استدار نحو جيمين و قال:" حسناً..هذي المره ساسمح له بان يرحل ،لاكن لا تتوقع انك ستفوز علي مره اخرئ ،لاني ساحطمك يوماً ما جيمين ،و انا دائماً افي بتهديداتي " نظر جونغ كوك الئ شين و قال بغضب:" ارحل الان يا سمين و لا تدعني ارئ صورتك مره اخرئ !!" وقف شين و هو خائف و هرب ،نظر جونغ كوك الئ جيمين بغضب و استدار ليرحل و عندما اراد ان يتبعه جين و راب صرخ عليهم بغضب قائل:" لا تتبعاني!" و رحل لوحده عندما رحل تقدمت كل الفتيات من جيمين ،و انتي نظرتي الئ جيمين و ابتسمتي و فكرتي:" واو ..انه ملاك و في نفس الوقت شخصيته قويه انه ممتاز ...لاكن ربما ممتاز لدرجه تجعله اكثر مني ...هل سيقبل مشاعري يا ترئ ...فهو  ...ابن المدير و كل الفتيات يحبنه ...ربما علي ان ابحث عن شخص من مستواي و انساه ...لا ..لا استطيع ان انساه حتئ لو حاولت ..يجب ان اخبره بمشاعري .سوا قبلها ام لا .. ربما سيقبلها فهو ليس متكبر ...يجب ان اخبره بمشاعري لكي اعرف " استدرتي لترحلي و رايتي ميرا امامك تنظر اليكي بغضب و عندما رايتيها ابتسمتي بخجل و قولتي:" لما انتي غاضبه مني ميارا ..لم افعل شي ..لا تقلقي لم ادخل نفسي في مشاكل "ادارت ميرا عيناها و قالت :" كم انتي مشاغبه ،هيا لنعود للفصل " امسكت بيدك لتسحبك و فجاه سمعتي صوت جيمين يقول:" ايروم ..ميرا مرحبا مره اخرئ" ابتسمتي و فكرتي بخجل:" اوه انه يناديني ..." نظرت اليه ميرا  و قالت :" لقد فعلت شي جيد اليوم جيمين احسنت بالتصدي لجونغ كوك  " ابتسم جيمين و تقدم منكن و قال لها:" حقاً ،هل بدوت رائعاً " استدرتي نحوه و قولتي بتحمس:" بالطبع ،انت مثل البطل الخارق الذي يدافع عن الابرياء من الشرير جونغ كوك امير الظلام ،جيمين انت بطل المدرسه باكملها و تبدو دائماً رائع انت الافضل " قرصتك ميرا و قالت:" توقفي انتي تحرجيه و تحرجين نفسك !!" ابتسم جيمين و قال:" لا باس ..انها ظريفه لطالما كانت ايروم ظريفه " احمريتي خجلاً و فكرتي:"هل قال عني ظريفه للتو.." تنهدت ميرا وقالت ببرود :"  انا اعرف ان ايروم ظريفه لا داعي لتتضاهر باللطافه تجاهها لكي تواعدها ،انها ليست سهله كما تبدو "نظرتي الئ ميرا بخجل و قولتي لها بصوت منخفض:" اووه ميرا ما الذي تقولينه الان !!"امسكت ميرا بيدك و قالت ببرود :" ستشكريني لاحقاً ;) " و استدارت لترحل لاكن جيمين اوقفها بتوتر قائل:" ميرا انتي تعرفين بالفعل ..انها ليست من اريد ..انها انتي من اريد....ميرا انتي تعرفين انها انتي فقط من ارئ لما تواصلين تجاهل مشاعري "انصدمتي و شعرتي بالحزن الشديد و ان قلبك تحطم و فكرتي:"  اوه ..انه معجب بميرا ...انه لا يهتم لامري  ..." نظرت اليه ميرا ببرود و قالت :" اسف ،لاكني غير مهتمه بمواعده طفل مدلل مثلك ...لو اصبحت معك فالسبب الوحيد هو لان والدينا يريدونا معاً ،لاكني لا يمكن ان احبك  "عند سماعها ابتسم جين و استدار ليرحل  ، و سحبتك ميرا و رحلت  ،تحطم جيمين و شعر  بالحزن و فكر:" لقد رفضتني  ...لما تصر علئ رفضي قبل اعطائي فرصه " و في تلك اللحظه رائ راي مون كل شي و رائ ميرا ترفض جيمين امام المدرسه كلها ،انصدم راب مون و فكر:" واو هذي الفتاه جميله لاكنها باره كالثلج ، جونغ كوك سيسعد عندما يعرف انها رفضت جيمين امام كل الطلاب ،انه يحتاج الئ خبر سعيده بعد ما حدث " و توجه الئ جونغ كوك و في هذي الاثناء و ميرا تسحبك لتذهبا للصف كنتي علئ وشك البكاء لذا قلتي لها:" ميرا ..ساذهب الئ الحمام ..هلا سبقتيني للصف .." اجابتك ميرا قائله:" اوه حسناً لاكن اسرعي فالصف علئ وشك ان يبدا " تضاهرتي بالابتسام و قولتي لها :" حسناً " و ذهبتي ،تعجبت ميرا و فكرت:" ما بها ..انها تبدو...مستائه ..لم ارئ ايروم مستائه من قبل ،لاكن لما هي مستائه يا ترئ ،هل بسبب جيمين يا ترئ "و في هذي الاوقات وصل راب مون الئ جونغ كوك و كان جونغ كوك بدخن في حديقه المدرسه و يقرا في دفترك الذي اخذه سابقاً  ،تقدم منه راب مون و قال :" صديقي كوكي ،لدي اخبار ستسعدك " تنهد جونغ كوك و قال :" دعني و شاني ..ليس هناك شي سيغير مزاجي الا رويه جيمين ميت كم اكره ذالك الحقير " ضحك راب مون و جلس بجانبه و قال:" هناك شي يشبه الموت حدث له" نظر اليه جونغ كوك و قال بتسائل:" ما هو؟؟" اجابه راب مون :" لقد اعترف بحبه لميرا امام كل التلاميذ لاكنها رفضته بدم بارد ،لقد تحطم  " ضحك جونغ كوك و قال:" هذا يغير مزاجي قليلاً ،كان يجب ان ابقئ قليلاً لرويه ذالك " ابتسم راب مون و اجابه قائل:" لاكنها حقاً بارده كالثلج ،كيف لها ان تهينه امام المدرسه بكاملها اليس كذالك" ضحك جونغ كوك و وقف و قال:"هل انت حزين لان حبيبك المثالي جيمين انهان ؟"ضحك راب مون و اجابه قائل:"هل تغار ؟!"استدار جونغ كوك الئ راب مون و قال بجديه :"لما ترفضه و قد قالت لي انها ستتزوج به ،هذا غريب ،لقد اخبرتني انها ستتزوج بجيمين بعد دراسته لذا ...لماذا رفضته اريد ان اعرف ...هل رفضته لاجلي؟...لا اعتقد لقد كانت تبدو صادقه عندما قالتة لي انها لم تعد تحبني ...اعتقد ان ميرا تواعد مع شخص اخر ...لاكن هذا مستحيل ،فانا قد ارسلت تيهيونغ لمراقبتها ليعرف كل خطواتها ..ساقابله اليوم لاعرف ان كانت حقاً تخونني ام لا  ..ان كانت فعلاً تخونني ستندم "تنهد  راب مون و قال :"لما تقول تخونك ،انها لم تعد صديقتك حتئ من عشر سنوات لما تصر علئ معاملتها كانها ملكك ،ايشش كوك انساها انها متحجره القلب و لا يوجد فتئ في المدرسه يستطيع التاثير بها  "ابتسم جونغ كوك بخبث و رفع دفترك الوردي و قال :"انا استطيع ،فلدي سلاح سري "تعجب راب مون و قال:"امم كيف سيساعدك هذا الكتاب البناتي ؟؟" ضحك جونغ كوك باستهزاء و تقدم من راب مون و وضع يده في كتفه و قال :"ليس الدفتر و انما صاحبته ،نادي جين و تعالا لمنزلي بعد ساعه "و توجه للصف ،تعجب راب مون و فكر :"ما به ..انه غريب ،و من هي صاحبه الدفتر يا ترئ "
...يتبع...
ما رايكم في البارت الرابع و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل

لعبه الحب The Game Of Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن