لقد وقعت بحبها

1.4K 114 11
                                    

ابتسم راب مون و قال:"حقاً امراه ،واو ،من هي؟ "توتر جونغ كوك و قال:"انها ..امم انت لا تعرفها"ابتسم راب مون و قال:"اذاً لما تاخذ تركيزك ،هل انت معجباً بها او شي ما ؟"جلس جونغ كوك في سريره و قال بتوتر:"بالطبع لا ...لاكن الامر الغريب اني اواصل التفكير فيها و عندما اراها ...اود لمسها و احتضانها و اود البقاء بحانبها لاني احب قضاء وقتي معها و عندما ترحل اشعر بالفراغ و اشتاق اليها...و في نفس الوقت انها تغضبني لانها دائماً تتكلم عن رجلاً اخر كانه ملك الدنيا و عند رويتها معه ،اود لكمه  ..هذا محبط "ضحك راب مون و قال :"واو لم يسبق لي ان سمعتك تتحدث عن فتاه بهذي الطريقه حتئ انك تغار عليها  ،لا بد انه الحب "اجابه جونغ كوك بانصدام قائل:"ماذا؟؟! لا ،انا لست معجباً بها حتئ لقد اخبرتك بالفعل "ابتسم راب مون و قال:"بالطبع انت لست معجب بها ،انت واقع بغرامها ،و لا داعي لتخجل من حبك كوكي فالحب شي جميل  ،لما لا تخبرها بمشاعرك "استلقئ جونغ كوك في سريره و وضع يده في شعره و قال باحباط:"لقد اخبرتك اني لا احبها ! و حتئ لو كنت فانا لا استطيع اخبارها بذالك...فانا لا اريدها ان تعرف ذالك "تعجب راب مون و قال:"لماذا ،ان كنت معجباً بها لما لا تريدها ان تعرف ،هل انت خائف من انها سترفضك؟ "تنهد جونغ كوك و قال:"ربما ...انها تحب رجلاً اخر بالفعل...لذا حتئ ان كنت واقع بحبها ،لن تقبل بي ،معها حق ،فانا رجلاً سي اليس كذالك ان كنت مكانها لما كنت اخترت نفسي ايضاً،لذالك من الافضل لها ان تكون مع ذالك الرجل اليس كذالك "تعجب راب مون من طريقه حديث جونغ كوك و قال :"واو ،ماذا حدث لك جونغ كوك ،لقد تغيرت ،منذ متئ و انت تتنازل عن احد من اجل ملصحته "تنهد جونغ كوك باحباط و قال:"انسئ ما قلت انه حديث بدون فائده  ،انا متعب و اريد ان انام "ابتسم راب مون و قال:"حسناً ،ليله سعيده و ابتهج يا صديقي ،و  احلام سعيده بفتاه احلامك "استاء جونغ كوك و قال:"اصمت ،لقد قلت لك انا مهتماً بها  "و اقفل الهاتف و نظر الئ صورتك و قال باستياء:"ما الذي اشعر به تجاهك قطه؟؟ ...هل انا واقع بحبك فعلاً.....ايشش هذا محبط اريد ان اتنشق بعض الهواء المنعش  "و خرج للشرفه و عند خروجه نظر الئ  غرفتك و لاحظ ان النور مظفئ و فكر:"لا بد انها قد نامت ...كنت اريد رويتها .."نظر الئ هاتفه و رائ رساله من والده تقول :"جونغ كوك ،لقد سمعت من والدتك انك لا تريد رويتي ،انا افهم ذالك فقد كنت والداً سي ،لاكن ارجوك اعطني فرصه لاعوض عليك  ارجوك اسمح لي بان اكون جزء من حياتك و اعدك انك لن تندم"شعر جونغ كوك بالحزن و فكر :"لا اريد ان والد مثلك ...والد مستعد لتركي في اي فرصه ..."و في هذي الاوقات كنتي جالسه في سريرك ترسمين جونغ كوك من الصوره التي اخذتيها من اخته بضوء خافت و عندما سمعتي باب شرفه جونغ كوك يفتح لانه قريب من غرفتك  ،ابتسمتي و فكرتي:"اخيراً لقد خرج .." و خرجتي للشرفه لرويته و  عند رويته بدا قلبك ينبض بسرعه اكبر و فكرتي باحباط :"رويته اسوا من التفكير به انها تجعل قلبي يجن  ..اوه ...لما انا سعيده لرويته ...اووه ما الذي يحدث لي "نظر اليكي جونغ كوك باحباط و قال:"ما بك تحدقين فيني هل انتِ مستائه مني لما فعلت !هل تتوقعين مني ان اعذر ؟"لاحظتي ان جونغ كوك يبدو محبط و حزين لذا قلتِ له بتعاطف:"هل انت بخير؟ ...ان كنت مستاء لاجل والدك ...هل تريد التحدث؟  ..ان اردت الحديث انا هنا ،انا مستمعه جيده "نظر اليكي باستياء و قال:"و لما احدثك انتي؟!"
نظرتي للارض واجبتيه بخجل قائله:"امم لقد قلت انك تشعر بالراحه معي ..اليس كذالك  ...لذا تستطيع مشاركتي بعض من همومك ...ليس من الجيد ان تبقي كل شي مكتم داخلك .....اانا حقاً اريد مساعدتك ..و لو قليلاً..فانت تساعدني كثيراً و اود ان ارد لك بعض من ذالك "نظر جونغ كوك للارض بحزن و لم يجيبك ،شعرتي بالحزن و قلتِ :"حسناً...لا باس ان لم ترد ان تكلمني ......لاكن ..اعطي والدك فرصه ...اعرف انك تكرهه الان لاكن ان لم تعطيه فرصه لتتعرف عليه  ...ستندم لاحقاً و لا اريدك ان تندم ..اتمنئ لو اني اكتشف ان والدتي علئ قيد الحياه و تود التعرف علي ..كنت ساسعد كثيراً... و لن اهتم ان كانت تركتني كل تلك الفتره "نظر اليكي جونغ كوك باحباط لذا توترتي و قلتِ له :"ماذا ،هل ستصرخ فيني لاني اتدخل في امورك الشخصيه !!؟حسناً اسفه لن افعل ذالك مره اخرئ ..انسئ ذالك،ساختفي من ناظرك ،اعرف اني ازعجك "و توجهتي لغرفتك لاكن جونغ كوك اوقفك قائل:"انا خائف ....ان اعطيته فرصه ..انه سيتخلئ عني مره اخرئ ...انه يريدني ان اتعرف علئ عائلته الجديده  ...ماذا ستكون رده فعل ابنائه ..و زوجته عند رويتي ...امي تقول انهم قالو انهم يريدوني ان اكون جزء من عائلتهم لاكني لا اصدق ذالك .....انا لم اقابل والدي ابداً من قبل و عشت طوال حياتي و انا اظن انه ميت و كنت اقنع نفسي اني لا احتاج لوالد لكِ لا اتالم ..لاكن ماذا سيحدث لي ان سمحت له بان يكون والدي و اتعلق به و بعد ذالك يهجرني مره اخرئ، انه لا يحتاجني فلديه عائلته الخاصه ،عائلته المثاليه لذالك و ابنه المثالي، انا خائف انه ان تعرف علي انه سيكرهني  و سيرميني مثل ما فعل من قبل..لذالك انا احاول ان لا اتعلق باي شخص اعرفه ،انا سئ انا اعرف ذالك ،و لا يوجد اي شخص سيتقبلني كما انا "
نظرتي اليه بتعاطف و قلتِ له:"ما الذي تقوله ! انت رائع اي والد في العالم سيكون محظوظ لتكون ابنه ،و ايضاً انه والدك و لن يكرهك ابداً و انا متاكده انه لا يريد اذيتك ايضاً و الا لما كان قد حاول بكل هذا الجهد ليكون جزء من حياتك ...لذالك ان اردته ان يكون جزء من حياتك فعليك اعطائه فرصه  ،فانت لا تندم علئ الاشياء التي فعلتها ..الشخص يندم علئ الاشياء التي لم يفعلها ،و انا متاكده انه سيحبك كثيراً ،هل نسيت ،ان لديك كاريزما تجعل كل الناس يحبونك ،فانت رجلاً رائع "نظر اليكي جونغ كوك باحباط و قال :"الا زالت تتذكرين ذالك "ابتسمتِ و قلتِ له:"بالطبع ،انا لا انسئ بسهوله "ابتسم جونغ كوك ابتسامه خفيفه و قال :"لاكن ...انه يريدني ان اتي لحفله ليعترف بي امام الحاضرين اني ابنه ..لاكني لا اعرف ان كانت لدي الجراه لاقف امامهم  ...انا خائف من رده فعلهم عندما يروني فانا لا اعرف شي عنهم ...ماذا ان لم يتقبلوني ،فانا لست من مجتمعهم "نظرتي اليه بتعاطف و قلتِ :" انا متاكده انهم سيحبوك فانت شخص جيد و رائع و لا اعتقد ان اي شخص يستطيع ان لا يحبك..و انا واثقه انك ستكون بخير لانك قوي فانت اقوئ شخص اعرفه ،لذا لا تكن هكذا و  اذهب لتلك الحفله و كن اوسم شاب هناك و اجعل كل الفتيان هناك يغارو منك و اجعل والدك يفتخر بكونك ابنه ،يجب ان تذهب ،ارجوك اعطئ والدك فرصه و اذهب  "ابتسم جونغكوك و قال:"حسناً ..ساذهب للحفله ان ذهبتي معي  "تفاجئتي و قلتِ :"ماذا ؟! لما انا؟ ....."ابتسم جونغ كوك و قال :"ساشعر اني افضل ان ذهبت مع شخص اعرفه "اجبتيه  بتوتر قائله:"اذاً خذ احد اصديقائك ،انا متاكده ان والدك سيريد التعرف علئ اصديقائك"اقترب جونغ كوك في سياج الشرفه ليتكئ عليها و قال :"لا ينفع فالحفلات مثل المواعيد ،ان ذهبت برفقه رجل  سيظن والدي اني شاذ ،هل تريدي ذالك،ها؟ لذا توقفي عن الرفض و تعالي معي كرفيقتي في الحفله ،موافقه؟ "شعرتي بالخجل و قلتِ :"هل تقول انك تريد الذهاب برفقتي في موعد ...كاني رفيقتك ؟!في موعد ؟؟"ابتسم جونغ كوك ببرود و قال:"نعم لاكن امام والدي فقط ،هذا ما اقصده ،ان لم تاتي انا لن اذهب "ابتسمتي بخجل و اجبتيه'"انت لا تعطيني خيار فانا اريدك ان تذهب ...حسناً ..ساتي معك...لاجل علاقتك بوالدك و ليس لاني اريد ..."ابتسم جونغ كوك  و قال:"جيد ،انه موعد ;) ،الان ساهب لانام ،ليله سعيده "و توجه لغرفته ،ابتسمتي و فكرتي:"لما انا سعيده لانه اراد مرافقتي للحفله ..ايشش غبيه توقفي عن التفكير به بهذي الطريقه انه ليس موعد ،لقد دعاني لاجل والده فقط ،لاكن لما انا سعيده  ..."ابتسمتِ بسعاده و توجهتي لغرفتك
...يتبع...
ما رايكم في البارت و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ❤

لعبه الحب The Game Of Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن