كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من كره إلى حب
بعد أسبوع من صداقة ريرينا مع أوي زادت محبتهما لبعضهما كما و أصبحت صداقتهما اقوى و كانت ريرينا تقضي معظم وقتها مع أوي و كانت كلاهما تكرهان الفتيان.
في أحد ايام في منتصف اليوم الدراسي قالت أوي لريرينا "ريرينا-تشان نهاية هذا الاسبوع هلا أتيت إلى منزلي للمبيت معي انا و انت في حفلة مبيت سنقوم بأشياء عديدة مسلية , ارجوك وافقي ارجوكي!" فقالت ريرينا "حفلة مبيت!؟ انا لم لكني لم أحضر حفلة مبيت و لا أعرف ما نشاطاتها" فقالت أوي "لا تقلقي انا لم أفعل ذلك أيضا , لذا سوف نقوم بتجريب حفلة المبيت معا, هل انت موافقة؟ ارجوك وافقي" فقالت ريرينا "إيتو.........مادام انه معك لذا لا بأس , موافقة" ففرحت أوي كثيرا و قالت "مرحى انا حقا سعيدة لأن ريرينا-تشان وافقت, إذن عند عطلة نهاية هذا الاسبوع سوف تأتين معي إلى منزلي" فوافقت ريرينا , علم كازوما بأمر حفلة مبيتهما فلم يوافق على ذلك لكنه لم يستطع فعل شيء.
عند نهاية اليوم الدراسي في آخر يوم من الاسبوع (بعده عطلة نهاية الاسبوع) خرجت ريرينا مع أوي فقامت أوي بأمساك يدها بقوة ثم ذهبتا إلى السيارة التي توجهت نحو منزل أوي , نظر كازوما إلى ريرينا و ذهابها مع أوي لكنه لم يتبعها تبعا لأوامر ريرينا القاسية و بعض الأفعال السيئة (مقالب) التي قامت بها ريرينا به.
دخلت ريرينا إلى منزل اوي فلم تجد أحدا هناك فقالت "أوي-تشان أين هما والداك؟" فقالت أوي "انا لا أعلم" ثم دخلت أوي إلى المطبخ فوجدت رسالة فقالت "ريرينا-تشان إن والداي قد ذهبا إلى منزل جدتي و سوف يعودان غدا" ففهمت ريرينا سبب عدم وجود أحد .
غيرت ريرينا و أوي ملابسهما فقامت أوي بإخراج العديد من المجلات و العطور و بعض الوان للاظافر فقالت اوي بحماسة "لنبدأ حفلة المبيت حالا!!" فقامت أوي و ريرينا بقراءة مجلات للأزياء و قمن بتلوين اظافرهن و بعد ساعات من المرح أصبحت الساعة الحادية عشر فقالت أوي "ريرينا-تشان سوف ادخل لكي استحم أولا ثم بعدها انت " فوافقت ريرينا على ذلك.
بينما كانت ريرينا تتصفح إحدى المجلات فجأة فتحت الباب فقالت ريرينا "اوي-تشان لقد كنت سريعة ج......" فإذا هو فتى قد دخل إلى الغرفة مختلف عن اوي فأبتعدت ريرينا و قالت "من تكون؟ و أين هي اوي-تشان؟" فابتسم ذلك الفتى و دخل الغرفة و أغلق باب الغرفة خلفه و قال "ريرينا-تشان ألم تتعرفي علي؟" فقالت ريرينا "من تكون يا هذا؟ انا لا أعرفك!" فغير الفتى صوته لصوت اوي و قال "ريرينا-تشان انه انا أوي اعز أصدقائك" فصدمت ريرينا و أمسكت بهاتفها و قالت "إذن انت لست فتاة! أنت فتى" فقال اوي "أجل هذا صحيح" فقالت ريرينا بغضب "ابتعد عني! سوف اذهب إلى منزلي!" ثم توجهت نحو الباب فقام اوي بأمساك ذراعها و دفعها نحو السرير و قال "لن ادعك تذهبين, لقد بدأت الحفلة لتوها ريري-تشان" فبدأ بالاقتراب منها , أخرجت ريرينا هاتفها و كتبت رقم كازوما فلاحظ اوي ذلك فأسرع إليها و أصبح فوقها و أمسك بيديها و قام بأمساك هاتفها عندها كان كازوما قد أجاب و بدأ بالحديث فقام اوي بإغلاق الهاتف و رماه بعيدا.
لاحظ كازوما عند اتصال ريرينا به شيء غريب و كان شخص يتكلم لكن شخص آخر يمنعه فادركفي تلك اللحظة ما يحدث فأخرج جهاز آخر و وجد موقع ريرينا فخرج من المنزل مسرعا مستخدما دراجته النارية متجها نحو منزل أوي .
بعد ان رمى اوي هاتف ريرينا نظر إليها بحدة فخافت ريرينا كثيرا فبدأت بالتحرك لابعاده عنها و بدأت بالصراخ قائلة "ابتعد عني ايها المخادع! ابتعد عني و إلا ..." فاحكم اوي قبضته على معصمي ريرينا و إبتسم فقال "و إلا ماذا ايتها المدللة؟!" فقالت ريرينا بغضب "ابتعد و إلا سوف يحطم كازوما-كن رأسك و جميع عظامك!" فضحك اوي عاليا و قال "مضحكة جدا......لن يتمكن من الوصول إلى هنا في الوقت المناسب" ففزعت ريرينا بشدة فقامت بضربه بقوة بقدمها و ابعدته و توجهت نحو الباب لكي تخرج لكن الباب مغلق فرات المفتاح لدى اوي فقامت بضرب الباب بقوة و بدأت بالصراخ قائلة "اخرجوني من هنا! ساعدوني! اخرجوني من هنا أرجوكم!" لكن لم يكن أحد هناك ففزعت بشدة.
في تلك اللحظة كان كازوما يشتعل من الغضب فكان يسير بسرعة كبيرة لكي يتمكن من الوصول فهل سوف يتمكن من ذلك ام لا ؟؟؟.............
يتبع..........
اريد تفاعل حتى ينزل البارت القادم
أنت تقرأ
كره الى حب
Romanceالقصة تتحدث عن فتاة عند سن معينة بدأت تكره الفتيان بكثرة.............. تنحدر تلك الفتاة من عائلة غنية و نبيلة جداََ ............... عندما تصبح في المتوسطة تصبح من المشاهير في البلاد .......... تقلق الام عليه كونها مشهورة و غنية فتقوم بحمايتها...