كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من كره إلى حب
غادر كازوما المركز و بدء يسير في شوارع المدينة و بدا يلوم نفسه فيقول "لو لم استقيل من عملي! لما حصل هذا! انا حقا أحمق! ذلك اللعين لو أراه سوف اقتله!! لو اني فقط يمكنني التكلم مع ريرينا! لو رأيتها بحال جيدة انا لن أتركها ابدا! ................. حسنا هذا الكلام لن ينفع الآن! لكن مهلا ما الذي كانت تعنيه بأنها يفعل أشياء سيئة لها؟! هل يمكن.......... علي التوقف عن هذا التفكير" ثم واصل مسيره .
بعد حوالي 30 دقيقة رن هاتفه فقام كازوما باخراجه فعندما نظر وجد رقم غريب لم يقم بتسجيله لديه فاجاب فاتى صوت ريرينا الخائف تقول "كازوما-كن! هل هذا كازوما؟!" فقال كازوما "ريرينا! هل انت بخير!؟" فقالت ريرينا مع سعادة قليلة "الحمد لله أن كازوما!!.............. كازوما ارجوك ساعدني! ارجوك انقذني! انا خائفة جدا! أن والدي يبدو مخيفا و مجنونا! دائما عندما يدخل لكي يعطيني شيء يفعل لي شيء سيء لي! ارجوك كن معي!!" فقال كازوما "ريرينا الآن اهدئي! انظري من حولك! قومي بإيجاد فتحة و انظري من خلالها و أخبريني ماذا ترين؟!" فنهضت ريرينا بصعوبة و ذهبت إلى ذلك الثقب و نظرت من خلاله "انا لا أعلم أين انا؟ هناك الكثير من المباني التي تبدو كالمخازن! انها كثيرة! كما يوجد اشجار لكن قليلة! انا أشم رائحة دخان و مياه! لكن قال والدي انها منطقة قليلة السكان! و ذكر انه هناك جهاز أعلى هذه البناية لقطع الاشارة!" فقال كازوما "حسنا! ريرينا اهدئي انا قادم بأسرع ما يمكنني!" فقالت "كازوما لا تأتي بمفردك! انا لا أريد أن يؤذيك والدي! انا..." عندها دخل والدها و نظر اليها فقال و هو يتقدم نحوها "ايتها اللعينة من هذا الذي تتكلمين معه!؟ تركت لدقائق فتفعلين هذا!! انا سوف اعاقبك لكن بطريقتي" عندها سمع كازوما صراخ ريرينا فكانت تقول "ابتعد عني!! توقف! لا تفعلها! اني اقول لك توقف!! (صراخ و بكاء) كازوما ساعدني! توقف أيها اللوليكون! كازوما ساعد...." عندها قطع الخط.
أنت تقرأ
كره الى حب
Roman d'amourالقصة تتحدث عن فتاة عند سن معينة بدأت تكره الفتيان بكثرة.............. تنحدر تلك الفتاة من عائلة غنية و نبيلة جداََ ............... عندما تصبح في المتوسطة تصبح من المشاهير في البلاد .......... تقلق الام عليه كونها مشهورة و غنية فتقوم بحمايتها...