"قصة عشق"7
بقيت مفيكسية عينية على الشاشة ؟؟ 😳😳😳
ومازال حتى مسخن التلفون بلاصتو في إيدي بدا كصوني ، شوفة فيه و شوفة ف جارتي ..شافتني تلخبطت و هي تقول ليا نخليك ، ملي تسالي ، آجي تعشاي معايا .. باش نيت تعاودي ليا .. وهي غادية 🖐🏻 ومن مصلاحتك تجيييييي ✌🏻️
كعيط ويعاود ؟؟! 🙀 علي شخصيااااا؟؟ هذاك اللي خلاني قطعت بلاد على قدها باش وصلت ليه و في اللخر سد ليا الباب في وجهي؟؟! دبا كعيط ؟؟ شنو جرا و طرا ؟؟ سارا ، وياك تجاوبي .. و بالفعل تسنيت الإتصال حتى وقف و قطعت الويفي ، باش نشوف الميساجات من بلاصت "النوتيفيكاسيو " على خاطري ..
عدد الاتصالات +99 🙀🙀🙀
عدد الرسائل +99 😳😳😳
قريتهم واحد واحد .. الأولين تصاور مرة ماكلة مرة رجليه في الرملة مرة نصو و وراه البلاصة اللي فيها ، تصاور ؛ من بعد : ليش ما عم تردي ؟؟ وينيك ؟! بلشتي من جديد ؟! مشغولة ؟! إجا حبيبك ؟!كنت بعريف إنك ما كنتي صادقة معي ..ارتاحي ما رح أزعجيك بعد اليوم ..
اللخرين اللي عجبوني 😈ردي بليز بدي أحكي معك ضروري !
وفحصت الإتصالات واحد واحد باش نعرف نفسيتو كيف كانت .. عشرين اتصال في دقيقة جهل عليا 😬🙀
كنت كنصور أي حاجة إلا أنه يجري ورايا ؟؟ وبهاذ السرعة ؟
حطيت التليفون قدام عيني و بديت نفكر .. شنو ندير ؟؟!
رجعت الويفي و غير رجعات الشبكة ؛ عيطت ليه 📲
أنا: ألو ..
علي : هلا أنا بالشغل ،ماراح إسألك وين كنتي و لا من وين جيتي ، بس اسمعيني وراستوعبيها ؛ لو عن جد بتحبيني احملي حالك و تعي هلا !👇🏻 سلام
أنا : ما فيني .. مش لأنو ما بحبك ، لأنو ما معي مصاري ، بطلت أشتغل .. و حسابي بالبنك ما فيو سنت.. فارغ !
علي : اطلبي من صديقتك حق البنزين و توصلي أنا بعطيكي .. لا تاكلي هم المصاري ! يالا سلام و بس تطلعي بعتيلي رسالة !
أنا : ماشي .. رح حاول. اطلع اليوم !
علي : مش رح تحاولي، تعي .. پليز
أنا : ماشي ..
مشيت نجري ؛ عند صديقي مراد ، تسلفت من عندو ميتين أورو .. باش ناكل في طريق و ندير ليصونص ، جمعت ڤاليزتي هزيت الوراق ديال طبيب من نهار اللي رجعت أول مرة حيث مصرة نفسر ليه كلشي من أ حتى ل زيد ! وقبل نشد طريق للدانمارك .. دزت نطرق واحد المسمار ! مسمار نيكولا ! هزيت واحد ديكتافون كان عندي (مسجل صوت) ومشيت لعندو ، تسنيتو قدام باب دارو حتي دخل من الخدمة ، طلع للدار ، تسنيت دقيقة ؛ خدمت المسجلو وصلت عليه ! وغير حل عليا الباب .. دخلت !
نيكولا : أهليييين بالقمر ، عاش من شافيك وين ه الغيبة !
أنا : أهلين نيكو ؛ ماشي ؛ كنت تعبانة شوي ، وكثير اتصالات وًهيك ف سكرت كل شي .. حتى ارتاح !
نيكولا : أي .. مرأت عندك بس الظاهر ما كنتي بالبيت ؟؟!
واتصلت فيكي كمان ، بس تليفونك مسكر ..
أنا : أي بعريف ..
نيكولا : من وين بتعرفي ؟!
أنا : من علي ..صديقك !
نيكولا : أي ؛ شو قصتو معيك ؟! قالي إنو بدكن ترتبطو و ما بعريف ؟؟! عن جد ..
أنا : إنت اللي خبرنيي القصة من أولها ؟؟! شو قلتلو! وبلا كذب .. الصراحة وبس ؛ لأني والله بعد ما كنت مقررة إنو ما ارجع احكيك بنوب ؛ غيرت رأيي مشان صداقتنا اللي عمرها سنين ..
نيكولا : أووووف لهاي الدرجة ؟! زعلانة مني ؟!
أنا ، ما قلت شي غلط ، سألني عنوان بيتيك ، ما عطيتو ياه قام حمل حالو و إجا لعندي .. استغربت ، و بنفس الوقت فهمت إنو في شي بيناتكن أو القليلة من طرفو هوي !
أنا : أي كفي حكيك ..
نيكولا : خبرني إنو انغرم فيكي و إنو بدكن تتزوجو .. بس إنتي ما عم تردي عليه من يوم فليتي فكر إنو صار معك شي ، و أنا فهمت إنو ما بدك ياه لهيك ما عم تردي عليه .. مش إنتي دايما بتقليلي ؛ مابدي حب ولا انحبً؟؟
أنا : مين سمح لك تتدخل بحياتي أو تحكي بإسمي و تقلو إنو أنا قلتلك ما تخبرو شي ؟؟ مجنون شي ؟؟ وشو قصة حبيبي ما حبيبي ? 😡😡😡
نيكولا : اهدي شوي سارا .. رح خبريك كل شي ، بس اهدي 😩😩😩 قلتلو إنك صبية بتعقدي لكن بتحبي تستمتعي باللحظة و تفلي و ما طلعي وراكي .. بس تسلاية ولا مرة رح تفكري ترتبطي ☹️
أنا : مين سمح لك مين ؟؟ قلي مين ، إنت مش المفروض تكون صديقي و سندي ؟! هيك تخون ثقتي فيك؟!
نيكولا : أي ، لما شفتو مصر إنو يشوفيك ، غرت منو ، كيف أنا رفضتيني و هو لا ؟! كيف بيقلي إنك بتحبيه ومتأكد إنو انتي كمان ؟!قلتلو إنو عنديك حبيبك و بتحبو بعض .. حتى يحل عنيك 😞😞😞
أنا : إنت أكثر واحد بتعريف إنو ما عندي حبيب .. هو بحب اعملك تحديث لمعلوماتك ؛ هو حبيبي أي بحبو و بموت فيه ؛ و ممنونتك إنك عرفتني ع حدا مثلو ..
نيكولا :شو اللي عجبيك فيه ؟؟! ما أنا كمان شب حلو و بجنن .. و كل ه السنوات بجانبك و لا مرة عزتيني وما لقيتيني جنبيك .. 😔😔😔 بتعرفي إنو طلبت منيك مرة تعطيني فرصة و رفضتي ، لكن اللي ما بتعرفيه إنو أنا من يومها بحبيك و منغرم فيكي ..
أنا : 😳😳😳كنت بعريف إنك إنسان متملك بتحب تعمل كنترول ع كل العالم ؛ لكن ولا مرة فكرتك بهالخبث .. تفضل اعطيني مفاتيح بيتي .. وما عاد بدي شوفك ✋🏻 حط عقلك براسك بلكي سامحك ! لأنو لو تعريف شو صار فيني من ورا ظهرك ؟! ما كنت استقبلتني بكل هالراحة ! كنت غيرت البلد كلو مشان لا يجي وجي بوجااك 😑
نيكولا: بعرسف إنو غلطت معيك و كثير وهاي أول مرة ؛ غيرتي عمت لي عيوني .. پليز سامحيني ..
أنا : رح سامحك لكن مش رح انسى لا جرحي و لا شو عملت .. أكيد مش رح ترجع المياه لمجاريها هلا ..لازمني وقت ! رح اتصل فيك قريبا و رح تحكي معو وتخبرو كل شي !
نيكولا : بلاها سارا .. پليز رح تبهدليني قدامو !!
أنا : مانو طلب .. هيدا أمر و من واجبك ك "صديييييق" تصلح شو كسرت ؛ ع القليلة تعمول هالشي !
خديت سوارتي وشديت طريق للدانمارك .. وكل شوية كنعيط ل علي نقوليه فين وصلت بالظبط .. ورسل ليا ميساج
علي : غرفة بالأوتيل .. بس توصلي دقيلي .. أنا رح نام هلا !
معرفتش علاش حسيت الميساج ديالو بارد ؟؟ 🤔 كان خاصو يكون فرحان بزاف ؟؟ يمكن غير حيث عيان مع الخدمة و شنو طرا !
وصلت ؛مع جوايه الربعة و نص تعطلت بزاف مع الأشغال في ألمانيا .. عيطت ليه ؛ قاليا جي لحدا الدار .. هذاك الشي اللي درت !
علي : جا لعندي للطوموبيل .. وطلع 😍😍😍
معرفتش شنو اللي حبسني نتلاح عليه و ندير شنو اللي طريق كاملة و أنا كنفكر فيه 😑 شفت فيه و قلت ليه : أهلين 😀
وحتى هو .. برك حدايا و قاليا : كيفيك ؟!
بزوجنا باقين هازين في قلبنا واخا تصالحنا ؛ لكن متأكدة أنه غير غاذي نهضرو ونتفاهمو المياه غاذي ترجع المجاريها و أحسن ؛ حيث غاذي نكونو خدينا درس من هاذ الخصامة !
أنا : الحمدالله .. منيحة بس رح موت من التعب .. ما عندي قوة إنو سوق أكثر سوق عني پليز ..
علي : ماشي .. بس أول رح أمرؤ على الصيدلية قبل ل تسكر .. جيب دوا ل أصابع إجريي !
ووراهم ليا مفلحين ليه و كلهم دم .. من البرد 🙀
ومن بعد مشينا الأوتيل .. و غير وصلت دوشت و تخشيت في الكويطا باش ننعس مهدودة من طريق ، مفياش جهد اللي نهز راسي .. تكيت فرحانة و في نفس الوقت حشمانة من شنو طرا ييناتنا آخر مرة ، هو كهضر معايا ويسولني على طريق ..قرب مني باسني في حنكي و قاليا :
رح ؛ آخذ سيارتك امرؤ عالبيت جيب بيجامتي و أغراضي و جيب الأكل من عند صديقنا اللبناني وارجع .. ارتاحي انتي !
أنا : ماشي و لا تتأخر ..
نعست حتى ضرباتني الفيقة مع التسعة .. حليت عيني لقيتو حدايا كيلعب في تليفونو .. تحركت ورجعت سديت عيني !
علي :(قرب مني و قاليا في وذني )يكفي نوم بقى اشتقتلليك أنا ! قومي كليلك لقمة ..
أنا : عجبني الحال بسماع اشتقتلييييك و لو كنحسو غريب ولا يمكن حيث بعد شنو طرا كنتهيأ !
نضت قاديت البركة ؛خاصني نقوليه حيث الپروطوكول و التكلف مكنستحملهمش ☹️☹️☹️
أنا : علي لازم نحكي ..
علي : (حط صبعو على فمي )اشششششششت ما بدي اسمع شي ؛ ما بدي زعل .. نتعشى و بعدين نحكي ..
أنا : بخاطرك .. ماشي !
بدينا كنتعشاو ونعاكسو بعضياتنا ؛ وعاود ليا شنو دار آخر الأيامات .. وحتى أنا و بزوجنا جبدنا غير آخر الأحداث مشاكلنا تفاديناهم !
نضنا غسلنا وغير كملت ؛ قاليا عافاك صايبي ليا قهوه .. راه تماك ..
أنا : أوهوووووه بلشنا بالأوامر 😂 تكرم!
علي : مش أنا حبيبك؟؟! ولا غيرتي رأييك؟!
وأنا كنقول في هاذي هي الفرصة باش نحطو النقط على الحروف وتحيد الغل اللي هاز من جيهتي ..
وهو بارك فوق النموسية هاز راسو للتفزة ؛عطيتو القهوة حطها فوق الطبلة اللي حداه وقاليا : شكراااا تسلمي !
أنا : علي خلينا نفوت بالموضوع ..
علي : مابدي ؛ تركيها لغير مرة .. خلينا نام مرتاحين !
عطيتو بظهر .. و مشيت علقت الڤيستا في العلاقة اللي حدا الباب !
وغير درت لقيتو في وجهي ؛ وعنقنييييي : وحتى أنا !
السلام اللي كنا المفروض نتسالموه ملي تشاوفنا ؛ تعنيقة مع شمة اللي كنا المفروض نشبعو بيها لهفتنا 😍😍😍
هاذيك اللحظة بالذات عاد حسيت بأنني شفت "علي " حبيبي .. شد وجهي بين إيديه بقوة وقاليا : بحبييييك سارا ؛ بموت فيكي .. لو بتعرفي بس قديش اشتقتليك و كنت رح جن ..
أنا : و أنا كمان ؛ بعيدة عنك كنت رح موت ..
و قرب فمو مني و باسني 🙈
لحظات عناق بالاستنشاق ..و التمتع بأوكسيجين الاشتياق ، مجرد ثواني نظرات عتاب و أيادي تقطع الثياب ..
محسيتش حتى لقيت راسي في ذراعو في أحضانو 🙊🙈
سلمت ليه راسي ؛ ضعفت ..
كانت هي الحاجة الوحيدة اللي هدأت من حقدنا واللي قرباتنا من بعد الإعصار اللي مرينا بيه ؛ الحاجة الوحيدة اللي قدرات تفضح مشاعرنا اللي استحينا نقرو بيها لبعضياتنا ..
فقت في صباح على همساتو في وذنيا ؛ قومي يا أميرتي .. يالا لازم ننزل نفطر ..
حليت عيني ؛ 🙀 أوووف ، جريت عليا لاكويط تخبيت بيها 🙈🙀 .. وعاد بديت كنستوعب !
علي :تأخرتي ..شفت كلشي ..😂
وتلفت في الوقيتة اللي غاذي فيها للدوش .. 😍 عريااان 🙈
أنا : وليك ما بتستحي إنت ؟؟! وشيرت عليه بمخذة 😂
بقيت متكية في بلاصتي و كنشوف في سقف و كناسترجع كل لحظة عشتها معاه هاذ الليلة .. 🙈
مارجعني من أفكاري غير الڤيبرور و الفلاش اللي ككلينيوطي ديال تليفون علي ؛ هزيت التليفون و قلبتو
قلبي بدا يدق بغى يطرطق .. 😡 شفت تصويرة مع إسم اللي معيطة ليه؟!
"مغربية قلبي "وتصويرتو هو ومرأة أخرى معانقين 🙀
مايمكنش ؟؟! ما يمكنش ؟! شكون هاذي ؟
حطييت التليفون في بلاصتو ؛ جبرت راسي باش نتصرف عادي .. وبقيت في بلاصتي مخشية حتى خرج من الحمام
علي:بطططة يالا رح نتأخر ع الترويقة .. قومي !!
أنا : حبيبي ؛ كثير تعبانة بدي كفي نومي .. روح تروق إنت أنا لساتني شبعانه من امبارح !
علي : شلون روح لحالي ..😤
أنا : هاي المرة بس 🙏🏻 حبيبي پليز ما عم اقدر فتيح عيوني
علي : ماشي .. براحتك !
بغيت غير ننفارد براسي ، نفجر راسي .. ناكل راسي 😡
وغير سد الباب وجهي تقلب تلون و تعصر .. 😪
شوفتها ليه كلشي إلا بريئة ؛ ضحكتو وهو حداها نابعة من الخاطر 😔 كيفاش بغا يتزوجني و هو مع وحدة أخرى ؟! يمكن عرفها ورايا؟؟! واخا .. كيفاش غير سيمانات قلال على خصامنا دور صفحتي ؟؟!
و عطاتو خاطرو يصاحب و لا يبغي وحدة أخرىً؟؟ هاذشي عندو رهن الإشارة ؟؟! سعداتو 👏🏻
و أنا ضايعة بين أفكاري ؛ غرست ظفاري في فخاذي ، غير خرجتهم وداز الدم حبست غوتتي بيدي وعضيت كفي بجهد اللي كنت غاذي نخليه في فمي .. و ضربت و ضربت وضربت حتى بردت جنوني .. على أساس غاذي يتزوجني ؟؟ على أساس توحشني و كموت بلا بيا ؟؟ على أساس شنو ؟؟ آخر ؟؟ علاش جيت علاش علاش 👺👺👺
نضت كنقلب في حوايجو .. ملقيت حتى حاجة اللي تخليني نفهم ؟! نسولو؟؟ لا مستحيل نعطيه هاذ اللذة مستحيل ! مستحيل يحس بطعم الانتصار ! نموت و منديرهاش ..
وبغيت نهز كاس د الما من فوق الطبلة ؛ و هي تبان ليا الفاتورة ديال الأوتيل .. فيها غير نهار ؟؟ 😳 مع طناش خاصنا نخويوه .. و أنا معنديش ريال زايد تحت مني ؟؟ 🙀 حتى نوامر صحابي كلهم مسحتهم من التلفون بمسبتو 😞
وأنا سط هاذ خيبة الأمل ؛ وصلني ميساج من عندو..
علي : سارا ؛ بعتذير ؛ إجاني إتصال و لازم روح ع كوپنهاچن عند أختي ، سقطت البيبي و لازم روح شوفا والمشكلة إنو رح آخذ أمي و بيي و أختي ! وما فيكي تجي معي بعد شو صار آخر مرة رح يعاتبوني ، بفضل إنيك ترجعي ع بيتك و نبقى نتلاقا لما خلص شغلي ! أنا آسف 🙏🏻
نضت للدوش وأنا حاسة بالقرف من راسي ؛ حسيت براسي موسخة عاهرة شايطة .. كل هاذ الآحاسيس خلاتني ندوش و نعاود ألف مرة ..خلاتني ندوش و ننذب لحمي بظفاري بكثرة ما حسيت راسي رخيصة ؛ كل بلاصة حط عليها يديه بدات تنزف بالدم .. على أمل نكون طهرتها..
جا ولقاني يالاه خرجت من الدوش !
رسمت واحد الضحكة ؛ عريضة كأنه عادي ..خدمت الموسيقى و بديت كنشطح مطرا والو ..
علي : نعيما
أنا : الله يطيك الصحة .. يا رب !
نمشي و نخليه يحس بلذة و نشوة انتصارو عليا و يحس باللي راه نال مني ؛ و خذا شنو بغى ؟؟
أبدا ..
علي : سارا زعلتي ..
أنا : أي أكيد ؛ لأنو رح بعيد عنك .. لكن معليش ؛ أختك هي أختي .. وهمومها همي ، لو ما رحت أنا كنت رح أزعل منك وقتا ..
وجمعت حوايجي .. و مشينا في طوموبيلتو باش نهز طوموبيلتي اللي خلاها قدام دارو !
وحنا في طريق عيطات ليه أختو اللي في كوپنهاچن ! وسولاتو شنو كدير قاليها أنا مع سارا 🙀 و هضرو بالكوردية !
من نبرة صوتها ؛ اللي نقصت وزيرة سنانها فهمت قالت شي حاجة متتقالش في الوجه ! بالخصوص أنني فهمت سميتي و كلمة "مشاكل" بالكوردية ☹️
وهو : يضحك و قاليا سلمي عليها ! السلام وقطعت !
أنا : أي ؛ شو قالت لك لما خبرتها إنك معي ؟؟! سارا و مشاكل ؟؟؟ شو القصة ؟؟!
علي : صراحة ؛ قالتلي شو عم تعمول معها؟! عم تدور مشاكل ؟؟
أنا : أي عم تحكي هيك ، لأنا ما بتعرفني منيح .. عادي !
كنجمع في قلبي و كنحاول منغيرش الچريماص ، مكنشوفش فيه و نخلي ابتسامتي على وجهي !
و بطبيعة الحال أختو كلاها لسانها وقالتها لختهم اللي من باهم ساكنة في لندن ؛ عيطات ليه في الڤايبر ..
دار ڤيديو و؛ قالت ليه ؛ شكون هاذي بالكوردية ؛ قاليها ؛ سارا خطيبتي ..ما بتحكي كوردي إحكي معها بالعربي ..
خطيبتي ؟؟ 😳😳😳
وملي خذيت التليفون في إيدي .. وهي كتقاد في شعرها ومراضياش تهضر بالعربية .. كتشخبط ؛ فهمتها و مبغيتش نهضر معاها بالكوردية .. قلت ليها صوري ما بفهم ! وعطيتو تيليفون .. قالت ليه خايبة بالكوردية و يعلم الله شنو ثاني ..
روح حبيبي روح بالسلامة ..
وصلني لطموبيلتي ؛ قاليا تسنايني أنا جاي ..
غير حسيت بيه فات الباب .. ومشيت .. وأنا معنديش ريال في جيبي .. لكن عندي مچانة ماركة و خاتم ذهب و تيليفون .. نعرف نبيعهم و منمدش ليه يدي !!
عيط ليا ؛ وينيييك ؟؟!
أنا : خفت سبب لك إحراج مع أهلك ؛ ما بدي ياك تتأذى مني .. حبيبي إنت و لو !
علي : وقفي ؛ پليز لازم شوفيك ضروري .. ابعثيلي موقعك !
أنا : ماشي أنا قريبة على محطة البنزين ..قبل طريق السيار .. بشوفك هنيك !
جا و بغى يعطيني الفلوس .. مية أورو بالحساب , ياااااه
كأنه بغى يقوليا ؛ غاذي نخلصك على الليلة !
أنا : علي ؛ أنا مش خوتا اطلع من بيتي من غير مصاري ! صحيح مو معي كثير .. لكن معي اللي يكفي البنزين .. و أكل ماني ، جوعانه ؛ حتى إنو ما بعريف ؛ ليش هالشبع اللي جاني فجأه ..تطمن ، شيل مصرياتك و روح ع بيتك ! تحتاجن ..وراك حق البنزين و بعريف إنو لتعبر الجسر لازم تدفع حقو و الله وحدو عالم ، بلكي لازم تساعد أختك كمان ..
وسلمت عليه و مشيت براسي مرفوع و كبريائي للرض مجرجر و مشتوف عليه ؛ ماشي مرة ماشي جوج ..
مشيت ثلاثين كيلومتر و كلها كنفكر كيفاش ندير ..
حرت ، بين ماماه اللي حشات ليا الهضرة ؛ و بينو هو اللي سد عليا الباب في وجهي و بين ختو اللي نعتتني بالمشاكل ولا هاذيك اللي تجاهلتني وعايرتني ؟!
يحلها ألف حلال ؛ نوصل لداري نجمع أفكاري وناخذ قراري .. و في الأول و الآخر ربي شاهد باش من نية مشيت معاه ! إلى ما قديت عليه أنا ؛ياخذ بحسابي اللي خلقو !
وعيطت لمراد صديقي و قلت ليه ؛ يرسل ليا فلوس ؛ قاليا هو في ألمانيا و نسى كارطتو في الدار لكن الحمدالله حافظ نوامرها ! وعطاهم ليا خلصت الاوتيل في الآنتيرنيت كوپنهاچن حتى ندخل لداري ونتحاسب أنا وياه .. وعيطت ل علي ..
أنا : علي هلا من شوي ؛ اتصل فيني صديقي مراد اللي فرجيتك صورتو بالمطعم لما كنا عم ناكل السمك بأوغوس ..متذكرو ؟؟
علي : أي ..متذكرو منيح !
أنا : هو بكوپنهاگن هلا ، بعتوه شغل ؛شاف آخر صورة نزلتها ع الفايسبوك وزعل مني كثير ليش ما خبرتو .. قلت خبرك بلكي تشوفني هونيك بالصدفة ! والمشكلة إنو الشحن قرب يخلص .. وما بعرف إن كنت رح لاقي شاحن و لا .. على أي .. رح حاول أتصل عليك لما ارتاح .. هنيك ..
علي : لا لا لا .. وينك هلا ، ارجعي لعندي ؛ بتروحي معي أنا ؛ المدينة كثير كبيرة و رح تضيعي هونيك من غير جي پي إس أنا : يوووووه ؛ أنا مش صغيرة ! لا تاكل همي ؛ حتى إنو يكون حجز و خلص ورح يبعتلي رقم الحجز هلا !
علي : وكيف يعني حجز إلك ؟؟شو و ليش !!
أنا :الأوتيل طبعا ، لما عرف إنو جيت من فرنسا البارح و راجعة اليوم ، استغرب و حتى إنو عصب علييو وقالي بتكوني كثير تعبانة ؛ و خاف عليي أعمول حادثة لا قدر الله ! ألفين كيلومتر في أقل من يومين ؛ كثير صعبة ! خاف و أنا لما راجعت نفسي ؛ معو حق !
علي : لا تعي ع البيت .. سارا پليز أنا خايف عليكي تضيعي و يصير فيك شي .. أنا آخذك معي .. پليز !
أنا : مشكور لكن مش رح اقدر طلع بوج امك بعد كلشي سار .. ومابدي أعملك مشاكل !
زيادة على إنو مراد مغربي .. و إن سألت عن الكرم يدلوك عالمغرب ..يشيلني ع راسو من فوق ؛ وحتى لو ضعت يدور عليي ولو حتاج الأمر يقطع سبع بلدان ..مجنون 😂
ويعملها لا تخاف
علي : والله ما جيتي هلا ؛ انسيني للأبد ؛ وإن شاغل بالك إمو و عن شو قالت لك آخر مرة .. هاي ست ختيارة و لا تاخذي حكيا جد ! وكمان هي اللي لازم تستحي مش إنتي أكيد دافعت عني لأني ابنا لكن انتي كمان ماقلتيلا ولا كلمة عيب ..
أنا : ولا بعمري أتطاول على ناس تقاسمت معن لقة عيش !
ماشي رح أجيك .. لكن بس احكي معك وفل !
علي : تعي تعي ..
مشيت لعندو ؛ قاليا طلعي مبغيتش .. عيط على ماماه هي تعيط ليا ..
وغير وصلت قدام الباب ؛ قالت ليا تعي تؤبشيني انتي بنتي .. تعي تفضلي البيت بيتك !
هاذ الحركة بالظبط مفهمتش شنو وراها و لا كيفاش قنعها ! لاحظت قبل هو كلمتو مكتنزلش للرض لكن ماشي درجة يريچليهم على ذوقو !
بركت في الصالون .. وبدات كتجبد معايا الهضرة و شافت الخاتم اللي في إيدي و سولاتني واش ذهب .. ذهب و فيه حجيرات رقيوقين ديامو .. هو اللي بقا ليا من هدايا طليقي ..
قلت ليها ؛ ماريعريف .. لكن لما روح ع كوپنهاچن و اتأكد إنو ذهب بعطيكي ياه !
ماماه : لا بنتي .. عيب ! أنا سألتك بس .. لو كان مش ذهب كنت قبلتو .. لكن الذهب لا !
أنا : يووووه مش ذهب أنا ما بلبسيك ياه ؛ عندنا عيب ؛ الهدية لازم تكون شي يدوم مش يومين و تزتيه بالزبالة .. لا انتي رح تفرحي و لا انا رح انبسط شوف هديتي بالقمامة !
بدات طريق كتوضاح ليا .. واحد علي غابر !
مسولونيش شنو نشرب .. ماشي من عوايدهم ☹️
ملي جا علي غمز ختو ناضت تجري جابت ليا شاي .. وعاد ماماه ناضت تجمع حوايجها .. كأنهم مكانوش غاذيين لكوپنهاچن ؟؟ 🙃🙃🙃
وقتها فهمت باللي ما خاصنيش نرتاكب غلطة الشر بالشر اللي ما كي بردش الغل ! شرهم غاذي نصرفو بالشر اللي ماكي بالخير ؛ غاذي نكسبكم في جنبي واحد واحد .. أنا سحارة؟؟ دبا اللي غاذي نسحركم .. ديال بصح .. ولا عمري نرجع نقول أنا " مغربية" !
ريژيرڤيت و أنا في طريقي لكوپنهاچن .. وطريق كاملة و أنا كنلعب مع جيهان حتى ضحكها ضحكهم كاملين ..أووووه سارا ، 👍🏻👍🏻👍🏻بداية موفقة .. !! 👏🏻👏🏻👏🏻
طريق كلها و أنا كنواعدو :إلى مطيرتش عليك نعاس و جبتك تركع قدامي .. منكونش أنا "سارا" ..
ضعفي غاذي نستبدلو قوة .. ورب الكعبة!
أنت تقرأ
قصة عشق علي
Romanceقصة غرامية بالدارجة المغربية و الشامية ، تدور أحداثها ما بين فرنسا و الدانمارك .. علي سوري كوردي و سارا مغربية !