الجزء الثاني ٢

507 15 4
                                    

"قصة عشق" 2  

و كأن الجو حاسس بينا و كمهد لينا الطريق باش يقربنا من بعضياتنا، في اللحظة اللي بديت نتهرب منو ؛ ومن نظراتو ليا  ،صبات شتا فحال إلى كتقول ليا علاش تهربي .. خليك  ! 😌
علي: تى سرماية كالك ؟!
أنا : مفهمتش؟!
علي: بنسى و بحكيك كوردي ..يعني بردانه كثير؟!
أنا: لا ؛ ماشي الحال .. ماني سرماية 😁 
علي:أي مبين ؛ بترجفي وججيك صاير بنفسجي ؟! 😳
أنا : عادي ما الطقس تغير فجأة ؛ خمس دقايق و جسمي يتأقلم ..لا تاكل هم
هز ليا الفوطة على راسي ؛نصل صباطو و حيد تقاشرو و برك على ركابيه ؛ و بدا كحيد ليا ف صندالتي اللي كلها ساردة ب شتا و أنا معرفتش كيفاش نتجاوب معاه غير أنني ؛ حاولت ندفعو و نوقفو ..حاشا !
علي : لا عادي سارا .. البرد ببلش من الأطراف الإجرين و الإيدين أكثر شي ..برك حدايا و هز ليا رجلي حطهم فوق ركابيه  طوا ليا سروالي اللي كلو فازچ و لبسني تقاشرو .. شد ليا إيدي و بدا كحك فيهم مع إيديه و ينفخ عليهم .. ☺️
أنا : ليك ؛ جواربك نضاف مش هيك ؟! 😂
علي : هو الأكيد مش نضاف نضاف بس يمشي الحال هاي رابع مرة ألبسهم هالأسبوع بس .. 😅😅😅
أنا: اممممم لهيك عم اشتم ريحت جبن فيطا ايوناني ؟! 😁
علي: مدام ما اشتميتي ريحت جبن أحمر چودا معناتو ماشي الحال 😁😁
أنا: شي مقرففففف شيلن يالا شيلن ..
علي: مبين إنك دفيتي .. لو مانو هيك ما كنتي طلبتي مني شيلن🙈
أنا : شكرا بزاف والله ..هلا صرت أحسن بكثير !!
علي: بس لو تشوفي شو صاير بوججك كنتي تواضعتيلك شويتين 😬 ..
أنا : شو مالو وجججي .. ؟؟ 🙃
علي : صرتي مثل الپاندا ماندا ؛ قربي لإمسحو ! 
أنا: لا ما بدي ؛ اتركني هيك.. وقبل ما تحكي عني طلع براسك  .. شعرك مفنكش صاير مثل ماوكلي فتى الأدغال  😂😂😂 
خذينا تصاور لبعضياتنا و بقينا نتلاجو حتى سحات شتى  .. لبست صندالتي مع تقاشر ..😬 و علي طوا الفوطات و غسل الكيسان و حطهم في بلاصتهم !
خدينا ستيلو كتبنا للراجل كلمة شكر و حيدت شريبيل صغيور كنت مزينة بيه تليفوني؛  فردة بألوان راية د المغرب 😍 حطيتها فوق الورقة و مشينا !
  نقز من الباطو هو الأول و مد ليا إيديه .. جرني من إيدي و بدينا كنجريو باش نوصلو فيساع للطوموبيل قبل لا تعاود تصب شتا .. وحنا كنضحكو على حالتنا كيف الكلون !
غي وصلنا قدام الطوموبيل جبد تليفونو و قاليا :
علي: وقفي وقفي ثانية ..
وصورني 🙈 وبديت كنتضارب معاه باش نخطف ليه تليفون
أنا : علي و الله حرام ؛ امسح الصورة .. عيب عليك 😤
علي: هاي بحتفظ فيها ؛ بلكي شي نهار ما تسمعي الكلام ؛ بعملك شانطاج مانطاجً😁
بقيت ؛ كنشوف فيه باستغراب .. كيفاش متأكد من راسو غاذي يرجع يشوفني شي نهار ؟؟! شنو اللي خلاه يفكر هكذا؟! مهتم بيا ؟! و لا غير صحبة من بعيد زعمة؟!
علي: إيييه شو ه النظرة الصاخبة ؟!
درت راسي مسمعتوش وجبدت تليفوني و صورتو حتى أنا ..
أنا : بلكي شي نهار حتى انت  ما تسمعش الهضرة ..
علي : يعني ما عندك مانع نرجع نشوف بعض ؟! 😉قربي ناخذ صورة أنا وياك ب هاي البهدلة .. بكرة بتعدلي نفسك و تلبسي شي مرتب و تصيري تشوفي حالك علينا !
تصورنا .. و طلعنا للطوموبيل ،عيط لماماه: خشبش خشش خشمش 
علي: عم ينطرونا بالبيت .. لنتغذى !
أنا: والله مت بالجوع حتى أنا .. يالاه مشينا !
علي: صاير لي أسبوع عم اترجاهم ل يعملو محشي و ورق العنب .. لكن لعيون سارا ما تأخرو! 😎 مبين إنو الوالدة حبتيك كثير ☺️
أنا: هايدا من كرمها .. ولا مرة أكلتو ان شاء الله يطلع شي طيب !
علي : عندك شك ؟! رح تشوفي 🙈
وصلنا لقدام الدار دزت لطوموبيلتي خذيت ڤاليزتي الثانية  .. و طلعنا !
مامات علي : يووووووه شو صار فيكن؟؟
و بدينا كنضحكو 😁😁 و كملات : يالاه فوتي ع الحمام خدي لك دش ..بس لا تتأخري بنتي !
علي: و انا رايح آخذ دش ببيت فراس و راجع ، مش رح تأخر !
دوشت لبست پيجامتي و بركت جمعت معاهم في الصالون بينما جا علي .. تعطل و بديت كنحس بالخنقة ؛ دار حسيت بيها والو بلا بيه ؛ هو اللي زارع فيها الروح !
كهضرو بالكوردية أنا مكنفهم والو .. غير متبعة حركات الجسد و ملي كنمل كنشرد في التلفازة أولا كمشي بيا  التفكير لبعيد .. وكنعاود نرتب برنامجي في راسي .. بقيت هاكذا حتى عيط عليهم علي و قاليهم يوجدو طابلة هو في طريق .. جاي
نضت نعاونهم و لو مخلاونيش ،نفسي معطاتنيش نبقى باركة نتفرج فيهم ..ف أصريت
غير دخل علي ؛ مهزيتش فيه راسي ،معرفتش علاش حتى أنا مفهمتش .. يمكن كنلومو حيث علاش خلاني بوحدي 😏 و لا علاش تعطل .. المهم اللي فهمت أنه الدار بلا بيه مفيهاش حياة . وبركنا نتغذاو و أنا كنتهرب من نظراتو .. مخاصماه و كنلومو واخا معندي حتى سبب .. شي حاجة أنا براسي مفاهماهاش .. و كنضحك معاهم كاملين و كنتفاداه هو !
علي: إيه سارا ؟! عجبيك الملفوف و المحشي؟؟!
أنا: أي والله يعطيكي ألف صحة خالتو يسلمو إيديكي..عن جد كثير طيب ! وللمرة الألف كنتحاشاه و نهضر ووجهي كشوف  في ماماه و كتبسم ليها ؛ فيني آخذ من المكركب هونيك خالتو ؟!
ماماه : أي ولو بنتي .. إسمو مكدوس ..كلي كلي صحتين ..
علي: 😏
كملنا و نضت جمعت معاهم الطابلة و دخلت للكوزينة و هادشي كلو غير باش منبقاش في وجهو و في نفس الوقت نحاول نفهم راسي ، وعلاش كنتصرف هكذا ؟! و شنو اللي دوخني و لخبطني و خلاني طفولية في تصرفاتي؟؟؟! أسئلة مبغاتش تكمل و الغوباشة مبغاتش تمشي من على وجهي ..
واخا كنحاول نخبيها ..
ومن العادات عندهم كشربو شاي بالقرفة و را الماكلة .. كملنا شغال في خمسة دقايق ؛ كل و حدة تكلفات بحاجة ..غير أنا و ختو ؛ بنات خالتو في دارهم متغذاوش معنا ..من بعد  دات ختو أتاي للصالون  و أنا بقيت كنتعطل بالعاني ؛ مبغييييتش نشوفو ؛ جات عندي ختو  للمرة الثانية كتقوليا يالاه كنتسناوك أجي ..
مشيت بركت معاهم و جبدت الهضرة كأن شيئا لم يكن ؛ وبديت نهضر مع ماماه و خالتو و على مسلسل تركي "زهرة" باش منخليش ليه الفرصة فين يتدخل في الموضوع ..
و هو مجمع مع باباه و ولد خالتو .. في الجهة الثانية من صالون ، لكن مرة مرة كتلفت جيهتي كنحس بيه غير ب طرف عينيا .. ووذنيا معاه ؛ كوردستان حرب و بشار و سوريا 😟
وصلني مساج في الواتساپ من عندو ..
1علي : شو مالك ؟! زعلتيك في شي ؟!
درت راسي مشفتوش ؛ و خليت التليفون محطوط في بلاصتو طليت عليه من بعيد !
2علي :  صاير شي ؟! حكولك شي غاط و زعلك ؟! 
معرفتش علاش فجأة بديت كنتهدن .. والإبتسامة بدات كترسم على وجهي .. يمكن حيث فهمت و تأكدت باللي وجودي ماشي فحال عدمه بالنسبة ليه .. يعني فارقة معاه و بزاف ، والا مكانش حس باللي راني مبدلة بالخصوص و أنا كنتصرف طبيعي .. اطمأنيت !
3علي: دخيلك ردي .. بعريف انك عم تطلعي ع رسايلي .. 
حليت الرسائل و خليت ليه vu .. بغيت نشوف حدودو !
وف رمشة عين جمع النوضة  وقال ل ماماه: ياده (يعني ماما بالكوردي) وينو الدخان ؟؟!
ماماه: مش ع أساس بطلت تدخن؟؟! شو صاير معك؟!
علي : ياده مش وقتو هلا لو سمحتي عطيني الپاكيت ..
وقالت ل ختو تجيبو ليه و مشى ..
شوية جات عندي ختو جيهان و قالت ليا : سارا علي بالبلكونة بدو يحكي معك ؛ عم يقول إنو نيكولا اتصل ؟؟!
تلفت شفت فيهم وقلت : ان شاء الله ما صار شي ببيتي 🤔
ومشيت لعندو ؛ البالكو ديال الكوزينة .. أي علي ، شو بدو نيكولا ان شاء الله هو بألف خير ؟!روبيتي ما نهدم ؟؟! قلييي
علي: لهاي الدرجة بيهمك ؟! لا اطمني هو بالف خير ع قولتك ؛ بس أنا اللي مش منيح .. اقفلي وراكي الباب لو سمحتي ..
ومد ليا الچارو ؛ بتدخني؟؟!
أنا: لا ما بدخن مشكورر .. ليه ما نك منيح ؟! شو صاير معك ؟!
علي: تصرفاتك ؟! بذكرك من وقت ما فتت ع البيت ما طلعتي فيي ولا مرة و أنا ظلني كل هل الوقت ناطر منك ولو نظرة بس ؟! عملت شي زعلك ؟!
زاد خربقني كثر و غ ما زاد تلفني على القبلة .. شنو طاري؟!
أنا : اممم لا أكيد ،لا عادي ؛ شو اللي رح يجبرني اني اطلع فيك ؛ يعني انت مثل خيي و أنا ما انتبهت ..بتصير ،  ما بعرف شو صاير لك ؟؟؟! 😟 يعني أنا ضيفة عندكن و عم اعطي كل حدا فيكم وقتو ! و بالآخر أنا فالة بكرة ..
علي : أي افهمت .. بكرة؟ بذكريك جيتي ع الثانية صبح .. يعني بتفلي لو بديك بعد بكرة مش قبل ..
أنا : ما علينا .. شو مالك بتحكيني هيك ؟! و ليش رجعت تدخن من جديد ؟!
علي : ولا شي .. فيكي تروحي ..
أنا : أووووهوووووه ؛ تعي ؟! روحي ؟! شو مفكرني خدامتك ؟!
وأنا غاذية تبعني للكوزينة؛  وقفني و شدني من إيدي وجرني لعندو ..
علي : لا لا أبدا ؛ لا تفكري غلط .. حسيت انو عم اجبرك تظلي حدي؛ و أنا بدي راحتيك !
أنا : بعييييد ؛ واترك إيدي رح يشوفونا و يفهمونا غلط ، عيب اتروووك ايدي 🙏🏻
علي: يفهمو اللي بدن ؛ ما بتفرق معي .. اللي يهمني انتي ! هزيت عيني فيه وقريت في عينيه نفس تلخبيطة اللي جاتني ؛ وحسيت في هاذيك اللحظة أنه كسأل راسو نفس السؤال ؛ شفنا بعضياتنا غير البارح ؛ وكنتعاملو كأننا زوج مزوجين و كحاسبو في بعضياتهم .. على أخطاء كبيرة ؟! وهاذ الشي كامل مكاين منو والو .. وكلما حاولنا نفهمو كنزيدو نضيعو ونتعصبو حيث موصلناش لجواب مقنع !
علي : سارا ؛ أنا كثير معجب فيكي و مش ممكن تتصوري قديش .. لدرجة إنوووو ..
تفاجأت ؛ فرحت و معجبنيش الحال حيث كل مرة نخرج من تخليطة كدخلني في عجينة أخرى ..
أنا : إيييييه علي وينا القهوة تبعي .. ؟! 
بقى كشوف فيا مطولا و قال : دقيقة بحظر لك أطيب قهوة ! ومن إيدين الشيف شخصيا !!
أنا : بنطرك بالبلكونه .. لا تتأخر ! ورح ارشف من قهوتك كل دقيقة تأخير 🙈
علي : يا ريت ..
أنا : يا ريت؟؟!
علي: روحي عند جيهان تعطيكي شي نرميه ع أكتافنا مشان لا نبرد ..
أنا : حاضر ..
جبت جوج كاپات نتغطاو بيهم على البرد .. الليل بدا يطيح و الحال برد كثر من صباح .. وغير حلتة البالكو .. قهوة و شمع .. مزوق طابلة !
علي: خذي قهوتك ؛ اشربي و خبريني رأيك فيها !
أنا : بلا تكبر .. انت حطيتها بالمكنة و طلعت جاهزة و هلا عم توهمني انك حظرتها ؟! لا تتحايل بليز ..
علي : مين وضع المي بالمكنة ؟! و الكبسولة ؟! انتي ؟!  😁
أنا :ما قلتلي ؟!  ليش عم تدخن هلا ؟!
علي : لأنو حسيت بدي دخن .. ما بعرف ، احساس غريب دفعني دور ع الدخان ! وانتي ما بتدخني؟! بتشربي كحول؟!
أنا : لا كحول لا ؛ مزاجي رايق من دونو ..دخان لا ؛ بس أرچيلة وقت ما بكون معزومة مع أصحابي ..  مرات يعني! ولو إنو عندنا بالمغرب كثيييير عيب!
علي : احنا عندنا الكل بيأرچل المراة و الزلمة .أيييي ؛ فكرتيني ؛فراس عندو أرچيلة بالبيت؛ لو بدك نروح نأرچل عندو  ؟!
معرفتش شنو اللي معجبنيش في هضرتو ؟! في لحظة تصدمت ؛ تشوكيت و أفكاري بدات كتلعب عليا ..كنفهمها طايرة و  مستحيل نيتو تكون بريئة ؛ لكن غاذي ندي ليه على قد عقلو ..
أنا : أي ممكن ..
ومتعطلش هز تليفون و عيط لولد خالتو .. فهمت شي حاجة ماشي هي هاذيك .. لكن مبغيتش نحكم عليه بالزربة ! خليه نشوف فين باغي يوصل ..
بقينا كنتعاودو على حياتنا ؛ حتى سمعت صونيت ديال الدار .. خالتو و بنات خالتو جاو .. و غير سلمو علينا قاليا ..
علي: يالاه رح آخذك ع مطرح ؛ خذي تجاكت تبعك ! ولا تغيري ملابسك .. هيك هيك رايحين بسيارة !
أنا: شكوكي بدات كتأكد ليا بشوية بشوية .. 
ويالاه فتنا باب الدار قاليا نسيت شي حاجة أنا جاي .. عطاني سوارت طوموبيل باش نسبقو ليها و رجع دخل للدار هو .. و أنا هابطة في الدروج كنحس بركابيا ثقالو عليا ؛ خيبة كبيرة فيه،  من نهار تفارقت مع الولد اللي كنت مخطوبة ليه دبا عامين مبقيتش هزيت عيني في شي حد ؛ و لا عمر شي حد ما جذبني و لا أثر فيا فحال علي ؟! علاش حفضت راسي من أشباه الرجال و هاذاك اللي بديت نسلم ليه غاذي يطلع عوج ؟! علاش علاش ؟؟!
و أخيرا قرِّيت لراسي أنه كعجبني لدرجة الجنون .. للحظة حسيت بيه الانسان اللي كنقلب عليه من شحال هاذي .. وراها بثواني ضاع  احساسي و طموحي وكلشي .. ؟! كيفاش القلب يقدر يبادل شعور مع انسان خبيث ؟؟! ياااااا ربي نكون غالطة يا رب يا رب !
وهو يجي وطلع للطوموبيل .. والضحكة ما مفارقاش وجهو !
علي: إجت خالتي ؛ رح تحظر العشا و يييياي طبخها كثيير طيب ! و أنا وياك رح نطل على البحر  بينما حظرو العشا ؟!
أنا : ع البحر ..أووووه شو كثير بحبو بالليل 😍
التحمس اللي هو فيه ؛ خلاني نزيد في شكوكي ..مستحيل إحساسي يكون خاني🤔 أنا غاذي نمشي معاك فين بغيتي نشوف آخرتها معاك .. غاذي نمشي معاك باش غذا منعيشش مع كلمة "يمكن" ظلمتو و حكمت عليه مسبقا و و و هاذ "اليمكن" نردها يقين ! ومشينا ..
غير وصلنا البحر خمسة دقايق ؛ عيط ليه ولد خالتو ..؟
قطع معاه التلفون و تلفت عندي ..وقاليا: سارا شو رأيك نروحو نأرچلو(نشيشو) في بيت فراس؟!
بقيت كنشوف فيه ؛ وحسيت بنفسي بدات كتضيق عليا و غاذي ننفاجر .. 😠😠 شنو اللي قلت ولا اللي درت و خلاه يفكر فيا هكذا ؟!
سارا تهدني القصة كلها متستاهلش ؛ أكثر شي تديريه قوليه يوصلك و هزي خرشاشتك و سيري فين كنتي غاذية .. 🙄
أنا: آه ممكن نمشيو لعند فراس ، علاش لا !
قلت ليه تسنى دقيقة و حنيت راسي و بقيت كنشوف في جيب سروال پيجامتو .. ما باين فيه والو !! قربت منو و خشيت يدي بزوج في جيوب تجاكيطا ديالو نيشان ..
علي: شو عم تعملي .. ؟؟!
أنا : بردانه .. عم دفي ايديي
وما هي غير ثواني قليلة حتى جبدت من جيبو ؛ الشي اللي خلا شكي يولي يقين .. وياريتني مشيت قبل نعيش هاذ اللحظة ؛ خيبة و قرف منو ومني حتى أنا ، كيفاش تلفت في واخد فحالو؟!
علي: سارا لو سمحتي شيلي ايديكي  وخلينا نروح؟!
أنا : شلتن ؛ شلتن خلص اهدا ..طب قلي شو هاذ؟؟
علي : اوووه سارا لا تفهميني غلط ؛ خليني اشرح لك !!
أنا: لا ؛ أنا اللي رح اشرح لك ؛فكرتني شرمو** ؟! مش هيك؟؟!
علي : سارا شو هالحكي؟!
أنا: أوهوووه ، أعذرني  حبيبي ع هاي الكلمة ، لكن بذكرك يا مستر إنت اللي بلشت تقليل الإحترام !
علي : سارا اهدي شوي .. بس اسمعيني
أنا : ماراح اهدأ ..انت اللي رح تسمعني للآخر: بيت فراس و تخطيط و هندسة .. والله مانك سهل ؛  فكرتك زلمة و بميت راجل ؛ طلعت ذكر مثلك مثل غيرك .. عقلن ب إيي***
وما بتفرق عن اللس يجوني بشغلي كل مرة ع الإستقبال و يتركو ارقامن و مرات مصاري و هدايا ..واشيا ما تتصورها ؟! ليييش ؛ لأنو اللانسز(العدسات) بيلبقو كثير ل عيوني؟؟! و يمكن رسمت كحل عيوني بتعجبكن؟؟! ولا الطريقة اللي بصفف فيها شعراتي .. ؟؟! أو لأني بس مغربية ؟؟! ما بعريف و ما بدي اعرف مثل هيك عالم وسخين !
كنت بعيوني رجااال و لا مرة حسبتك ذكر و بس ولا مرة شكيت فيك بتشبه هادولي المنحطين ؛ بكرمك و شهامتك و حتى انو بيومها ما كنت مثيرة عرق و مفنكشة ولا حاطة مايكاپ ؛ ولا لانسز و لا حتى أي شي ..
صحيح انعجبت فيك لأنو ما اهتميت كيف كنت أول يوم ؛ وعاملتني كإنسانة و طلعت فيي رغم البهدلة اللي كنت فيها .. بطلت بعيوني رجال بطلت✋🏻 و احتفظ بهالواقي "الذكري" لشرامي*** ؛ هدول اللي بتعطيهن مصاري حق تستعرض رجولتك عليهن .. يا عيب الشوم عليك وعلى أمثالك !🗣 
واخا الشامية مبرداتش ليا غلي فيه ؛ كنت مضطرة باش يستوعب كل كلمة قلتها ..ومشيت كنجري  للطوموبيل 🏃🏻🏃🏻🏃🏻 !
علي: سارا استني ؛ بس فهميك والله ما كان قصدي ؛ سارا 🙏🏻
وقفت حدا الطوموبيل و قلت ليه : اطلع فيي منيح  ، رح تدقلو ل ابن خالتك .. وهلااااا 👇🏻 ومابدي ولا سؤال ✋🏻
كلو كيرعد؛ جبد تليفون و عيط ليه 📲
علي : شو بدك فيه؟!
أنا : قلو يرجع عالبيت فورااااا احنا جايين و ينطرك هنيك ؛ هو وخيوو و احكيه بالعربي أرجوك !
علي: شتتتتت رح قلو بس اهدي!
هضر معاه قطع التليفون حل الطوموبيل وبقى كشوف فيا ؛ عمرو تصور يشوفني بهاذ الحالة ؛ مجنونة و غاذي ننفجر .. الپريستيج ما الپريستيج دبا تشوف حدودي و تاعيشوريت ديال بصح !
أنا: وهلا راح تاخذني ع بيتك.. واستعجل شوي !
علي: سارا ، دخيلك بس اتركيني فهميك ..
أنا : ✋🏻 أنا اللي رح صحح لك ورتب لك كل فكرة واخذها خطأ عني .. استعجيل شوي پليز !
بقيت طريق كلها ساكتة ؛ ومتكية على الشرجم ؛ وكلها طريق جبهتي كتضرب مع زاجة ديالها .. خليت راسي عليها حيث مكرهتش شي حد يشدني و قتها و يبقى يصرفق فيا على الغباء ديالي ..
وصلنا لتحت الدار 🏣 قلت ليه سير عيط على بنات خالتك و اختك .. غاذيين يجيو معانا لعند فراس ! 
علي: شو جنيتي ؟؟؟! بشو بتفكري سارا ، بيليز لا تكبري الموضوع ..🙏🏻
أنا : مش رح اسمح لك ولا لغيرك يحطولي تيكت "العاهرة" أو "البنت السهلة "أو شو ما بدك سميها ! صحيح أنا مغربية ؛ لكن مش بنت شوارع ،أنا ربيت في بيت كبير بالمبادئ و اللي رباني أسد ؛ صحيح بغلاط لكن حتى أخطاءي الها حدود  استعجييييل ما عندي وقت ضيعو مع واحد مثلك .. ورايا ساعات طريق ..
علي : فهمت رح جيبن ؛ بس پليز لا تحكي بالموضوع قدامهن .. 
أنا: لا تاكل هم .. ولا رح يحسو بشي ..
مشى و محسيتش حتى كليت چاع ضفاري.. و غير جاو البنات ؛ بدلت تعبير و جهي و ارتاحيت أكثر .. واخا كنحس بنت خالتو كتشوف في علي من الريطروڤيزور .. والغيرة قاتلاني .. أوووووف مازال كنقول غيرة ؟! فحال هذا يتغار علييه ؟! عرة رجال .. شياطة 😠
غير و صلنا ؛ استمتعت بشوفت تعابير اللي ترسمت على وجه فراس و خوه اسماعيل ملي شافو معايا خوتهم .. وكنت نستمتع أكثر كون كانو معاهم صحابهم  😈 دوماج !
بركنا ؛ شيشنا بالدور ..وبديت نهضر ونضحك معاهم عادي كأنه مكاين والو .. وفي هاذيك اللحظة حسيت باللي ضغطي نزل من ربعطاش سبعين ل عشرة  خمسين 💃🏻 
ودازت غير دقايق حتى عيطت علينا ماماه باش نمشيو نتعشاو .. وحنا نازلين في الدروج، علي طلب من البنات يركبو مع فراس باش نبقاو أنا و ياه الراس في الراس .. 
وغير طلعنا للطموبيل ؛ كسيرة مرة وحدة ما وقف حتى وصلنا للبحر .. 
أنا : غير بشوية عافاك ؛ مازال عزيزة عند حبابي ..و لاش جبتيني للبحر ؟!! تابعاني  ثلاثة د سوايع طريق يا مستر ؟؟! و الله لابق لك تزعل .. 
علي: سارا ؛ پليز ؛أنا ماني زعلان منك أبدا ؛ أنا مستحي و زعلان من حالي ؛ ومعيك الحق إنك تكسري الدني فوق راسي ، لأنو عن جد غلطت بحقك ..
كل حرف كنطقو  ؛ وراه كتزيد نفسيتي ترتاح و  راسي يعلى ويتكبر  .. ذليتو قبل يذلني ..💤
أنا: مش مهم ؛ قصة  وخلصيت.. ما عندي شي احكيك فيه .. الجو كثير حلو ؛ وما بدي حدا يعكرلي مزاجي ! و بهنأك لأنك بلشت بس ما توفقت تكفي التعكير للنهاية ! لَيك ؟؟! إن شاء الله ما جرحت مشاعركن الذكورية لما عزمت الصبايا معي ع الأرچيلة ؟!
علي: لا بالعكس ؛ الهيأة إنك علمتينا كلياتنا درس ما رح ننساه .. استاهل  و الله يا سارا ، الظاهر إنو رح إتعلم منيك كثييير !
أنا: ليش مين خبرك إنو لس عندي خاطر شوفك ولا أحكيك مرة ثانية ؟!
علي: ليكي ؛ أنا ما باستحي إني اعتذير منيك ؟! و ما بستحي أطلب السماح منك قدام العالم كلو ؛ والله ما بعريف شو صار لي ؛ انغريت ؟؟! استهواني الشيطان بيكي .. مهما خبرتك مش رح تصدقيني .. دخيلك اعطيني فرصة ثانية؟!
هلا اعرفت انك بنت أصول و مستحيل ارجع عيد نفس الغلط معيك و لا حتى مع غيريك..
أنا: بطل عمري ثمنطاعش سنة ؛ عمري ستة و عشرين سنة ؛ هلا ، هاي الشغلات دفنتن ورايا من زمااااااان ، ولما بفكر شي نهار اعمول علاقة ، تكون يا صح يا ما بمشي .. وانت بعمر ل الأربعة و ثلاثين و لس بدك هيك علاقات ؟! لس ما شبعت من اللعب ؟!
علي: انا في نفي الوقت امتحنتيك ..
أنا: تمتحني؟ ما طلع بتماك غيرها؟! عافاك لا تصلح الغلط بالكذب .. 😉
علي: رح سكير الموضوع ؛ بس لا تروحي ، بفهام انيك كثير معصبة مني و واخذة موقف ! أوعدك ما رح ازعجيك بس ظلي عندنا و نامي اليوم بالبيت ..
شفت فيه و حسيت أنه بالفعل ندمان و كل كلمة قالها ؛ صادقة و طالعة من قلب قلبو .. صافي أ سارا باراكا حشومة عليك .. باراكا عليه غ هاذ تبهديلة
أنا : ماشي .. يالا خلينا نروح !  
وحنى في طريق خدم أغنية و بدينا كنسمعو و شوية بدا كدندن ..😏
أنا : كوردية مش هيك ؟!
علي : لا هايدا مردلي ..نسبة الى ماردين بكوردستان تركيا وهي لهجة عربية مع خليط بين الارامية الفارسية التركية و الكوردية ..
أنا : اممممم لهيك بسمع كلمات بالعربي ؛مثل  دنيي شتى ، أغنية كثير حلوة ، ابعث لي ياها ع الواتساپ لما نوصل عل البيت ..
علي : لااا ؛ سر، لازم تصيري منا لحتى ابعث لك ياها ! 
أنا : جيبها لحالي .. عندي معلومات كافية 🖐🏻
كنحاول نتصالح معاه و منخليهش في تحسر مع راسو ، اللي درت فيه يكفي و يوفي .. بهدلتو ديال الصح ؛ ولو مكنتش نتصور منو يعتاذر ،وبالخصوص من ماتشو فحالو ؛ كلهم في عيلتو كسمعو كلمتو ، يظل يخرج فيهم عينيه ! 😤
قربنا للدار و هو وجهو ضاحك ؛ و كحاول يمسح شنو عشنا آخر هاذ الساعات ..چارا طوموبيل ونزلنا ..
علي: شفتي المرا اللي قدام الباب هنيك .. هاي مثل جندي الخيمه .. بتحسوب الداخل و الخارج من المجمع ولما تشوف شي حدا جديد بتعملو تحقيق من دون خجل 😂 
أنا : ليك و الله كثير جووعانه ! خلينا نفوت من الپاركينچ أحسن ما تعملي تحقيق لساعات ، لأنو باستحي قول لأ للكبار ..
علي : انتي بتستحي .. بذكرك بشي عملتيه من شوي 😳
أنا : أي خلص .. سكر ه الموضوع بلا ما افضحك قدامها 🙈😂
غير دخلنا للدار ؛ لقينا كلشي ناعس ؛ دخلنا كيف المشاش نقلبو على ما ناكلو في الكوزينة .. جبد العشا من الثلاجة و دارو في الميكرويڤ يسخن وأنا طلعت قلزت فوق الپوطاجي ..
أنا: كبة يا ماما كبة كبة (صبيعات بالبلبولة و سطهم كفتة و مشحرة مع البصلة ) يا ماما 😋😋😋
علي : شي جحش مرأ من قدام أكلنا: أكيد فراس لأنو ما ظلو غير سبعة؟! مع زيتون و طماطم جبنة و خيار و مكدوس 🤓🤓
أنا: أي ؛ بيكفوني أنا ..ما أصلا عاملة دايت ..واليوم راحة  إنت كللك طماطم و خيار ، عمول دايت مكاني  😆
علي: رح اشحتيك من البيت وراح تشوفي ؟! كيف يعني أنا علي ، سيد الكبة ما باكلها ؟! جنيتي شي ؟!
وبدينا كنتضاربو على الطبسيل و درنا صداع في الدار .. خشى وحدة كلها في فمو .. هايش 😏
أنا : بعطيك عشرة كرون(عملة دانماركية) للكبة وحدة ؟! شو رأيك؟!
علي : لا بدي بوسه و بعطيكي ياهن .. 😉👉🏻
أنا :  بلشنااااا من جديد ؟! بتدور ع خراب بيوت انت؟!
علي: بوسه بوسه ولا ما في كبه .. على الجبين طبعا !
أنا : امممممم وحدة  بس ؟! وتعطيني الكبات 👏🏼👏🏼
علي : باسني في جبهتي و قاليا ؛ سامحيني سارا 🙏🏻😻 وخذيي باقة الكبات كدليل على أسفي ؛ تتهني فيهن 😿
حسيتو أكثر من صادق للمرة الثانية ، وبديت كنخجل من راسي شنو درت فيه ..
أنا : يا حراااااام بتقطع بالقلب .. يالا تعى نتقاسم ؛ لكن هذيك الكبة اللي أكلتا رح احسبا 😤😁
علي : يمااااااا شو طيوبة .. تعي يا مجنونة ؛ كبياتنا بالفرن ؛ هذول بس اللي ظلو من عشاهن هني ..
وجبد طبسيل من الفران كبيييييير و عااااااامر 😋😋😋 اليوم الزردة 💃🏻💃🏻💃🏻 فرحت ونقزت ضربتو .. يا محتال !
بقينا كناكلو في الكوزينة و في نفس الوقت كنتعاودو على كلشي ؛ حياتي علاقاتي صداقاتي .. و حتى هو ! وكل مكعاود ليا على اللي كانت خطيبتو ؛ كنألف ليه حتى أنا عشرة قصص غرام خطابيني يالاه  ..  نقلي ليه دمو كيف كيدير معايا ..
شربنا كاس د الحليب سخون باللويزة و شويت د سكر امممممم و مشيت لبيتو ننعس وهو مشى للصالون 😍

قصة عشق علي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن