البارت الثاني عشر والاخير

296 13 3
                                    

حمل معتز فؤاد واخذ يؤرجحه في الهواء والطفل يضحك بصوت عال ومعتز يضحك معه ، ام اياد بدت وكانها جائت الى البيت برفقة ابنائها لتقول شيئاً معيناً

اما امه فبدت كانها تنتظرها لفعل ذلك ، دخلت حلا الغرفة مسرعة وخلفها لينا التي ركضت نحو اياد واعطته هاتفه الذي يرن بالحاح ، لكن الاتصال كان حقيقة لها وليس له من روز التي سألت بضع اسئلة غريبة واقفلت بدون ان تقول

"مع السلامة"

لم تهتم لينا بذلك وجلست الى جانب عمتها ام اياد التي بدأت

تقول "اسمعوا يا ابنائي ، انا وملك سنخبركم اليوم عن شيء مهم ، حقيقة لطالما اخفيناها عنكم لكن موت دلع يجبرنا على قول الحقيقة "

"انها الحقيقة التي اتهمتني يا معتز انني اراوغ بشأنها ، مؤكد تسائلتم عن سبب عدم معرفتكم لام دلع بالرغم من كونها عاشت بيننا لاكثر من عشرة سنوات ؟؟ ، ولماذا لم تنجب غير دلع ؟؟ ، ولماذا دلع لا ترث شيئاً من اموال سمير ؟؟ ، مع انه كان تماماً كمعتز من ناحية الثراء "

"عندما تزوج سمير من دالي عرف انها ابنة عائلة ويلسون ، ولم يكن يعرف بذلك قبل الزواج كان غارقاً في حبها وكان عليه ان يجعل زواجه علنياً بعد مدة مما اضطره لتغيير اسمها ، من دالي ويلسون الى سارة ايفانز "

شهق الكل من الذهول ، سارة ايفانز هي نفسها والدة دلع هذا غير ممكن ، مستحيل ، سارة كانت ابنة خالة ملك وهي فتاة شابة ضحوكة محبة للحياة وكانت تقضي الساعات بين الاطفال تعلمهم القراءة والكتابة ، وتعد لهم الكعك والعصير ، امضت عشر سنوات معهم رحلت بعدها من دون ان يعلموا عنها شيئاً كانت والدة دلع طوال الوقت !!

ولم يكن ذلك شيء امام ما قالته امه بعد ذلك

"انتم تتسائلون لماذا حميت دالي طوال ذلك الوقت ، بالرغم من كونها قد تزوجت رجلاً كاد يكون زوج شقيقتي ، ذلك بان دالي هي شقيقتي ، فانا ايضاً ابنة عائلة ويلسون "

صعق الجالسون ، دلع ابنة خالتهم ، كيف ؟؟ ، غير معقول ، روز وآدم ايضاً ابناء خالاتهم ؟؟؟

"يعني روز وآدم ابنا خالتنا ؟؟"

"كلا ، نات ويلسون ليس والدي انا ودالي والدنا هو مات ويلسون والذي قتل قبل ولادة دالي بشهرين "

"ووالدي يعلم؟؟"

"لم يعلم في البداية لكن مجيء دالي المفاجئ جعله يعلم ، دالي تشبهني بشكل غير معقول فاكتشف بنفسه ذلك"

"امي انا لا افهم ، ارجوك هل يمكن ان تخبرينا القصة بالتفصيل ؟؟"

"حسناً كما اخبرتكم والدي هو مات ويلسون صاحب الثروة التي استولى عليها عمي نات وطردنا انا وامي من البيت واحتفظ بدالي لانها كانت جميلة للغاية ، كان لديه بنتين الكبرى مغرورة متكبرة تغار من دالي كثيراً وهي رودي والاخرى طيبة متسامحة وهي روزيلاندا

🎉 لقد انتهيت من قراءة احببتك على الرغم من كوني اعرف انك لن تحب يوما 🎉
احببتك على الرغم من كوني اعرف انك لن تحب يوماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن