Chibuike Ejiofor النيجيري

7.7K 295 39
                                    


-
في عام 2000
تاريخ 15 يناير
كان هناك رضيع لم يبلغ من العمر إلا خمسه عشر يوما ملقى أمام ميتم في نيجيريا تحديدا - أبوجا -.
اخذه العامل في الميتم و سجله في الميتم
ولاحظ وجود وشم غريب على ظهره مكتوب عليه بالأحرف الانقليزيه
"C.E 0.015"
مع وجود آشياء غير مفهومه حوله ،
استغرب كثيرا ف كيف ل رضيع لم يبلغ إلا 15 يوما ان يمتلك وشم في هذا العمر ؟!
اقترح ان يعطيه اسماً بناء على الأحرف التي وجدت .
ف أصبح اسمه *chibuike Ejiofor*

بعد مرور 10 سنوات :-
*من جهه العامل في الميتم *
"تشيبوايك دائما كان يمتلك صفات شاذه عن جميع الأطفال ويقلقني كثيرا" قال جايكن احد العمال في الميتم ،
"انت دوما تهتم لهذا الطفل بشكل مفرط ، حسنا كما ترى أنه يتيم وهذا يفسر كل شي ؛ فعندما يتخلى الاهل عن طفلهم هذا يترك أثرا سلبيا كبيرا للطفل وقد يؤدي إلى الأمراض النفسية"رد عليه رئيس الميتم.
"مايقوم بفعله ليس أمراض نفسية !! هو يقوم بقول كلام مرعب جدا لطفل في عمره أن يقوله " رد جايكن.
"مثل ماذا ؟!" سأل رئيس الميتم مستغربا.
"هل بامكانك أن تتخيل أن طفل في العاشره من عمره يقول لي عن أمراض لم تحدث لي بعد ثم تحدث لي بعد ذلك ؟؟ ذات مره قد قال لي ان هناك فيروس انفلونزا يقوم بغزو جسدي ، ومن الغد أصبت بأنفلونزا رغم أنني كنت سليماً تماما ؟!" رد جايكن عليه .
"انت بالتأكيد تهلوس رجاء لا تقم ب ادخالي ب خزعبلاتك وتخيلاتك السخيفة هذه " رد الرئيس
"لكن ياسيدي...."، قاطعة الرئيس قائل "أن تحدثت عن هذا مره اخرى سوف اقوم بطردك! اعمل عملك دون تدخل في شؤون الأطفال ، هيا أغرب عن وجهي "
"كما تأمرني سيدي"رد جايكن.

-
ذهب الرئيس وهو يتمتم بينه وبين نفسه
'تبا له هذا الشيطان تشيبوايك كنت أعلم انك لست فتى عادي لكن طفح الكيل'
-
من جهه تشيبوايك :-
كنت أقرأ كتابا في مكتبه الميتم آثار اهتمامي ، يتحدث عن قدرة الإنسان التي تفوق على غيره من البشر.
وضع عناوين كثيره مثل ، السحر / استخدام النار / تحكم في الطبيعه / تحكم في الماء / قرأه الأفكار / ''''التنبؤ بالمستقبل ''''
ذهبت سريعا إلى قسم التنبؤ بالمستقبل وبدأت اقرأ ، لكنه قد خيب املي .
كان يتحدث عن رؤيه المستقبل عن طريق أرواح الموتى وما شابه ، لكن كنت أريد شيئا آخر.
رغم صغر عمري لكنني لاحظت أنني آرئ شيئا لا يراه غيري ! أستطيع رؤية الأخطار التي ستصيب شخصا ما خلال شهر عن طريق لمسه .
كان مخيفا جدا فقد علمت بموت 3 أشخاص قبل موتهم .
.
.
.
-بعد مرور 5 سنوات-
عام 2015/1/1
"سيديي!!!!!!! سيدي أين انتتت!!!!!!"يصرخ جايكن باحثا عن الرئيس.
"ما بالك جايكن ؟! هل جننت لماذا تصرخ"رد الرئيس
"انه....انهه تشيبوايك لقد ...لقدد مات !!! لا أعلم...سقط. ..مريع جدا...ماذا حصل يا الهي" قال جايكن مرتاعا ولم يفهم الرئيس اي شيئا مما قال.
"اهدئ قليلا يافتى !!! ما الذي تقوله انا لا أفهم شيء" رد عليه الرئيس
"انه تشيبوايك ايافور سقط فجأه دون أي سبب لا أعلم لماذا ، قلبه يدق لكنه لا يتنفس ولا يتحرك ولا يفتح عيناه ولا يبدو نائما"قال جايكن.
"حسنا لا بأس ، فلنذهب إلى المستشفى ونرى ما حالته لا بد من وجود تفسير لها"
---
في المستشفى :
"آسف سيدي ، لكن حالته من أغرب الحالات التي واجهها العالم لحد الآن ؛ حتى أننا لا نعرف ماهي اساسا . كل أجهزته توقفت عن العمل حتى الجهاز التنفسي لكن قلبه يدق وسليم ، حتى لا توجد أي من مؤشرات الموت عليه ! سنحتفظ به من الآن فصاعدا وقريبا عندما يقام اجتماع الأطباء العالمي سنعرض حالته عالميا ونعرف ما حلها " قال أشهر طبيب في النيجر ل جايكن والرئيس.

.
من هنا انتهت قصه تشيبوايك ايافور أحد أبطال القصه .
هنا بحط معلومات شخصيه عنه
-
اسمه : Chibuike Ejiofor
موطنه : النيجر تحديدا -أبوجا-
طوله : 173cm
وزنه : 54kg
لون شعره : بني مايل للذهبي
لون بشرته : اسمر
لون عيونه : اخضر فاتح مايل للازرق
عمره : 15

The Eight Threats المخاطر الثمانيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن