فويت + كومنت 💜
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
دَع أنمَالكَ تُبهِجُني دَائِماً وتَجعلُ لِي
نَجمةً تَنتظُرُنِي بِالسمَاء🌌
__________________________
1:00 PM..
"اخبرنا مالذي يعنيه هذا الكتاب "
"كما قلت سابقاً ، انه عن حادثة قصر لندن و التي كانت قبل السنتين الماضية ، فقد العديد من ذوي الشخصيات المرموقةِ حياتهم لهذا هي تخبرك بأن اي من كان لديه المال ، السعادة لن تكون دائماً بصفه فالموت قد يسلبنا بغتةَ من امرنا "
هو نظر للكاميرا بِملامح باهتةٍ ثم اكمل المقابلة مع تلك المذيعة الى حين أن اطفأ التلفاز من احدهم " لقد حان وقت جلسة المريضة 89 ايها الطبيب "
همهم لها متنهداً بيأس ، امسك بِمعطفه الابيض ثم وضع نظارته تابعاً الممرضة لتلك الغرفة ، بضع خطوات ليصل الى الغرفة المطلوبة هو قد دخل لوحدهِ بكتاب وقلم ثم رفع نظرته المنكسرةِ ناحيتها
كانت تلك الابرة تُوضع بمعصهما حتى يَتسنى لمياة المغذية السير لداخِل عروقها ، وانبوبتين في فتحتي انفها تُمددها بالاكسجين لا سيما اصوات الألأت والبُخار الصاعد ...
ابتلع ليأخذ مكانه بِجانب الكرسي ، هي كانت مُستيقظةً مُنذ فترة تُحدق بالسقف بِشرود في امرها ،مرهقة جداً بِملامح شاحبةٍ فاقدةٍ بريقها ، فَتح كتابه يكتب المُستجد من وضعها " بما تشعرين الأن ؟ هل تذكرتي اي شيء حتى الأن ؟"
حركت رأسها بالنفي ببطء ليتنهد بِأسى ، رطب شفتيه ليُكمل حديثه عندما غَلبته تِلك الغصة " سأقول بضع الأسامي وانتِ فقط اخبريني من يكونوا بالنسبة اليك وماذا حدث لهم ...همم؟ هل نبدأ ؟"
اومأت هي بهدوء ليأخذ نفساً عميقاً ويباشر بقول اول اسم قام بكاتبته" مين يونغي ماذا يكون بالنسبة اليك ؟"
" ش..شقيقي ، هادء لكن لطيف معي " ابتسمت بابتسامةٍ صغيرة لتكمل ما تَتذكره حوله " يخاف علي كثيراً اكثر من نفسه انا اتذكر عندما كُنا ندرس بذات المدرسة ، نعيش كالجيران بجانب بعضنا مع اني لم اكن اعتقد انه سيكون اخاً لي..لكن..هو "
" لكن هو ماذا ؟"
طبقت شفتيها ومقلتيها قد بدأت باللمعان " لقد رحل ايضاً ..."
اومأ الطبيب لها ، فهي لاتزال تعتبره ميتاً" ماذا اذا عن كيم سوكجين ؟ وكيم نامجون ؟"
أنت تقرأ
✔زعِيم المَافيا| Lord of Mafia
Fanfiction-الرواية خاصة للمتابعين فقط- "وعِـندمَا نُنَـادي المُـوت يتخطَـانَا ليسلِب أحَبَ مَـالدِينَـا " •مين يونمي •كيم تايهيونغ •مين يونغي Started 170918 Finishd 180322 جميع الحقوق محفوظة الي كـ كتابه © لا أسمح بالاقتباس منها او نسخها او تعرض لمسائل ق...