~اجر لي ولك
🍃لا اله الا الله🍃
.
.
.لاحظت سافي ان جيمين لم يعد يتعامل معها كالسابق ، منذ ذلك اليوم الذي غضب فيه تاي، *ولما انا اهتم بذلك وليس وكأنه اصبح صديقي المقرب فليفعل مايشاء*.
...
هيهه يارفاق سأذهب للتسوق من يريد مرافقتي ؟. انا انا سوف ارافقك. حسناً ولكن هل يمكنك ان تذهب وتسأل سافي ان كانت تريد مرافقتنا ؟. حسناً
ذهب جيمين ليسأل سافي
سافي.. ماذا جيمين هيونغ؟.جين هيونغ يتسأل ان كنتِ تريدين مرافقتنا للتسوق؟. *التسوق ليست فكرة سيئة سأذهب معهم واغير من الجو قليلا* اجل هيونغ سأرافقكم.حسنا سنذهب الان.
خرج الثلاثه من المسكن ليذهبوا للتسوق. جين وجيمين في الامام يمشون بجانب بعض ويتحدثون ويضحكون وسافي خلفهم ، لكن كونها وحيده ولا احد يتحدث معها الا انها تشعر ببعض الفرح فهي مرتها الاولى للتسوق.
سافي اذهبي لقسم الالبان واجلبي الحليب والجبن. حسناً جين هيونغ. مشت سافي تبحث عن قسم الالبان ، بعد برهة من الزمن وجدت سافي القسم. اخذت سافي الجبن وكان هناك علبة حليب واحده فقط ، ومدت يدها لتأخذه لكن هناك احد اخر مد يده ايضا ليأخذه. نظرت سافي لهذا الشخص كان فتى طويل بشعر مبعثر وينزل على عينيه قليلا.
...... لا بأس تستطيعين اخذه. حقا شكرا لك "ابتسمت اخر كلامها". اكتفى الفتى بالابتسام لها وذهب. رجعت سافي لجين وجيمين. هذا هو الحليب وهذا الجبن هيونغ. جيد ، ضعيها بالعربهذهبوا للمحاسب وحاسبوا مشترياتهم وخرجوا من المتجر متجهين للمسكن وفي طريقهم اوقفهم جيمين ليشتروا المثلجات. سأشتري لنا المثلجات. حسناً وانتي سافي؟. سأشتري بنفسي. اشتروا المثلجات واكملوا طريقهم للمسكن ، وصلوا للمسكن جين وسافي يقومون بترتيب المشتريات بالمطبخ وجيمين ذهب ليعطي تاي وكوك المثلجات.
يااه جيميني شكراً لك على المثلجات. شكرا هيونغ. ارجو ان يعجبكم ، اوه تبقى اثنتان واحده لجين هيونغ والاخرى لمن؟.ربما زائدة اعطني اياها سأتناولها. حسنا خذها.هيهه جيمين اين مثلجاتي؟. ها هي هيونغ. اين خاصتي؟ انا لا اجدها. اووه هل تلك كانت لك ، لم اكن اعلم لقد اخذها تاي واكلها. ماااذاا؟. اعتذر حقا لم اعلم انها لك ظننت انها زائدة. *ااه تباً* كيف لم تعرف انها تخصني هيونغ هذا واضح لاني كنت معكم. انا اسف اسف ، تستطيعين اخذ خاصتي بدلا عن خاصتك التي اكلها تاي. لا لا اريد دعها لك ، لقد فقد شهيتي على اي حال. وذهبت سافي لغرفتها.
أنت تقرأ
بَقَــاَيـا رَوًّحَ || The Remains Of Soul
Teen Fictionيـآ بقَـايّـآ ٱلـرُوحَ قُـولِي ‚ مـآ ٱلـذّي ادّمىَ فُـؤادِي ؟!! ): الحالة : مستمرة