Extra 🍂

86 4 1
                                    

عاد جونغكوك الى المسكن

..

امم جونغكوك ، هل ذهبت لسافي؟. اجل يونقي هيونغ. هل قمت بعمل جيد!. لقد رفضتها. اوه حسنا ، الامر راجعا اليك على اي حال. *تنهد*، هيونغ ؛ عندما ذهبت الى منزل سافي وجدت جيمين هيونغ هناك ، وقد سمعته... يعترف لها وهي قبلت اعترافه ، لذا انا رفضتها. ماذا جيمين؟ هل انت متأكد؟. اجل. هممم حسنا.

توجه يونقي الى جيمين

جيمين هل انت مستيقظ؟. اجل هيونغ، ما الامر؟

قال يونقي لجيمين كل شيء

حقا؟ هل سافي اعترفت لجونغوك؟. اجل ، هل حقا انت تحب سافي؟. لا هيونغ، لست واقع في حبها. اذا؟؟. لقد صنعت كمية كبيره من الطعام الذي طلبتها ان تقوم بصنعه ، لذا انا قلت لها انا احبك، وهي قالت كذلك. حسنا لقد اتضح الامر الان ، تصبح على خير.

خرج يونقي من غرفة جيمين وذهب لجونغكوك

اهكذ الامر اذن. حسنا، ماذا ستفعل؟. سأذهب اليها غدا

..

اليوم التالي

.
.

جونغكوك عند منزل سافي

جونغكوك: لماذا لا تجيب؟ هل ما زالت في العمل؟ لا اعتقد ذلك

اتصل جونغكوك بسافي

جونغكوك: ماهذا؟ انها لاتجيب على هاتفها ايضا؟

...

اوني الى اللقاء، الى اللقاء.

خرجت سافي من مكان عملها واخرجت هاتفها لتجد ان جونغكوك قد اتصل بها

*جونغكوك قد اتصل بي؟؟ماذا يريد؟*، لم تهتم بأتصال جونغكوك وتوجهت الى البحر

...

ذهب جونغكوك الى مكان عملها

المعذرة هل سافي هنا؟. لقد انتهى دوامها ، لذا غادرت قبل فتره. *لماذا لا تجيب على هاتفها اذا؟هل حصل لها شيء؟* حسنا شكرا لك.

اتصل جونغكوك بسافي مره اخرى لكنها لا تجيب ايضا

اففف لماذا لاتجيب؟ يا الهي كيف وقعت في حب هذه الفتاه؟

..

ماذا؟ لا تجيب على هاتفها وليست بالمنزل؟ هذا غريب؟ اممم سأتصل بها. وكأنها سترد على اتصالك؟. لابأس دعني احاول.

قام جيمين بالاتصال بسافي

مرحبا هيونغ. *جيد لقد اجابت* مرحبا~ كيف حالك؟. بخير وانت؟. بخير ، امم اين انتي الان؟. انا عند البحر ، لماذا؟. لاشيء كنت اريد ان اعرف اذا كنت بالمنزل او لا، لكي اعيد لك الاطباق. سأتي اليوم لاخذها. حسنا ، الى اللقاء~. الى اللقاء هيونغ.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 28, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بَقَــاَيـا رَوًّحَ || The Remains Of Soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن