تقرير

2.1K 71 28
                                    

 الرواية:-كيم وسيم ٳن
نوع الرواية:-رومنسي-منحرف
عدد البارت:-مو محدد
موعد التنزيل:-حسب موقف
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸 🌸 🌸
.
.
.
بطل:-(كاي) ، غني جدآ ، ذو بشرة سمراء ، (23) من عمره ، معروف ببارد ، معقد ، رجولي لا يحب ان يلمس احد اشيائه ، ولكن لطیف من داخل و يعیش بمفرده في القصر كبير لا يتحدث كثيرآ معدا شخص الذي يعمل في القصره و هو صدیق له و ايضآ تشانيول صديق طفولته ، يعمل في شركة والده المتوفي.
.
بطلة:-(انتي) ، انتي فتاة فقيرة ، ذكية ، جميلة، عیناكي عسلية ، شعركي طويلة ، سریعه البكاء ، وطيبه القلب ، حنونة و اسمر قلیلآ ، جسدكي رشيقة و (19)من عمرە.
.
.
شخصیات اخری...
.
.
.
تشانيول:-صديق كاي المقرب ، مرح ، طويل مثل زرافة😂 ، قلب طيب يحب ناري كثيرآ و هما متزوجان.
.
.
.
ناري:- صديقة بطلة المقربة ، لطیفة ، بيضاء ، مجنونة ب تشانيول زوجة تشان دائمآ معكي عندما تحزنین.
.

.
.
جون هیوك:- صديق مقرب لكاي ، یحرس علی القصر و ينظف القصر لا يتكلم كثيرآ سوی مع كاي ، رجولي طويل القامة ، و یكون صديقكي من اجل كاي.
.

.
.
.
.
.............................................................................................

هي لديها مرض نفسي يدعی انطوائية لكن من يجب ان يحميها و يعالجها يجعلها اكثر انطوائية ، هي لا تتكلم مع احد كثيرآ لكن بذلك الوقت يتكلم عندما يتعطف احدهم معها بسبب ذلك الشعور الذي لم يشعرها من قبل.

هي تدخل حياته بلا ارادة منها و هو يدخل حياتها بٲرادته وهو مكتٲب ايضآ لكن لا يريد من ما احب قلبه يشعر بجفاء منه لذا يتلطف معها يدفٲها يعطيه الحب والامان و بالاخير يثقان ببعضهما البعض.

وهي يشعر بٲكتٲبه لذا يجهل كل شيء و يحاول اسعاده و يتفكر بانها مدين له لانه اسعدها احميها و اقدم لها كل شيء لذا هي يشعر بذنب من جلوس فقط و ازدياد حزنه عليه لذا هي يسعدها بحبها له.

كيم وسيم انحيث تعيش القصص. اكتشف الآن