chapter 5

897 41 7
                                    

انتي بأرتعاش و تردد:- انه..هو..اانه....عاد...مـ مجددآ.

بعد نطق هذه الكلمات اغمى عليكي.
و كاي لم يهتم لذالك الشخص بتاتآ.. هو فقط حظنكي بقلق لكي لا تقعي علی الارض و حملك و وضعكي داخل سيارته و قاد الى القصره و انتي جسدك ترتعش و تبكين و يتمتمي ببعض الكلمات مثل"
انه...هو....انه...عاد...مجددآ...الماضي...عاد...مجددآ" حتى في نومكي تشهقين و تبكين..
بعد عناء كاي كثيرآ لكي ذهب الى الصالة القصر بعدما هدأتي أخيرآ و قرر بأن يتصل بناري.

كاي:- أهلآ ناري.
ناري:- أهلآ كاي.
كاي بصرامة:- منذ متى و انتي تعرفين(أسمكي)؟
ناري بأستغراب:- كاي ما هذا السوأل و بلا أي مقدمة؟ و ماذا عن كيف حالك ناري و ماذا تفعل؟
كاي بجد:- ناري ليس وقت هذه الاشياء فقط اجبني.
ناري بخوف من صوت كاي الجدي:- اا..انها..صديقة...االطفوليتي.
كاي:- ايضآ تعرفين كل شيء عنها صح؟
ناري:- ن..نعم.
كاي:- اذآ لنتقابل في المقهى *******.
ناري:- حسنآ.

.............

تشانيول:- ماذا هناك عزيزتي؟ماذا يريد كاي منكي؟
ناري:- لا اعرف لكن صوته جدي.. و أظن انه عرف بتصرفات(أسمكي).. وقال بأنه يريد أن نتقابل في المقهى *******.
تشانيول:- و انا ايضآ أتي معك.
ناري:- حسنآ.

بعد ربع ساعة وصلتم الى المقهى و نظرت لعلى أن تجد كاي و وجدته بالفعل ذهبت ناري و تشانيول ليجلس الكل على الكرسي لكي يبدأ كاي بالتحدث.

كاي:- اخبرني بماذا يعاني(أسمكي)؟ ولماذا هي هكذا لا يتكلم كثيرآ فقط مع من يريد؟ و لماذا يحب الظلام هكذا؟ و ما اللعنه ذالك الشخص الذي يخاف منه هكذا؟
ناري:- اوه كاي اخبرتك بأنها هي الذي يخبر....
قاطع كاي نارﻱ بصوت أعلى قليلآ:- اخبرني واللعنه ما لعنتها لما هي هكذا؟ لا يخاف من اي شيء فقد أشياء سخيفة.
ناري بعد ما خبئء وجهها بيدها من الخجل:- كاي خفض صوتك الكل ينظر اتجاهنا و حسنآ سوف اخبرك لاتغضب.
كاي بعدما هدء قال بصيغة الأمر:- حسنآ ابدء الان.
ناري تنهد بعمق و قال:- ان(أسمكي) مسكين جدآ انها عانی كثيرآ بسبب اخاها و اختها...
قاطع كاي ناري من كلام ليقول بصدمة:- لكن هي تعيش بمفردها و قال بأنها لا يمتلك اخ و اخت كيف حدث هذا؟ لما كذب علي؟
ناري بعيون دامع:- لا انها لا تكذب عليك انها تكذب مع نفسها أنها تحاول أن يتحسن فقط لا يعتبرهم بأخ و أخت لها.
كاي بحزن:- لكن حالتها الان سيء كثيرآ اظن انها فقد عقلها لا اعلم لما و ما هو هذا الشخص.
ناري بتسأل و القلق:- ماذا؟ ماذا حصل لها؟ هل هي بخير؟ و عن من تتحدث انت الان؟
كاي:- لا اعرف عندما رأى الفتى غيرة شكلها و خاف كثيرآ و دخل الى حالة هيستريا و تمتم ب"انه...هو....انه...عاد...مجددآ...الماضي...عاد...مجددآ" ما معنى تلك الكلمات؟
ناري:- كيف كان شكله وصف لي.
كاي بتفكر:- رجل قصير مغرور مع ابتسامته السخريه بشرته سمراء قليلآ و صوته كرجل كبير في السن و هو ليس كبير حسب شكله و عيناه كبير...اااه اظن انكي الان تعرفتي على ذلك الشخص.
ناري:- وهل يحرك حواجبه عندما يتكلم؟؟
كاي بتفكر:- اوه لم يتكلم ذلك الشخص كثيرآ لان(أسمكي) اغمى عليها لكن لاحظت ذلك عندما تمتم الرجل مع نفسه حرك حاجبه لكن كيف عرفتي بهذا؟؟

كيم وسيم انحيث تعيش القصص. اكتشف الآن