انتي بأحترام مع انحناء:- اسف سيدي لم انتبه.
الشخص:- لا رد فقد ينظر نحوكي.
رفعتي رأسكي و رأيتي وجهه.انتي بصدمة:- جوك...بان.
جوك بان بأبتسامة ساخرة:- هل ظننتي بأنني اخاف من عمودك الأنارة و اهرب؟ هاهـ تحلمين..
أنتي بخوف:- ماذا تـ-تريد مني؟
جوك بان بغضب:- لا اريد اي شيء يا حمقاء فقط لا تفسدي سمعتي و كرامتي.. هل تخدعين ذلك الأسمر هل يعلم بعلاقتك مع العمود الأنارة هذا؟
انتي ببكاء:- انا لا اخدع احد..شهقة... انا لا افسد كرامتك...شهقة... هذا العمود الذي تتكلمي عنه هو صديقي و صديق ذلك الأسمر وهو متزوج....شهقة... انا لا اخون احد لما انت دائما تسيئ فهمي؟
جوك بان بغضب:- لكن ايتها العاهرة الخبيثة انتي تتواعدين ذلك الأسمر و تعيشين معه كيف اواجه الناس بعد هذا ماذا اقول لهم بعد الان؟ كيف ارفع رأسي حتى؟ انتي دمرتي سمعتي يا حثالة.
انتي ببكاء وبصوت مرتفع:- انه لم يفعل شيء لي هو لم يلمسني.
جوك بان بصراخ:- وتكذبين علي يا حمقاء؟لم ينتظر جوك بان ردك فقط رفع يده كي يصفعكي هذه المرة و بغضب اما انتي اغمضتي عيناكي تنتظري الصفعة...
فـأنتي لستي محظوظة الى هذه الدرجة ان يأتي تشانيول او اي احد ينقذكي هذه المرة فالمعجزة يحدث مرة واحيدة فقط في الحياة..واحد....
اثنين...
ثلاثة...
لكن لم تشعري بشيء بعد الان؟
Your pov...
فتحت عيني لأرئ جوك بان اخي ملقى على الارض و كاي ينظره بنظرات القهر و الغضب كأنه يحاول ان يفكر سريعآ بماذا عليه ان يفعل لأخي و كيف يقتله فكاي كان غاضب جدآ ولم اراه هكذا من قبل..
توجه كاي نحو جوك بان و ركع على ركبته الواحدة و مسك بياقة جوك بان رفعه نحوه قليلآ و ضربه بقوة و اشتعل النار في عينه و لم يرى احد بعد ذلك فقط جوك بان الذي يكرهه حد الموت وهو الان بين يده و كاي اراد ان يتقابله و بشدة فقط لكي يتنقم من اجلي..End your pov...
انتي ركضتي نحوههم و وضعتي يدكي على كتف كاي و قلتي
انتي ببكاء:- كاي ارجوك توقف..
لم يتوقف كاي بل زاد من ضربه له اكثر و بقوة.
انتي ببكاء و صراخ:- ارجوك كاي لا تتدخل بالمشاكل توقف ارجوك اتوسل اليك.
توقف كاي عن الضرب و وقف امامكي كان غاضب جدآ و رفع يده الی الهواء الذي مليء بدم اخكي لكي يمسككي من وجهكي و انتي كردة الفعل اغمضتي العيناك بخوف و بسرعة ظننتي بانه يصفعكي لانه كان غاضب جدآ لاكن كاي حاصر وجهكي بكلتا يداه بلطف و قلق و قالكاي بقلق:- اسف عزيزتي هل اخفتكي؟ هل ضربكي ذلك الأحمق؟
انتي بهسترية:- ظنتك تضربني كاي..شهقة كاد ان يضربني انا اخاف..شهقة ظننتك تحاول ان تضربني انت ايضآ.
استمرتي بقول ذلك عدة مرات بهسترية و لم تشعري بنفسكي و انتي تقولين ذلك.
كاي بقلق:- جميلتي اهداء انا لا اضربكي ابدآ اهداء فقط.
أنت تقرأ
كيم وسيم ان
Romanceكيم جونغ ان لم افكر يومآ ان يفيدني انطوائيتي..~ كل ما افكر به هو الوحدة. كنت (هكذا) جعلني (هكذا) اكثر.. و لما تتذمر حولي بانني (هكذا)؟ ارجوا ان ادعمني و سامحوني من الخطأ في الكتابة