chapter 1

1.7K 64 111
                                    

استيقظتي في صباح بتكاسل غسلتي وجهك و فرشتي اسنانك تنظرين نفسك في مرآة و تلبسين ملابسكي الجميلة الذي فقط تلبسينها للمقابلة العمل و ٲكلتي الفطور ثم خرجتي من شقتك الذي تعيشين فيها و تبحثين عن العمل و لكن لا تحبين العمل بك البساطة لٲنكي كسولة جدآ......

لا تجدين العمل بعد كل تلك البحث كنتي متعبة بالاخير و تحاولين ان تبحثي في المكانآ مناسبآ لكي تجلسي فيها بسبب بحثكي للعمل لكي تستريحي قليلآ فقط تعبتي من كثرة الوقوف.. تجلسين امام القصر لا تعرفين عنه و كنتي شاردة الذهن......
.
.
.
فجآة يقف احد امامكي ينظر لكي و يقول.....

جون هيوك:- ماذا تفعلين هنا يا ٲنت هيا ٳرحلي من هنا.
انتي:- لا و اسمي ليس انت و انا عطشة هل يمكن ان تحظر لي الماء؟ ارجوك.
جون هيوك ببرود:- لا هيا ٳرحل بسرعة المكان ليس للاستراحة.
انتي بالطف*الی وهي انطوائية لكن ماكرة قليلآ بدون وعي منها كي يجعله يوافق*:- ارجوك فقط قليل.
جون هيوك تنهد:- حسنآ تعال معي.
.
.
انتي تبعتيه دخلتي الي القصر انصدمتي من منظر هذا القصر الكبير وقفتي نظرتي حولكي
انتي بلا وعي:- واااااه ماهذا انها حقآ كبيرة و جميلة يا تری كيف هي الحياة من الداخل؟

Kai pov....

اليوم عطلة لذا نمت اكثر عندما استيقظت اردت ان اشرب الماء لكن نفذ الماء بغرفتي لانني اشربها كثيرآ لذا خرجت من الغرفتي كي اذهب و اطلب من احد الخدم كي يجلب لي الماء لكن رآيت ملاكا في منزلي و يبدوا انها اعجب بمنظر القصر اری هذا في وجهها.

هههه لطيفة جدآ بهذه الشكل غرتها القصيرة الذي يغطي حواجبها كان مثل الطفل و ملابسها الطيفة العادية لاول مرة لا ارى شخصآ بملابسها الرسمية فقط كانت عادية لكن انيقة بعض شيء.. ولكن مهلآ؟ من هي هذه؟ لما هي هنا؟ منذ وقت طويل لا احد يدخل الی هذا القصر ماعدا انا و خدم..

لا انكر انها حقآ جميله و لكن انا لاحب احدآ فالتخرج من هنا لا ارید ان اری احد..
رجعت الی غرفتي تجاهلت ٱمر تلك الفتاة نمت مجددآ....
لكن بشكل عادي حلمت بما رٲيتة اليوم او فكرت به حتی تلك الفتاة ايضآ دخل حلمي الذي رٲيتها قبل القلیل في القصري و هذا الحلم كان جميلآ بنسبة لي(اكيد لانه رومانسي و مليء بانحراف😂)

End kai pov....

................

Your pov...

نظرت المكان انا الان اظن اني في المطبخ ، المطبخ اكبر من شقتي كليآ حببت المكان لان في الغاية جمال فانا لا اظهر تعابيري في اي شيء لكن تلك القصر و بساطتها الراقية اعجبني فكرت کم تمنیت بمنزلآ صغیرآ لكن انا ليس لدي المكان و لا استطيع العيش مع صديقتي لان زوج صديقتي الذي يدعی ناري يسمی بتشان يغضبني دائمآ و انا الان لا اتكلم معه اذا لا ٲريد ان اری وجهه.

كيم وسيم انحيث تعيش القصص. اكتشف الآن