chapter 4

1K 48 63
                                    

بعدما دخل كاي الى المطبخ الذي بحالة فوضى رأى حبيبته الذي حرق الطعام ولازال شاردة الذهن..
قهقه صغيرة خرج من فم كاي و تقدم الى حبيبته و عانقها من خلف.

انتي بفزع:- يا الهي كاي اخفتني..* وضعتي يدكي على قلبك*
كاي بعدما وضع رأسه علي كتفكي اليسرى:- لا تخاف علي صغيرتي لانني افعل هذا كثيرآ في المستقبل و تعتادين على هذا.

انتي نزلتي رأسكي الى الارض و كاي يشتم رائحة عنقكي شعرتي بقشعرة في انحاء جسدكي عندما وضع كاي شفتاه على عنقكي.

بعد مرور دقائق على هذه الحال.

كاي بسخرية:- حبيبتي المشاكسة ماذا تفعل هنا همم؟
انتي بخجل:- ااه حر..حرقت..الطعام..أسف حقآ فقط شردت لدقائق أسف سامحني.. *قلتي هذا و انحيتي كثيرآ بأسف*

كاي وهو ينظر الى الطعام المحروق تنهد و قال:- أذهبي غيري الملابسك سوف نذهب الى الخارج.

انتي ذهبتي مسرعآ الى غرفتك و وقفتي في وسط الغرفة تفكرين ب

(الهي ماذا أرتدي اين الملابسي؟ اين حقيبتي؟ ايش ماذا افعل ليس لدي الملابس هنا عندما طردني صاحب الشقة مشيت و بعدها اغمى علي ولم اجد حقيبتي و هذه الملابس اعطاني الخدم ماذا افعل بحق الله..)

بعدما تأخرتي في نزول الى كاي..صعد هو الى غرفتك دق على الباب و دخل رأكي واقفة في وسط الغرفة ولم تغيرتي بعد

كاي بتسأل:- لما لم تغيرتي حتى ألان؟
انتي:- اوه أين حقيبتي؟
كاي:- حقيبة ماذا؟؟
انتي:- حقيبتي الذي فيها ملابسي و أغراضي.
كاي بأستغراب:- لما تريدين هذه الملابس القديمة و ممزقة؟
انتي نزلتي رأسكي و قلتي:- ليس لدى من غيرها... اوه و ايضآ صديقتي اعطاني بعض الملابس الجديدة للمقابلة اعمال لذا سأرتدي من هذه الملابس انها ليس ممزقة.
كاي بتسأل ضيق عيناه:- انتي حتى الان ما نظرتي الى الخزانتكي؟
انتي بغباء:- لا لما؟
كاي تنهد و قال:- اذهب و انظر الى خزانتكي.

انتي أستغربتي كثيرآ و ذهبتي الى خزانتكي ببطئء..
فتحتي الخزانة و انصدمتي من كثرة الثياب و الحقائب و الحذاء النسائية..
فيها كل الشيء من مستحذرات التجميل و اكسسوارات كأن كاي اشترى السوق كله.

انتي بأندهاش:- كاي. .لمن هذه؟ هل يعيش فتاة اخرى هنا؟
كاي بنفاذ الصبر:- ياالهي حقآ انتي غبية ام تتظاهرين بغباء..انها لكي الكل.
انتي بعيون واسعة:- لي انا؟؟هل انت جاد؟
كاي:- نعم نعم لكي والان هيا غيري نفسكي بسرعة لكي لا نتأخر.
انتي:- اه حسنآ ولكن ماذا البس؟
كاي بخيبة الأمل:- يا(أسمكي) انظر الى الخزانة فيها الكثير من الملابس و اختر اي شيء.
انتي:- لكن انا لا اعرف اي شيء عن الموضة انت اختر لي شيء بنفسك و انا اقبل ذوقك.
كاي:- و هل انا فتاة لأعرف عن ذوقك و ذوق النساء؟
انتي بترجي:- ارجوك ارجوك اختر لي شيء المناسب.
كاي:-حسنآ حسنآ ياالهي اصبرني.

كيم وسيم انحيث تعيش القصص. اكتشف الآن