48 ساعة || البارت الخامس عشر
الراوي فرانك || Frank pov
أعتقدُ أن إتصال قدري بهذهِ القضيةِ، بجانبِ هذا الفتى ذهبي الشعر ِ الصامتِ قد أنتهى بالفعل ...~
ماشياً عبر تلك الممراتِ الطويلة للمكتبِ، طويتُ ملفي قليلاً على الجدار ِبجانبي، لقد أنتهى الامرُ بالفعل، مع أنه لم ينتهي ...~
لكن هذه ِ هي الحياة ُ، أحيانا ً، أقدارُ الجميعِ غريبة ٌ حقاً .
مشغول ٌ في أشياء ٍ متنوعةٍ اليوم ، لكنني ما زلتُ أفكر ُفي ذلك الشابِ الذي رأيتهُ ساعات ٍ قليلةً في طريقي إلى البيت ِ في سيارتي من العمل ِ.
أذكرُ حين سكب كوب الشاي، أحيانا الدفء ُ يمر ُ في أفكاري بسرعةٍ الضوءِ، و قطعُ الذكرياتِ تتكدسُ معاً بإستمرارٍ مشددةً على عقلي ... أيضا أذكرُ ظله الذي كان يرتجف ُ اثناء المحاكمـةِ .
أدركتُ أنه لم يكن طبيعيا ً، و فكرتُ بأنه من الضروري أن أحصل على شريك ٍ قريباً حقاً في الحانةِ .
بوصلولي للمنزلِ، بدأت بالنظر إلى اشرطة ِ فيديو قديمة ٍ ومعلومات ٍ لفرقة ِ ذاك الشاب ِ
من المؤكدِ انه كان قائداً بكل ِمعنى للكلمةِ ، فقد مر بالكثير من الألم ِ ليشتهر أسمُ الفرقةِ وكذلك أغاني البومهم الرائعه، و أحيانا ًيعطي الشعور بانه والدٌ مزعج .تعرفت ُعلى وجوهِ لوهان ولاي بوضوح ٍمنذ أول مرةٍ .
كانا عادةً معاً ، إما يتشاجران ِمع بعضهما أو يسببان ِ في اضطرابٍ لأشخاصِ المحيطين بهما ، و كريس دائماً ينظرُ لهما بإحباطٍ وفرح ...~
بارك تشانيول كان أطول مما توقعته ان يكون، و صوتهُ أبعدُ من توقعاتي كثيراً .
كان هذا الفتى الذي يعبر ُ عن مشاعره ِبسهولة ٍ، ومن الناحيةِ النفسية ِ... كانا هو و كريس متعاكسين .و مع ذلك كان واضحاً أن كريس يعزه كثيراً، التعبير ُ الذي يظهر ُعلى عينيه ِحين ينظرُ بإتجاهِ تشانيول يحمل ُ رسالتين : الحسد و دلال.
اتمنى لو أنه لا يشاهد هذهِ الأفلام مجدداً أبدا ً!
في ذلك اليوم المشؤوم ، كنت على وشكِ الجلوسِ في مكتبي حين وصلتني مكالمة ٌ غير ُ متوقعة ٍ من رجال الأمن
:" الناسُ في المكتب ِالفدرالي يقولون أنك َمن معارفه، لذلك لن يكون هناك حاجةٌ لتأخذ موعداً معهم "
أخبرت سكرتيرتي أن ترسل لهم بالردِ بسرعة .فتحتُ الباب ، فرأيتُ ديفيد مبتسماً أمامي ، وهذا تركني في حيرةٍ تامة.
فديفيد الذي كان دائماً مشغولاً لدرجةِ أن لا أحد يستطيعُ رؤية ظله، كان فعلياً يقفُ امام باب عيادتي.
أنت تقرأ
48 ساعة : عالم التضحية✔️
Mistério / Suspense•{مكتمـلة}•✔︎ اعزائي الفتيان , مرحبا بكم بالجنة البيضاء , واكثر منزل سحري في لوس انجلوس , هيا لنلعب اللعبة الان. اللعبة بسيطة جدا ولها قاعدتين فقط; الاولى؛ بعد 48 ساعة، ينبغي أن يبقى شخص واحد فقط على قيد الحياة في هذا المنزل. الثانية؛ الشخصان الأخي...