السلام عليكم ❤️
.
.سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
.
.─────※ ·❆· ※─────
'عند مقارنة نفسي بغيري، اجدني ناقصا، أجدني جاهلا..
فقط أكره هذه الحقيقة، تجعلني أخرى نفسي بعين نقص، تجعلني حاسدا لما يملكه غيري..
وأسوء شيء تجعلني أكره نفسي..
أنا أكره هذا'
.
.وقف تحت تلك الشجرة يريد الراحة، هو منذ ساعات عديدة يمشي بدون أي راحة، وبدون هوادة يبحث عن أي مكان يقضي فيه يومه هذا، كما سائر الأيام القليلة التي مرت عليه.
رفع رأسه عاليا يحملق في تلك الزرقاء الجميلة، غاص قليلا في مشاعره، كل ما يجول بعقله هو ذلك الظلام الذي يبتلعه، يشعر بأنه ضائع تماما عن ذاته.
تلك الغصة العالقة في حلقه جعلته في كآبة.
انزل رأسه للأرض ليرمش عينيه حينما لمح ذلك العصفور الصغير الواقع أرضا، فكر لوهلة إنه يشبهه تماما، هذا هو حظه، دائما واقع على الأرض، لا يشعر بأنه يرتفع أبدا.
هو يشبه هذا العصفور حقا، فالصغير يواجه خطر الموت إذا بقي واقعا، هذا تماما ما يحدث معه، هو كذلك يواجه الموت ألف مرة في اليوم
لكنه قد وسع عينيه حينما وجد ذلك الطائر الصغير يحاول أن يرتفع، يحاول أن يطير عاليا بعيدا عن هذه الأرض إلى السماء الواسعة، كأنه لا يرغب بأن يعطي للقدر الفرصة لهزيمته، إنه يجاهد حتى يصنع مستقبلا له.
بعد العديد من المحاولات هاقد فرد ذلك الصغير جناحيه عاليا فحلق في تلك الزرقاء بعيدا عن الأرض
ذلك الشعور الفضيع قد ملأ قلبه، الغيرة، الحسد، الكره هذا ما قد شعر به في تلك اللحظة.
أنى لكائن أقل منه حجما أن يواجه مشاكله بسهولة ويحلها بينما هو لا يزال عالقا في هذه الظلمات؟!
الحسد!
هو يحسده كثيرا، ذلك شعور عاطفي بتمني زوال قوة أو إنجاز من شخص آخر والحصول عليه هو ما يعتريه، ذلك الشعور الذي يجعل في قلبه رغبة في زوال ذلك الملك من الآخرين.
تلك الأحاسيس الحاقدة و الرغبات الدفينة بتلاش ما ليس لديه عن غيره
الشعور بعدم الرضى و الاستصغار المكروه لذاته حين يرى من تخطاه بأمر ما
تلك الأفكار غير السوية بتمني الشر لغيره و سقوطهم حتى يشعر هو بالاكتفاء و الرضا عن نفسه، هذا يسبب له أزمة نفسية حادة.
شعور النقص ذاك يجعله لا يعيش براحة، لا ينظر لنفسه بعين الرضى أبدا.
هو يكره هذا الأمر، يكره هته الحقيقة المرة.
هو يكره ذاته وما تكون عليه
─────※ ·❆· ※─────
......
يتبع❤️
أتمنى أن ينال إعجابكم حبيباتي، كما عليكم اعطائي رأيكم فيه، اتفقنا؟
-رأيكم في الفصل؟
-هذا الشعور هل قد انتابكم من قبل؟
-ما رأيكم في مشاعر الشاب؟
-هل المشاعر واضحة فيه؟
-أي انتقادات؟
وفقط❤️
دمتم في أمان الله حفظه
إلى اللقاء
أنت تقرأ
Love Your Self | أحب نفس[✔️]
Fanfictionأنا الشخص الوحيد الذي يجب أن أحب فى هذا العالم أنا فى النهاية أدركت لذلك انا الآن أحب نفسي البداية: 01/08/2018 _ بداية التعديل:09/02/2021 النهاية: 27/08/2018 _ نهاية التعديل: 23/02/2021 إحتلت المرتبة : #1/نفسك/08_06_2019 #1/نفسك/21_06_...