6

508 32 1
                                    

(شوية ويوسف جاي ) لابس كلشي كحل وهاز جاكيط فوق يدو سلم علي من الوجه أنا تبلوكيت أول مرة يديرها وسلم على فاطمة ز وكريم لي كان غدي جاي لطواليط معرفناها البولة معرفنها سريسرة المهم شبعنا عليه ضحك. طلعنا الكار كريم جلس حدا فاطمة ز بطبيعة الحال وأنا جلست ويوسف جلس حداي أنا: راه جات سارة وقيلا لقدام. يوسف : إيه شفتها. أنا: وسير جلس حداها يوسف: ههه دابا هي مسوقة غي لية راها مع صحابها وصحبتها أنا: هدشي علاش قولتي لي نجي لرحلة. يوسف: هانتي فهمتي باش تونسيني منها كنشوف سارة أش كدير قدامي حيت الفكرة ديال الرحلة ديالها ومبغيتش نخسر ليها خطرها ومنها كندوز وقيت معاك. أنا: شوف أنا مكيدوزوش بيا وقيت (وقفت وهو كيجر فيا وجلسي فضحتينا ألكرتة وأنا تعصبت وبقيت كنتجابد معاه تلق مني نبدل لبلاصة تلق مني وبلا منقصد نترت يدي منو وجاتو فالنيف طلق مني وبقا قابط فنيفو وأنا نجلس واش رعفتي؟  يوسف: لا مي كنت قريب دابا عاد جلستي مالكي هاكة. أنا: مماليش .

بقاو كيغنيو فالكار وأنا متبتة وجالسة كنتصنت لدايمن دموع ومأزمة ويوسف مرة يشوف فيا مرة يشوف فلي كيشطحو فاطمة ز وكريم حايحو انا بوحدي ليطايح علي الضيم. يوسف: بغيت نقوليك شي حاجة ومتقلقيش أنا : غي قول هانية  يوسف: (جبد الجوندة) قريتها أنا: أويلي وشفتي التصاور لي فيها. يوسف: إيه تادوك لي كنت عريانة وكيدوشو ليك فاش كنت صغيرة مت عليك بضحك شيحوايج فيها زوينين عندك مع التعبير ألعفريتة. أنا: ماكانش عليك تقراها. يوسف: والله مامن طبعي ولاكن شدني عليها شي  فضول المهم صافي مديريش فيها غضبتي ماشي قرينا ليك أسرار الدولة. وليتي كتغضبي مني بزاف مفهمتش علاش أنا: لا والو ومكنغضبش. يلاه نوضي وصلنا. سير عند سارة دابا تغضب  يوسف: هي ماشي بحالك موالفين هكا  شفتك غي كتجري علي كل مرة واش عينيك فشي واحد وأنا مخصر عليك المنظر. أنا: زيد وسكت. يوسف: وليت كنخاف ترعفيني دابا لي قلتيها هي لي كاينة. بقاو الناس كيتصورو وكل واحد وما كيدير يوسف كان جالس حدايا أنا وفاطمة ز وكريم

 شوية وعيطات ليه سارة ومشا وبقا كيتصور معاها مرة يهزها مرة هي تعلق فيه وأنا جالسة كنتقلة ملقيت تا كيف نقول لفاطمة ز باش كنحس نضت وقولتلها ها أنا غادة نتمشا شوية. بقيت غادية فالجنب ديال الكرنيش وكنبكي نزل واحد الولد من الطونوبيل وبقا تابعني مال زين كيبكي شني عندك وأنا تنقول غي ندور نسمكو شوية كنسمع يوسف كيعيط مورايا وأنا ندور عند الولد واش بغيتي تمشا معايا الولد: إيه أديامندة ديالي. وهو يحط يدو على كتفي معجبنيش الحال مي بغيت نبين ليوسف ممسوقاش ليه مشعرتش بيد داك الولد حتى لواهالو يوسف ودارهالو فدهرو وبداو كيدابزو خفت بزاف وندمت وبقيت كنفك داك الولد من يوسف بسيف باش تلقو. الولد شدها جرية وحدة لطونبيلتو وأنا بغيت غي نهرب من يوسف لي كانو عنيه حومر وساعر خفت ومعرفت مندير بقيت غادة كنزرب. يوسف: مرييييم وقفي (أنا بقيت زايدة وكنترعد) يوسف شدني من دراعي ودورني عندو وهو مزير علية. أنا: تلق أ يوسف ضريتيني (بديت كنبكي) يوسف: شنو قاليك راسك وفين غادية معاه. أنا: مشي سوقك طلق مني (يوسف تلق مني ودوز يديه على شعرو بعصبية وجرني بجهد وعنقني تابقيت كنحس بضلوعي غادي يتهرسو سكت من البكا ومفهمت والو. غير تلقني معليتش فيه راسي و مشيت كنجري حدا الكار تلقاتني سارة مريم مريم مشفتيش خويا أنا: لا شكون خوك سارة: ههه يوسف.  أنا: شداتني الهستيرية يوسف خوك خوك بالصح سارة: تلاقيتي نتي وياه مكتفهموش. شديتها بجرية وحدة عند فاطمة ز جريتها من حدا كريم. فاطمة ز: بسمله عليك أحبيبتي مالكي. أنا: سارة ويوسف خوت. فاطمة ز: يوسف أنا: إيه يوسف والله حتى خو سارة هي قالتها لي. فاطمة ز: يوسف يوسف موراك (ضرت لقيت يوسف سمع كلشي) يوسف: اختي فاطمة ز واش مريم صاحبتك من يمات صغر؟ فاطمة ز: إيه يوسف: معمر قاليك شي حد فعائلتها راه فايتا طاحت على راسها ولاشي حاجة بحال هكا؟ فاطمة ز كتموت بضحك لا معمر قلهالي شي حد هاأنا مشيت وهانا خليتها أمانة فرقبتك. يوسف دار عندي أمانة فعيني وقلبي يوسف: دابا أمريم مشي حشومة تسببتي لداك الولد فداك القتلة على الصباح أنا: دابا أنا لي حشومة علية ولا انت.

حبيبي انا نبغيه  جامي نسمح فيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن