四 |four

1.9K 179 77
                                    

خرجَ مرتدياً ثيابَ أخيه؛ بهودي عملاق مغطياً رأسه بقبعته وبنطالٍ عشوائي..فورَ إغلاقه للبابِ خلف المنهارِ أخذ شهيقاً عميقاً.

تجولَ داخل البستانِ المُخضر، إنه الربيعِ لكن لماذا يشعرُ بالبرد؟
يحدقُ بتلك الأشجار التي حرم من رؤيتها وبالسماء التي اعتاد على مشاهدتها بألمٍ وشغفٍ.

غير اتجاهه ليصبحُ خارج المنزل متجولاً بلا وجهةٍ أو هدفٍ، يحدقُ بالذي يحرثُ وبالأطفال الذين يلعبونَ بمرحٍ والفتيات اللواتي يسقينَ الزرع.

شعرَ بالراحةِ والهدوء داخله، فكرَ إنه لربما قَسى على تايهيونغ قليلاً.. كثيراً.
لكن ما فعله به لا يعتبرُ شيئاً حتى.

بين عقله اللئيمِ وقلبه النادمِ تشوش، لكنه في نهاية الأمرِ قلبه استسلم.. هو يحبه.
هو أخاه، صديقه الوحيد، نصفه الآخر؛ هو يحتاجُ أحداً بجواره لكنه لا يستطيعْ نسيان أيامه القاسية والتي كان بمقدورها أن تكونَ أهون بالنسبة له لو زاره عدة مرات.

هو صدَّق قول المحكمة، نظر له بكرهٍ عندما صدرَ الحكم.
حتى عندما صرخَ محاولاً تبرئة نَفسه لم يستمعوا له حتى، حتى والديه.

ذلك اليومِ كان الأخير، لم يراهما بعدها بالمقابلِ أصبحتْ أطيافهم تزوره في أحلامه مانحةً إياه بعض الأمل.

لكن الآن لا وجود لذلك الأمل، هو مجرمٌ معاقب لكن نفسه لم تعاقبْ بعد..لازال يعتقدُ إنه لم يذنبْ لكنهم يقولون إنه كذلك فما هو بفاعل؟

حدق بالبحيرةِ التي أمامه بفراغٍ، بوجنتيه المبتلة بلا دراية منه ببكائه ويديه المرتجِفة بدأ يخطو مُعانقاً إياها بإبتسامة باهتة.. إنها نهايته.

كما يعتقدُ إنها كذلك، منحَ أنفاسه المهتزة للماءِ وجسده الساكن الذي لم يحاولْ
حتى إنقاذ روحه المذنبة ليخرج بعد عدة وهلات خارج نطاق العالم.

----

----

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
SS ¦ Half moon | VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن