بينما هي تجلس وجميع الاضواء موجها نحواها وانظار الناس متركزة عليها هي فقط.
"اذا ما هي فكرة كتاب او دفتر Reflection"انعكاس" "
اردفت المذيعة وهي تنظر لها."هو ليس فكرة لان الفكرة تأتي كالهام لشخص ويكتبها انما هذا الكتاب كنت اكتب بيه تفاصيل شعوري هو الذي ضل كنت اكتب ما اشعر بيه كنت اشعر بكل كلمة اكتبها "
اردفت وهي تبتسم ابتسامة هادئه."كيف نجوتي او ما السبب الذي جعلك ترجعين عن فكرة الانتحار "
اردفت المذيعة وعلي وجهها ابتسامة تدل علي انها متحمسة لما ستقوله."في الحقيقة انا كنت انوي الانتحار لدرجة اني رفعت رجلي اليمني وكنت سأقفر لولا شخص انقذني وغير حياتي بمعني الكلمة "
اردفت و الابتسامة تكاد تشق وجهها عندما تذكرته."هل يمكن ان نعرف من هذا الشخص؟! "
اردفت المذيعة وهي تكاد تقفر من مكانها من شدة حماسها." لا اعتقد انه يمكن ان تريه ولكن سأتحدث عنه "
سكتت لبرهه لتأخذ نفس عميق ثم اردفت
"هو مثل ابطال القصص الخيالية عندما تكون علي حافة الموت ينقذك .. يخرجك من الظلمات للنور .. يجعلك تنظر للعالم بنظرة متفائلة .. شخص صعب وصفة .. ضل بجانبي بجميع حالتي اكتشفت انه كان يتبعني بكل مكان .. اكتشفت انه عدا مرحلة عشقي .. وانا اصبحت اعشقه ايضا .. وبعد مدة تزوجنا واصبح لدينا فتاه صغيرة .. هذة كانت نتيجة حبنا .. انا ممنونة له بحياتي .. لولا انه كان موجود وقتها فكنت الان مجرد فتاه ضحية لم يشعر بها احد "
اردفت وبعدها تنهدت تنهيدة طويلة لاحتاجها للهواء."ولكن لماذا ليس معك الان؟! "
اردفت المذيعة وعلي وجهها علامات التعجب."لانه يجلس مع طفلتنا وانا في قمة تأكدي انه يشاهدني الان عبر التلفاز "
اردفت وهي تبتسم ابتسامة واسعة."هل تريدي ان توجهي له رسالة؟! "
اردفت المذيعة."بالتأكيد اريد .. انت قمري الذي يكملني .. وسأكون نجمتك المثيرة بعتمتك الحالكة .. انت النور في حياتي .. اعيش من اجلك،من اجل حبك .. احبك اكثر من مدة الحياه .. انك وطن وحياه مريحة .. انت بيني وبين نفسي .. اخذت كل تفاصيل حياتي، وكل شئ دقيق لم يراه احد غيرك .. احببت تفاصيلك ايضا،وعيوبك،انت كل نور في طريقي .. انت ظلامي الابدي الذي احبه " اردفت وكل كلمة تخرج منها مليئه بالحب.
"اوصفي لي الحب بوجهت نظرك "
اردفت المذيعة."الحب..
الحب في الواقع مجرد كلمة من بضعة احرف،حتي يأتي احدهم لحياتنا كالبرق يظهر فجأة ويزلزل هدوءنا،ويضع لتلك الكلمة معني "
اردفت بكل حب."حسنا هذة نهاية الحلقة حقا استمتعنا بوجودك واتمني ان تكوني بخير وجميع من حولك .. الي اللقاء "
اردفت المذيعة وهي تبتسم بهدوء.النهاية
لطالما امنت ان ليس هناك معني جذري لكلمة نهاية؛لاننا ببساطة عندما نموت هناك حياة اخري وحتي قصة سندريلا نحن لا نعلم ماذا حدث للامير وسندريلا بعد الزواج فلا وجود لكلمة النهاية او اعتقد انها فقط نهاية فصل من مراحل حياتنا وبداية فصل اخر.الي اللقاء👋
الآنسة قهوة. ☕
YOU ARE READING
Reflectionمكتملة "انعكاس"
Short Storyحَياتها انقلبت رأَس علي عَقب لا تستطيع تميز شخصيتها فهي تائها بِين الناس تحتاج الي من يرشدها الي نفسها ولكن هل يوجد احد بجانبها؟! "لا" هذة هي الاجابة. Start:10/4/2018 Finished:12/4/2018 Cover By: Writer_Salma_Samy.