Special part

7.4K 342 561
                                    

-

← يوجَد ثُنائي إضافي ايضًا.. لا أعلَم إن كان أغلبكُم سيَتقبله لكِن أحببتُ اضافتَه.
← الفَصل طوِيل + الوساخة تقُول أهلًا مُجددًا.

- -

حيثُ طريقٌ طوِيل تُزيّنهُ قليلٌ مِن أوراق الخَريف، فهو الآن آتٍ مَع نسيمهِ اللطِيف وأمطارِه الخَفيفة، وأحيانًا مَع عواصفهِ المُرعبة وأمطارِه الهمَجية.

يمشِي مُتجهًا الى احدى المَنازِل ذو الحجم المُتوسط، تتملكُ جُدرانه في المَظهر الخارجي اللون البُني ومِن الداخل لونًا بنيًّا أفتَح.

أثاثٌ عصري دافئ زيّن المَنزل على الطَريقة التي يُحبها أصحابُها.

فور أن فتَح ذلِك الرجُل أبواب مَنزله انهال على وجهه كثيرٌ مِن القُبَل اللطِيفة.

"اوه عزيزي يُونقي إهدأ، ها هي أغراضُك التي طلبتها." أفلت الرجُل الأكياس التي كانت بيّن يديه، لِيَحتظنه الآخر بينما يهمس: "انا اُحبك هوسوك، انت تعلمُ بِهَذا جيدًا صحيح؟"

قهقه هو بِلُطف لأعتراف حبيبه المُعتاد كُلما يعود الى المَنزل، ثُم رد عليه لِيُبادله: "أجل، وانا أكثَر صغيري."

"اوه يا الهي اشتَقتُ لِصَغيري هَذه." تحدث يُونقي فور أن سَمعها، بعدها ترك حُظن الأكبر وحمَل قليلًا مِن الأكياس والآخر حمَل الباقي وتجهوا الى المَطبخ.

"انا لا أكذِب حين أقول لَك بأنك كالزوجات تمامًا."

تنهَد الأصغر مُردفًا بابتسامة: "حسنًا، سأكون زوجةً صالحة لأجلكَ فقط."

"ما رأيُك بـ..-" قطَع هو حديثه يُفكر بهَل يقول له ما أتته مِن فكرة يجعَلُها مِفاجئة، استَغرب الأقصر ينظُر إليه يحثه على أكمال حديثه.

"لا تهتم، سأذهَب لتبدِبل مَلابسي وأعود." ربت على وجنتيّه عند أقترابه بِذات الأبتسامة، ثُم يصعد الى غرفة النوم ويُبدل مَلابسه بأُخرى منزلية دافئة.

"غدًا سأخُذ عطلة." أخبرهُ هوسوك بينما يجلس على مقعد طاولة الطعام، حيث أن ظهر يُونقي كان هو ما يقابله أصبح فجأةً وجهه القريب.

كان سيتحدث لو لا أنهُ أكمَل مردفًا: "ولمُدة اسبوعين." قفز بمَكانه سعيدًا وكأنها اولُ مرةٍ يحصُل هوسوك على اجازة مِن عمله الفني.

"حسنًا وما سِر هذه الأجازة؟" سألهُ يسند يديه على فخذيّ الآخر مُنحنيًا، وضع يديه فوق خاصتا الأصغر يمسكها بخفّة وقال: "هناك الكثير من المفاجآت. هيا أكمِل العشاء."

Baby of sugar | y.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن