• استمتعوا صغيراتي~♡
-
ضَل يونقي يَجلس بِسَرير جيمين بائساً يَقرأ إحدى الروايات ، هو بائس بِسَبب الاصغر الذي يَتَحرك كثيراً مع تايهيونغ وجيمين ، والذي اجبر هوسوك بالمجيئ معهم ايضاً للذهاب الى غرفة جيمين(شريك جيمين بالغُرفة غير موجود).
"يون ، انا اشعُر بِك الآن تُريد الصُراخ عليهم للهدوء ، ما رأيُك بِنسيان عداوتُنا والمشي معاً بِمَكان هادئ؟."
نَظر يونقي إليه مُكشراً بوجهه بخفة: "اولاً وضعيتك هذه لا تُشعرني بالراحة كي اذهب مَعك!."
حيث ان هوسوك كان قريباً من وجهه بعد ان هَمس لهُ بتلك الكلمات ، لكنه فور ان انهى يونقي حديثه ابتعد اكثر.
"حسناً ، لَكِن انتبه.. انا لا اُريد أيًّ مِن حركات السخيفة."
ابتسم هوسوك بِجانبية مُستهزءاً ثم تَحدث: "يالك مِن طفل وقح!."
خَرج الاثنان معاً تحت انظار الثلاثي المُتساءلة ، وما ان خرجوا بَدأوا بِسُؤال بَعضهم عنهما ، ثُم جميعهم رفعوا اكتافهم غير مُبالين واكملوا احاديثهم الصاخبة.
-
"إذاً.. ما هي مُخططاتُك لليوم؟."
سأل هوسوك الأصغر مُحاولاً قطع هذا الصمت قليلاً يَنظر الى طريقه ، لِيُجيبه:
"لا شيء ، فقط كانت خططي الهروب منك. ماذا عنك؟."
"ازعاجك."
بعد مدة قصيرة يَسكُنها المزيد من الهدوء ، سأل يونقي الأكبر بَعد ان خطف نَظره سريعة منه.
"ما الذنب الذي افتعلته لِتُزعجني هكذا كل عام؟."
قهقه بِخفة ثُم اجابه: "لا شيء ، لكن انا فقط وجدتُك طفلاً مُلائماً للأزعاج."
ضَرب يونقي بِقَدمه ساق الأخير بِخفة وقال: "آيشش ، انت حقاً.. ضَع عقلك بِرأسك قبل ان اقتلُك يوماً ما."
"حافظ على لسانك اولاً قبل ان تَتلقى المزيد مِن العواقب."
"ننن.. فقط اصمُت ولِنَبقى كما كُنا."
"الوضع لن يَبقى كَذلك ما دام انك لم تُحافظ على لسانك الوقح." ابتسم هوسوك بِجانبية ، فهو يُريد ان يَستفز الأصغر بأي طَريقة إن كانت. ويَبدو انه نسي انه من قال للأصغر بأن يَتمشا بِهُدوء.
"فالتَطبق فمك اولاً ايها القبيح!."
قهقه هوسوك بِخفة وتحدث: "اوه ، لم اتوقع ان تنادي نفسك بالقبيح!."
أنت تقرأ
Baby of sugar | y.s
Fanfiction"انا... اكرهك بالفعل،" "هل تريد التوقف عن كُرهي؟" - Start: 171118 - End: 180514