• استمتعوا صغيراتي~♡
• الجُزء طويل وممتلئ بمومنتات يونسوك(:♡- -
استفاق يونقي مِن شرود ذهنه ، بسبب نَبره الدَخيل التي كانت تحمل التساؤل ، الاستغراب ، والنَبرة اللعوبة ايضاً.
"ماذا تَعني؟."
"لا اعلم ، فقط شيء غريب ومُثير قد اكتشفته اليوم ، اريد ان اعرف عنه اكثر."
حاوط عقله الكثير مِن الافكار ، ويَتمنى ان تكون هذه الافكار خاطئة تماماً.. لكنه كان مُتأكداً ان هوسوك كان نائماً في وقت ذَهابه!!
"حسناً ، انا مازلت لم افهم."
اغَلق هوسوك الباب خلفه ثُم ذهب الى سريره ، جَلس ثُم لعق شَفتيه وهو يُنظر الى يونقي بِنَظرات لا تُفسّر الى حد ما.
"اكتشفت ان اشقَرٌ صغير هُنا."
مازال يونقي صامتاً ، يَتأمل ان ما بِعَقله خاطئ.
هوسوك اكمل حديثه بِنَبرته الخشنة: "صغير ، ومثير ، ولطيف في ذات الوقت."
"هل فَهمت ما ارسلهُ إليك؟."
نفى يونقي برأسه وهو يُزيل نَظراته ويَتنهد بِمَلل ، ثُم اردف قائلاً: "لا لم افهم ، اتمنى زيارة كوابيسك."
كان يونقي سَيُضبط نفسه للنوم ، لكن هوسوك اوقفه وجعلهُ يَتثبت بِمَكانه بِكَلماته فقط: "كيف اصبحت هجين؟."
لاحظ هوسوك تَجمُد الأصغر بِمَكانه ثُم سأل: "ماذا بك؟."
تأتأه يونقي مُتوترا: "هـ-هوسـ-وك ، كـ-يف علمت بِـ-ذلك؟."
تَنهد هوسوك قبل تحدثه: "حسناً ، امم ، انا لم استطع النوم بعد ذلك الوقت الطويل مِن عِنادك ، لذا قررت المَشي قليلاً بين الممرات ، وبَينما انا امشي توقفت بجانب دورة المياه بَعد سَماعي لِتَنهيدة شخص ما ، كان الباب مفتوحٌ قليلاً ، لذا استغليت ذلك الشّق ورأيت بانعكاس المرآه قطاً ظريفاً والذي تَبين لي انه انت ، وتداا كشفتُك."
الأصغر مازال بِمكانه مَصدوماً ، لا يَرضى فكرة استيعاب ان الشَخص الذي كرهه هو من كَشفهُ اولاً.
"يونقي~ هيا تَحول لأجلي."
"لا ، لا ، مُستحيل!."
"هل اُناديك بِها ام تتحول بِنَفسك؟."
ارتَفع صوت يونقي بعض الشيء غاضباً مِن استفزاز الاكبر له: "اللعنة عليك انا لا اريد!."
أنت تقرأ
Baby of sugar | y.s
Fanfiction"انا... اكرهك بالفعل،" "هل تريد التوقف عن كُرهي؟" - Start: 171118 - End: 180514