-
← ما قبل الأخِير.
- -
اسبوع ، اسبوعان ، الأمُور كمَا هي ، لم يتَغير شيئًا حتى الآن ، تحرُشات واستفزازات هوسوك لِيُونقي ، جُنون ولُطف وتَحقِيقات الثُلاثي الأصغَر ، الثُنائي الجديد بينهم ، كُل شيء كَما هو.
يُمكننا القول بأن بعضًا مِن التَفاصيل تغيّرت ، لكِنها مُجرد امور فوضوية غير مُؤكدة.
-
"يُونقي-يا ، اين انت؟ الرجُل الوسيم قد أتى."
دخَل هوسوك حُجرته الذي اصبَح بِشَكلٍ ما مُمتنًا لليوم الذي بدل فيه تاي حُجرته مع كُوك.
"ماذا الآن؟" سمع الصوت قادم مِن جهة مَكتبه ، التَفت ورأى يُونقي يجلس وعيناه نصف مُغلقة ، يبدو عليه النُعاس.
"يبدو أنك نعِس ، لكِن لمَ لم تنام؟ او اولًا لمَ انت تجلس بِكُرسي مكتبي؟" سألهُ مستغربًا.
"لستُ كذلِك ، اكتَشفتُ ان مقعدُك مريح للغاية." اجاب بصوتٍ أجَش ، مُرخيًا جسَده.
"اوه ، إذًا المُهم ، هل ستأتي؟"
"الى اين؟"
"لقَد اقتَرح الثُلاثي ان نخرُج معًا الى الشاطئ بِما ان تلك المَرة لم نخرج."
"الى الشاطئ! حقًا؟" استَقام وعينيه مُوسَّعة ، اومأ الآخر مؤكدًا وقال (يُونقي): "اجل اجل ، انا سأذهَب بلا شك. في أيّ وقت؟"
"واهه انت تُحب الشاطئ للغاية!. بعد قليل."
"هاه بعد قليل وتُخبرني الآن؟"
"ياا هُم من أخبَروني الآن وقالوا لي بأن انقُل لك."
"حسنًا لا يهُم انا سأُغير ملابسي وانت اخرُج."
"ليس وكأنني رأيتُك عاريًا بين يديّ." قال بسُخرية لِيَغضب الآخر مِن ذكره المُتكرر لتِلك الليلة.
"فقط اخرج!"
خرج هوسوك وإتجَه الى موقِع الثُلاثي ، رحَب بهِم وسألهُ كُوك: "هل هو آتٍ؟"
"اجل ، بالطبع."
"همم ، حسنًا ، والآن فالننتظِرُه حتى يأتي ثُم سنذهَب."
-
خمسُ دقائق حتى نظر الجميع الى يُونقي الذي يَجته إليهم بِمَلابسه البسيطة ، نظَر إليهم مُنزعجًا وأردَف: "ماذا؟"
أنت تقرأ
Baby of sugar | y.s
Fanfiction"انا... اكرهك بالفعل،" "هل تريد التوقف عن كُرهي؟" - Start: 171118 - End: 180514