-
← الفَصل الأخِير.
- -
"هوسوك-اه." صوتٌ لطِيف أختَرق مسامعه ، أحس بِذراعيّن نَحيلتين تُحيطُه ورأسٌ يستَندُ على صدرِه.
"هل استيقَظت؟" رفَع رأسه ينظُر الى الذي كان يتأمَل خصلات شعره فقط بابتسامة خَفيفة ، بادلهُ الآخر باتساع ثُم اقتَرب لِيُعطيه قبلة سريعة قبل ان يعود لِيُضع رأسه على صدره.
"اجل سُكَّرتي ، ماذا تُريدين؟" سأل بصَوته الأجَش والخشن أثر استيقاظِه الآن.
"لا شيء ، فقط ايقاظُك."
"ولِمَ؟"
"لِلا شيء.. حسنًا في الحقيقة لقد مللت مُستيقظًا لوَحدي أنتظرُك حتى تستيقظ." اجابه بصوتٍ خافت لِيُقهقه الآخر.
"إذًا هل تستطِيع الوُقوف؟" سأله هوسوك بخُبث.
احمَرت وجنتيّ الآخر وتَحدث مُتأتأً: "ا-انا بالفعل استطِيع ليس وكأنني مُصابٌ بالشلل."
همهم الآخر واستَقام يحك عُنقه ، ارتدى شيئًا يُغطي صدره ، استَدار الى يُونقي الذي كان يَجلس يتَفحص هاتفه بابتسامة.
"ما بك تبتَسم هكَذا للهاتِف؟"
نظَر يُونقي إليّه ثُم قهقه بخفة وقال: "مُجرد شيءٍ لطِيف."
"ما هو؟"
"هوسوك النائم." قالها بيّنَما يُري الآخر صوره وهو نائم ، شهق الآخر وركض إليّه على ان يأخذ هاتفه ويحذِف الصور.
"ياا لمَ التَقطهم؟" سألهُ يعتَليه وهو يُمسِك بيد الأصغر يحاوِل سحب هاتفه ، لكنه مُمسكٌ به بقوة.
"كنت لطِيفًا للغاية لِدرجة انني استَغربت هل انت هو نفسهُ ذاك الشرس؟ لِذلك لم أُفوّت الفُرصة."
"اوه حقًا! امسَح الصور الآن ، بِسُرعة قبل ان افعَل شيءً." تركه لِيَجلس أمامهُ ينتَظر مسحه للصور.
"لمَ؟ ألم أقُل ان شكلك يبدو لطِيفًا؟" عبس يُونقي ببراءة ونَظراتٍ ماكرة من الداخل لكِن ما يظهَر هو اللطف والبراءة.
قهقه هوسوك بخفّة ونَظراتُه مشتتة بين أعيُنه أم شفتيّه ، لِيُردف بعد وَهلة: "وإن يكُن ، انا أرى نفسي قبيحًا عند النوم لِذا مِن الأفضَل لك ولي أن تحذف الصّور."
عبَس يُونقي بِحُزن وهو يقول: "حسنًا." رفَع هاتفه ثُم بعد أقل مِن دقيقة مِن انتهائه سألهُ الآخر: "هل انتهيت واخيرًا؟"
أنت تقرأ
Baby of sugar | y.s
Fanfiction"انا... اكرهك بالفعل،" "هل تريد التوقف عن كُرهي؟" - Start: 171118 - End: 180514