2

48 3 0
                                    

#أنا_وردة_حياتي
الحلقة التانيه ...

روزي صحت تاني يوم من النوم وهي احاسيسا ملخبطه شديد ! وأول ما طلعت من غرفتها .. شافت ابوها طواااالي جرت عليهو "بابا مشتاقه ليك شديد والله 😍،بقا حاضنها وعيونو اتملت دموع بس حاول يمسك نفسو، وهو بيقول ليها وانا كمان والله يا الانتي واخوكي قطعه من روحي ، وأمكم ... وسكت ... روزي خلت ابوها يقعد وقالت ليهو يابابا بما انو انا نازلة الجامعه خلاص 'حتعمل لي شنوووو؟! قال ليها التطلبيهو بس، "" وفعلاااا طلعت روزي معا ابوها يعملو شوبينق ؛ واول سؤال سألو ابو روز ليها :عاوذة تشتري من اي محل؟ قامت ردت عليهو : انتا يابابا ماعندك مشكلة ؟ (ابو روزي وضعوا كويس ورجل اعمال ناجح جداااا) .... ابوها ابتسم قال ليها اصلو ماعندي مشكله ، انا قلتا ليكي شنو ! انتي تأمري بس ...باست ابوها علي راسو واخدت نفس طوووويل وسرحت برررة العربية .... وأول ما وصلو اتفاجأت انو ابوها نزلها مطعم ماكدونالد عشان ياكلو بيتزا وقال ليها بعد ننتهي من حاجاتك دي حنمشي البيتش ناكل مشاوي هناك ونحلي بي ايسكريم ونقضي باقي اليوم هناك ... واتا اصلا اتصلتا علي ميدو يلاقينا هناك"" قلتا ليكم الجوع كعب 😂 .... روزي فرحت شدييييد وحست انو ده من أسعد أياما .. بس كانت مرات بتناقض في احساسا ده ... انا مفروض ما افرح كتير ... أصلا بابا ده ماقاعد لي حياتي كلها وما متفرغ لي '''' هو زول بي مرتو واولادو كيف أبني حياتي وأطمأن علي انو أبوي حقي براي """ وأثناء ما سرحانه معا نفسها ، ابوها قال ليها اها ياسكر ابوها ... نبدا من وين ؟! قالت ليهو يابابا ماعارفه ' قال ليها طيب يلا نمشي ،، دخلو مول كبير فيهو كل الماركات العالميه من اديداس وماك لي ديور 😍😍😍 اريتو حالي 😂 '''' طبعا روزي حساسه شديد وكانت بتعاين علي محل عادي : وماشه عليهو ، ابوها قال ليها علي وين ماشه !تعالي بي جاي ، دخللها المولات الفيها من ماركات عالميه 😍،،، واشتري ليها شنط وبناطلين وبلوزات وقمصان واسبورتات وجيم سوتس من اديداس وفساتين كاجوال وللسهرة ،،، حال السرووووووور العظمه علي قول امي 😍😍😍😂 '' وااااهم شي الاكسسوارات  .... اللون الاسود طاغي علي الكوليكشن طبعا 😅😝 '''،  بعد انتهو روزي شكرت ابوها ، وبقت بتهئ في نفسها عشان تصحي من الاحساس   الحلو العندها معا ابوها وقالت ليهو يلا خلاص وصلني يابابا ،،،، قال ليها علي وين !!! بالسسسرعه دي يا روز !!! يابتي حيرتيني معاكي ،،،، نحنا موش اتفقنا نمشي البيتش وللا لا؟ قالت ليهو اهااااا خلاص يابابا يللا نمشي وكان ظاهر عليها الحسرة. !!!
اول ما وصلوا فعلا لقو ميدو العسل قاااااعد منتظرهم برة البيتش وكمان بيتونس معا مززززة قااااطعه .... جا ومعاهو المزة سلموا عليهم .... روز طبعا نست الزهجه العندها ومشت لي ميدو قالت ليهو قبضتك !!!! دي سابرينا موش ؟ ميدو قعد يضحك قال ليها اااي ياخ دي صحبي شدييييد ' وقعدوا يضحكوا ....بعدها اتلمو كللهم وقعدوا ياكلو ويتصوروا ... ولمن انتهوا خلاص ' اتحركوا كللهم بالعربيه. وساقوومعاهم سابرينا عشان يرجعوها بيتهم ''''
طبعا الوقت كللو روزي في العربيه بتعاين لي ميدو وبتضحك ضحكه نيه سووودا كده 😁 ، وصلو سابرينا بيتها ، وبعداك ابوهم وصلهم البيت ،،، طبعا ميدو الساكي الكلب نزل وفنننننن علي البيت 😅 هارب المعفن ... اتصل عليهو ابوهو ،، ياولد مشيت  سريع مالك ؟ قال ليهو يا ابوي بس مضغوط شويه عاوذ امشي الحمام 😂 ... قال ليهو طيب بتتظرك ،،، هههه ميدو لفا البيت 20 لفه كده عشان ياخد زمن 😁 بطنو كعبه 💔 ... وجا لي ابوهو قال ليهو ايوة يا ابوي داير شنو ؟ ابوهو قال ليهو شيل حاجات اختك دي وصلا ليها في غرفتها عليك الله وتعال ادي امك مصاريفكم دي ''' طبعا ميدو بعاين لي روزي عشرة عشرة ، ولقاها حلاه خالفه رجولها وعامله فيها تعبانه وغمرانه ... ابوها طوالي مسكا وطللعها علي البيت ، وميدو يشيل ويتف عليها من ورا ضهرها وهس سامعاااهو وقاعده تضحك ...
لمن ابوهم مشا ، دخلوا بيفتشوا علي ملكتهم ،،، لقوها ناااايمه ،،، بعداك اي زول مشا علي غرفتو !!! وطبعا ميدو دافن ليها الاهانه الكبيرة دي ،،، بعداك روزي دخلت الحمام كعادتها وغيرت بي فستان علي شكل بجامه المرة دي بمبي 😅 .... ههه حست انو دواخلها كانت كئيبه شويه فحبت تغير اللوك '' لمت شعرها كللو لي فوق كده واتمسحت واتظبطت وجات مرميه في السرير منهااااارة ،،،،،، فجأه جات رسالة في تلفونها " لقتها سالي ،، طوالي اتصلت عليها وقالت ليها سوسو حبيبتي مشتاقين والله ،، سالي ردت ليها وقالت :(يسوس سنونك واحدة ورا التانيه حته حته يابايخة، وبعداك سالي اتفتحت ليكي في روز ،، انتي وانتي وانا حارقه دمي ونفسي اعرف حالك وعملتي شنو !!! وليه يعني بتعامليني كده ؟؟؟ يعني تاني ما اسالك من حاجه خاصه بيكي ؟ اصلو انا ما أسال.... وفجأه سالي تسمع ضحكه كبيرة من الاعماق ياحبيبي ياغالي ديييك 😅 .. وتقول لي روزي : وكماااان بتضحكي ؟) روزي قالت ليها ، ممكن تهدي طيب ياعسل عشان اتفاهم معاكي ،،، قالت ليها ما حأهدا بس اها اتكلمي ... روزي قالت ليها اصلا انا بعد بكرة نازله الجامعه وبكرة زي ماعارفه يوم الاحد وما قاعدين يشتغلو ! سالي قالت ليها اها ؟ روز ردت ليها قالت ليها بكرة انا حأتصل علي أسمر واوريكي الحصل شنو تمام ؟! طواااالي سالي بقت تضحك قالت ليها هههههاي بلاي هو اسمو اسمر ؟! 😅 ... روزي قالت ليها سممر قلبي من الحركه ياحيوانه !!! وقعدوا يضحكوا الاتنين ، سالي بعداك قالت لي روزي بعد اتونسوا شويه . انا عاوذة انوم ،،، روزي قالت ليها تمام تصبحي علي الف خير ،،،، وقفلت الخط بس روزي نست تكلم سالي انها حتجيها متأخر شويه ، وقامت رجعت ليها في التلفون لقتو مشغول !! حاولت اكتر من 10 مرات وبرضو مشغول ... بعد خلاص روزي بدت تستسلم للنعاس طوالي سالي اتصلت عليها ،، وقالت ليها في شنو !انجزي ؟؟ روزي ردت ليها بي برود وقالت ليها وانا برضو المابفتح قلبي من جوة وما بحكي ليكي عن الجواهو برااااي انا صح ؟؟؟! ... طوالي سالي بقت بتتمتم ... انا بس ... انا ماقصدي يا روزي ... خلاص اسمعيني انا بكرة بوريكي... انا هسي معللقه المكالمه والموضوع خطير ، عليكي الله ماتزعلي خلاص !!! روزي قالت ليها اوووك ... وقامت روزي قفلت الاتصال...
بالصباح روزي قامت متوووترة شديد ..   من شده ما كتوترة لمن قبضت ميدو قعد يشيل قروش من قروش امها الرسلا ليها ابوهم .... وما قالت شي ولاااا اشتغلت بيهو !! طبعا مواقف زي دي عندها بتفتح ليها دفتر شيكات معا ميدو هههه😅😁 ..
لمن لاقت امها ... امها قالت ليها صباح الخير روزتي ... وردت ليها روزي صباح النور ملكة بيتنا ... ومشت قعدت في التلفزيون ... !!!!

يتبع ✋�💃

#انا_وردة_حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن