تعتبر شريحه الفتيات من الشرائح الاجتماعيه المهمه والتي لها دور كبير في صناعه واقع المجتمع ، فهي البنت والزوجه والام وهي التي تقوم بدور كبير وتواجه معاناه ومتاعب الحياه ، ابتداء من المراهقه وحتى مرحله الشباب ، حتى النضوج العقلي والجسمي ، فتتعامل مع واقعها وفقأ للمواهب والطاقات التي تنطوي عليها شخصيتها والتي تبقى بحاجه الى صقل وتوجيه وارشاد .
ان اعداد شخصيه الفتاه ، انما يمثل اعدادا لجيل مستقبلي ، يعتمد عليه في تحمل الصعاب ومواجهه المستقبل فضلا عن فهم الواقع الشائك والتعامل معه بكل أزماته وتطوراته ، اذا لم تعد النساء في الهامش ، بل انها تقف بقوه الى جانب الرجل في صناعه مستقبل واعد، قوامه مجتمع الفضيله والايمان والتقوى والتطلع الى مواكبه حركه والتطورات العالم المعاصره ، من هنا كانت الضروره ملحه لصناعه مدرسه متكامله ، بامكانها ان تخرج اجيالا قادره على صناعه الحياه الافضل والارقى . وتطمح هذه الاوراق التي تستقر بدعه وسلام بين ايديكم ، ان تدخل الى قلوبكم بمحبه عبر البرنامج تلفزيوني بعنوان : لنبدا من جديد ... وقد تم عرض هذا البرنامج على الشاشات بعض القنوات الفضائيه ، علما ان خطابه موجه الى شريحه الشباب والفتيات ، وقد اقدم بعض الشباب على كتابه وتدوين المحاضرات ، من اجل تعميم الاستفاده منها ، وقمت بدوري بالتنقيح المطلوب عليها ... فكان هذا الكتاب المتواضع .. الذي يحكي مشاكل الفتيات ، ويقدم حلولا مقترحه ووسائل علاج لازماتها ، تسعى ان تكفل للفتاه حياه سعيده مليئه بالاطمئان والراحه .
لاتنسون التصويت + التعليق الحلو
تابعوني هاذه الكتاب يخص الفتاه كيف تعامل مع المجتمع
هذه بس المقدمه البارت بعده راح انزله وريد دعمكم اليه ((لاحلل نسخها وسرقتها ))الكاتبه : عشق علي
باي احبكم
أنت تقرأ
فتيات 🌹
General Fictionالفتيات🌹 طرق نحو السعاده وثقافه كل بنت بالمجتمع ارجو كل بنت تدخل وشوف الكتاب راح تستفاد منه كتير عمرهه خصاره الي ماتدخل وشوف الكتاب غلاف الكتاب صورتي ويارب يعجبكم الكتاب 💕