(( الفصل الأول ))
[ رحلة غامضـة ! ]في مساء اليوم الثالث من الأخبار السيئة ! ~
جلست الفتاة ذات الشعر الذهبي الداكن على الكرسي أمام طاولة الهاتف وهي للتو انتهت من الكلام ..
أغلقت السماعة و هي تتنهد و تنظر إلى صورة والديها أمامها ..
قالت بحزن و عيناها تدمعان : لقد خيبت أملكما بي صحيح ؟! . لقد احبطتكما . أنا آسفة لقد فشلت ..
و سالت دمعة وهي تمسحها .. سمعت رنين الهاتف الذي افزعها .
فردت بهدوء قائلة : مرحبا ... آه عمتي !.
و صمتت ثم قالت بحزن : أجل الورقة التي ارسلتها لك ليست مزحة !. أني آسفة لتخييب أملك sleeping
و ظلت صامتة تسمع , ثم بكت فجأة وهي تقول : لا استطيع .. أرجوك عمتي هذه فرصة جديدة لأجل أن أكمل السنة القادمة مع زملائي .
و في منزل ديـو /
كان جالس تحت أضاءة شديدة و معه قلم حبر أسود و الورقة بين يديه ..
قال بغضب : لن نخبر أولياء أموركم أن وافقتم ! , يالكم من ملاعين كاذبين !... يجب أن يرا والداي هذه الورقة و يوقعا عليها أن أرادا مني الدراسة صيفيا لأنني لم نجح في مادتين ! , يالكم من حمقى ما أن يقرأ أبي هذه الكلمات حتى يطير بأول طائرة نحوي لقص رقبتي و تعليقها على باب غرفتي !! , آووه يجب أن أنهي عملية التزوير هذه قبل الغد لأني يجب أن أسرق ختم عمل أخي كي اختمها قبل أن يعود الآن من سهرته >< آووه لدي عمل كثييير !!
و في منزل كواتر /
قال لنفسه بهدوء وهو يحدق بالورقة أمام عينيه على الطاولة " هل ازور التوقيع ؟! "
والدتي مريضة في هذا الوقت العصيب و أنا لا أريد أن أرعبها ! يالها من قضية سخيفة ! , سأزور التوقيع و أختمها بأي شيء ... لا حاجة لأخبار أمي حتى ترتعب وهي كلها ستة أسابيع يمكنني زيارتها في العطل و أخبارها بأني أقضي الوقت مع الأصدقاء .. يجب ألا تشعر بشيء ..! "
و في منزل سالي /
قالت بارتياح وهي تسقط على الكنبة الكبيرة : آآآآه و أخيراً انتهت عملية التزوير هاهاهاها ...^^" و ختم عمل جدي الذي قبل عشرون سنة لا يزال يطبع خخخخ .. لن يلاحظ أحد ^^
حمدا لله فقط أن والداي في رحلة طويلة منذ أن بدأت الاختبارات و يطالبان مني دوما مراسلتهما مع صور مرفقة ...
وفي منزل جين /
حدق والدها بها و قال مصدوما : آوه جين ! , ظننتك جيدة كفاية .. لكن أنت تقولين دراسة صيفية لمدة ستة أسابيع...
أومأ جين برأسه و الدموع في عينيها ..
قال والدها بحنان : آوه لا تحزني هكذا , سوف أعوضك عن أجازة أجمل أن درست لمدة ستة اسابيع عوضا عن أعادة سنة كاملة .. صح ؟!.
قالت : أجل ...
و عانقها والدها ثم همس : سوف نخبر والدتك لاحقاً .. اتفقنا ؟!.
و في منزل فتى يدعى "كيفين" /
قال بعصبية وهو في غرفته : هؤلاء الملاعين رسبوني ><... على العموم سوف أبدأ عملية التزوير بلا انتظار الوقت تأخر لأنني غططت بالنوم .. أين قلم الحبر تباً !.
دخلت أمه وهي تقول بقلق : عزيزي لم كنت تصرخ ؟ .
ـ آه لا شيء امي .. لكن يجب أن أذهب للمدرسة غداً لأجل بعض الأوراق فقط ..
ـ حسنا يابني . نم جيداً...