رهف .سديته .هئ هئ كعدات بل كاع سامحني حبيبي سامحني يانضر عيني مجبوره الله ياخذني اضرب على وجهي واصرخ .الله يأخذني الله يأخذني شلون راح اكسر بخاطرك ولك شلون جوده بوجهي شلون هذه تالي حبنا ونتضرتني هذه نهايتي لغيرك هئ هئ حساممممم صرخت لك حبيبي حسامممم هئ هئ شلون بيا باجر ...
ضلت اليل كله تبجي وتضرب روحها جها ورم .صار الصبح .كامت سبحت وخلت خافي عيوب .
.
.
.
.
حسام.ههههه يالله يمه كومي .
امه .اروح فدوه لضحكتك ابني كوم يالله .
حسام.اخذت امي ورحت واني راح اطير من الفرحه صدك نص ساعه وصلنا ..دكيت الباب .
رهف.لازمت كلبي عرفته هو .
محمد.يا هلا تفضلو
حسام.سلمنا دخلنا للبيت ...كعدنا .وابوه كبالي وامي يمي .شلونك عمي .
محمد.تفضل تمام ابني .
حسام.عمي من الاخير اني جاي اريد اتشرف بيكم واخذ بنتك زوجه الي .
محمد. انصدم .
ام حسام.اي خويا والله اتشرف بيكم ونتناسب.
محمد. اسفه بس هي معقوده لابن عمها وهي هسه مرته .
حسام.......
(( كالو عقدات وطخ بل سمه الجكليت ذيج الخلصت عمرك اتانيها قبلت بابن عمها ومشت اللصالون على حاضر اخذه وما تعب بيها ))###😔
رهف.ابجي وراه الباب واسمع ابوي يحجي من كال معقوده بعد ما سمعت صوت حسام خفت بيه شي .دخلت بساع .شفته مدنك رأسه.
حسام.رفعت راسي باوعتلها. منتضر جواب.
رهف.ابتسمت بتصنع .اسفه كل صار غلط قبل وهسه هم غلط اتمنى تنسى كلشي دمعت عيونها كلشي تكدر تطلع .
حسام..بحركه اشكرج على كلشي كتيلي انسه اطلب من الله ما ينسيني الله وياج واتمنالج السعاده نتلاقه مره ثانيه .يالله يمه .عافها وطلع .
رهف.طاحت بل كاع. حسام هئ هئ حسام هئ .
.
.
.
حسام.طلعت منها واريد ابجي اصرخ بس لا ما تنزل دمعه من عيوني علمود هيج وحده .
.
.
.
رهف.منتضرين هذه القندره يطلع اخوي .
علي.ههه شوفي عيني باجر اجيب الزفه واجي انتي بس روحي صالون وتلكين كلشي جاهز .
رهف.ساكته .
محمد.ايي بس وين ابني .
علي.ههه انشالله بأقرب وقت يصير بسلام معليك بيه.
.
.
.
.
ليلية عرسها .
رهف.كاعده بنص نسوان واني دموعي ما نشفت ابجي وكلبي ينزف دم .اخ حسام هئ شلونك هسه هئ .هئ الهي رحمتك. اجت الزفه .دخل هذه ولبست البوشيه .وطلعت .وياه .اخذني للحديقه مال البراني. وبره حفلة الولد عيوني ما نشفت ..سمعت بره الشباب يصيحون .
حسام .صعد فوك المنصه. أخذ سماعة...كالولي اليوم زفت حبيبتك اكلج من مكيجوج بليل عضمي ارتخى ومات يثاوب العصفور يشمرني ليغاد دكو بابنا وجابولي طاريها طحت والكاع تدفعني وارد ليها كالو عقدو وطخ بل سمه الجكليت ذيج الخلصت عمرك اتانيها قبلت ببن عمها ومشت للصالون على حاضر اخذها وما تعب بيها .....نزل وعافهم .
علي.ها حبي عجبتج الهديه جبته الج
رهف.تبجي وتشهك الله ليوفقك. اجت الزفه اخذوها
حسام.واكف كبال بيتهم ودموعه تنزل ....
رهف.هاي كانت آخر مره اشوفه بيها .اه شلون لحضات صعبه .
.
.
.
الحاضر
السايق.بنتي وين رحتي .
رهف.مسحت دموعه .اسفه عمو يالله للسوك. رحت للسوك .تسوكت ورجعت للبيت .
محمد.ها بابا وين رحتي.
رهف.اتسوك ماكو شي بل بيت .دخلت الغراض للبيت .
رنا .ماما.
رهف.ها حبيبتي.
رنا.جوعانه.
رهف.ماشي هسه اسوي اكل روحي كعدي بيبي .سويت اكل .وطبخت .وصار اليل .تعشينا ...كعدات بل ستقبال..ورنا تباوع للتلفزيون. فتحت موبايلي اكلب بيه .طلعت صورت حسام اه ما انسه نضراتك حبيبي هئ .مسحت دموعها .كامت .رنا ماما كومي يالله نام ..رحنا نمنا ..الصبح كعدات .ردات اشوف بيتنا القديم وكلشي بيت حسام اشوفه معقوله لسه عايشين هناك ..
.
.
.
.
خلص
ادري قصير .بس اذ اكو متابعين أكملها واذ لا احذفها
أنت تقرأ
الماضي انت والمستقبل .(مكتملة)
Romanceهي......رهف . هو .....حسام. .. عادة مع طفلتها بعد غياب سنين عن أرض العراق لتعود لها ذكريات الماضي وفراق حبها الوحيد ...... هي رهف ذات العمر ٢٩ ..مطلقه .....من زوجها علي . هو حسام .......نتعرف عليه بل روايه . اتمنى تعجبكم .