اريد اوكف اباب الليل
مثل الطايح بشده
واغمض عيني بس ماانام
اعاين طيفك من بعيد
اشوفه شلون يتعده💔.
.
.
.
.
رهف.رحت للمطبخ .كعدات بساع على الكرسي دموعي تجري .هئ اه منك يا. وكت ما ارتاح ابد وما مكتوبتلي الراحه حتى الي احبه ومتئمله منه الحب والحنان والراحه هئ تغير وصار انسان ما اعرفه هئ ضلت تبجي وتشهك . كامت وهي تبجي .تطبخ .تبجي.سوت جاي وجبن لكته بل ثلاجه
شالت الصنيه وطلعت شافته مدنك رأسه ومخلي أيده على عيونه معقوله يبجي. .
حسام. راحت .تذكرت كلشي صار قبل وهسه ليش هيج سويتي ليش ضحكتي عليه .نزلن دموعي خليت اديا على عيوني.سمعت صوت .بساع مسحت عيوني .باوعتلها بحده .خلي الاكل وصحي احمد والجهال .
رهف. رفع رأسه عيونه حمر وخشمه احمر اتقطع كلبي والله احبك والله ما خنتك .حجه بحده .ايي .
حسام. وكف بعصبيه. اسمعي لج كلشي اكوله يتنفذ والي تكوليه حاضر مو ايي فاهمه لو اجي افهمج.
رهف. بخوف . لا لا ماشي .
حسام. ولي يالله زمخ.
رهف. تمشي وتعرج .طلعت .شافت الجهال بلعبو سوا ابتسمت .يالله تعالو الريوك حاضر .
الكل.ماشي.دخلو .
احمد..شافها. واكفه .تعاي يالله .
رهف. بخجل .تفضل امامي هسه اجي .
احمد.ماشي.
رهف. يمشي احمد. اني امشي وراه ..دخلنا كعدات .صبيت جاي للكل اتجنب ابوع ابوجها.
حسام. حضرو رواحتكم نرجع للبصرة.
احمد.اوف يمه راح اموت اخيرأ كلللووششش.
حسام. ضحك .هههههههه من كل كلبه .هيج مشتاق لمرتك.
رهف. صفنت بضحته الرجوليه .ابتسمت .
احمد.خرب بل حض ولك اموت واوصل .
حسام. يضحك .باوع لرهف صافنه بوجه خزرها.
رهف. شافته خزر . ابتسمت .ودنكت. فدوه لك تخبل حتى خزرتك راح احول واسوي كلشي ونرجع سوا .
حسام .يباوع للاكل.
ساره.بابا هسه عرفنا رنا اصير اختنا هاي منو . تأشر على رهف .
حسام. تصير مرت بابا يعني مثل ماما .
ساره.فرحت .يعني شنو مثل ماما يعني هي ماما الي ما شفتها.
حسام. لا حبيبتي ماما الحقيقيه ماتت بس هاي ماما الحقيقيه دزتها .
ساره.بفرخ .ركضت لرهف.وكفت اكبالها. يعني انتي مو ماما .
رهف. ابتسمت ..شالتها وخلتها بحضنها. حبيبتي اني مثل امج صحيلي ماما .
ساره.ضحكت .انتي ماما وحضنتها
رهف. حضنتها .ايي وضحكت..
حسام. ديالله كومو حضرو نفسكم .
احمد.كام.وركض .
حسام. هههههههه كبر عود هو أكبر مني .عافهم وصعد فوك.
رهف. تعالو يالله نحضر اغراضكم. ركضو الجهال كبالي واني افكر شلون اخلي حسام يتحسن وياي ادري بيه يحبني لازم اكله كلشي امشي واعرج تذكرت صراخه علمود عذريتي دمعت عيوني والله رتك اول شخص يلمسني بس مو بيدي لازم افهمك كلشي .صعدات لغرفة الجهال حضرت اغراضهم كلها بجنط ورنا غراضها جاهزه ابوي جابهن رحت لغرفتي اغراضي هم جاهزه. شفت حسام مخلص ومجهز جنطته.
حسام. يالله نزلي اني اشيل جنطج بسرعه .زمخ بصوت عالي
رهف. نزت .ايي .
حسام. ولج اني شكلت
رهف. مادري نسيت والله .
حسام. يالله والي .نزلت وبيدي جنطت ملابسي وملابسها نزلتهن لاحمد وصعدات لغرفت الجهال.شفتها يمهم .يالله نزلو .
رهف. اخذت الجهال ونزلنا يارب بره الغرفه ورده بداخلها يمه وحش لازم اتصرف .
حسام. شلت جنط الجهال ونزلت .خليناهن بل سياره احمد بسيارته واني والجهال وهي بسيارة .
احمد.اني طالع قبلك .
حسام. روح راح تموت .راح احمد واني شغلت وتحركت كيان يمي ورهف والبنات ورا .
ساره.ماما جوعانه.
رهف. ايي عمو احمد خله علاكه برتقال .طلعت برتقال وكشر ونطيهم .
كيان .واني هم اريد .
رهف. هاك .باوعت لحسام.وخرت .
حسام..ضليت الطريق كله ساكت وهي تحجي ويا الجهال...وصلنا هلكانين من تعب والجهال نايمين. تلاكانا احمد .
حسام. احمد افتح باب بيتي باجر نروح لهلي. (بيتي بصف اهلي مرتبه وسام) .شال احمد كيان وراح فتح الباب .ودخل اني شلت ساره ورنا ورحت .
رهف. دخلت وراهم اعرج. ماكدر اسوي شي وهذه يباوعلي صفح ايي تستاهل من وراك .دخلت البيت كلش حلو وحديث مرتب..رحت وراهم شفت حسام خله الجهال كل واحد بسرير الغرفة تخبل .طلع وطلعت وراه طلعو للشارع دخلو الجنط .
حسام. شكرأ حمودي تعبتك.
احمد. هههه لا ولك يالله باي .
حسام. باي قفلت الباب .دخلت .شفتها كاعده على كرويتات كعدات كبالها وفتحت جكاره . سمعي لج هنا كلها بساتين وسكارأ ممنوع تفتحين الباب يضل مقفول ليل ونهار اله تعرفين منو جايج اله تفتحين فاهمه وماطلعنين باب البيت .
رهف. حاضر.
حسام. روحي نامي بل غرفه فوك اني انام هنا .
رهف. حاضر.كمت صعدات ادور خطه هذه ميتفاهم واريد احجيله القصه ماينطي مجال.اروح ارتاح. وبعدين اشوف ..ضعدات لغرفتي طلعت اتك لبسته فتحت السبلت وتمدادت على سرير تغطيت. احاول انام .
حسام. نزعت ضليت بس بل لباس وتمدادت على كرويته اوف اني طويل وما تكفي .بعد محاولات نمت .
.
.
.
.
رهف. كعدات .الصبح .اليوم جسمي متحسن ماكو وجع بس خايفه شخطط حسام ..كمت سبحت بدلت ونزلت .لجوه .باوعت له .مدادد ومصلخ صدره طالع اسمر يالله ورجولي وشعر صدره 😍مسويه اكثر رجوله..احم رحت لغرفة الجهال .كعدتهم وركضو للحمام طلعت رحت للمطبخ وافكر بحسام شناوي.
حسام. كعد متكسر . اه ركبتي. وكف .دخل الحمام غسل وطلع .
ساره .صباحووو .
رنا.صباح الخير.
حسام. صباح الورد حبايبي .كعد على الكرويته تعبان بسبب نومت البارحه.
رهف. جبت الريوك وخليته يالله تعالو اكلو .
حسام. كعدات ويا الجهال نأكل .بكلبي نار عليها اريد اضوجها ابجيها شربت جاي .باس سويت روحي اكح كح كح لج شنو هذه .بعصبيه.
رهف. بخوف شكو.
حسام. امشو لغرفتكم بصراخ .
الجهال ركضو
رهف. كامت اطاطك من الخوف
حسام. وكف .لازم ايدها ضغط عليها حيل انتي تتعمدين تسوين هيج ها .
رهف. والله ما سويت شي
حسام لعد شو اكو بل جاي ملح هاااا صرخ .
رهف. نزلت دموعها .
حسام. شاف دموعها ابتسم شكد ارتاح ..وخرت عنها يالله لج انروح لهلي تسوين روحج عاشقه ولهانه فاهمه تره والله العضيم اذ صار غلط والله ارويج شي ابتسم وهمس اكثر من الي صار اولت البارحه فاهمه .
رهف .دمعت عيونها. ايي .
حسام. دفعها وصعد .
رهف. طاحت تبجي .هئ هئ .كامت .صاحت الجهال تريكهم..تفكر لازم اسوي شي واسولف اله كلشي.
.
.
.
.
خلص.
صوتووو 🙃
أنت تقرأ
الماضي انت والمستقبل .(مكتملة)
Romanceهي......رهف . هو .....حسام. .. عادة مع طفلتها بعد غياب سنين عن أرض العراق لتعود لها ذكريات الماضي وفراق حبها الوحيد ...... هي رهف ذات العمر ٢٩ ..مطلقه .....من زوجها علي . هو حسام .......نتعرف عليه بل روايه . اتمنى تعجبكم .