Bart 11

7.4K 331 12
                                    

رهف .تريكنا وصعدات ابدل لجهال خلصت ورحت ابدل .دخلت شفته مبدل ولابس بنطرون اسود وقميص نيلي ودا يسد ازرازه 😍صفنت برجولته .
حسام. انتبه .ولج يالله .زمخ
رهف.نزت. ها اي .رحت اخذت فستان لفيت شعري وخليت قراصه خليت مكياج خفيف وحمره طوخ بلون الفستان .لفيت الشال بدون دنابيس. لبست العبايه .ونزلت .

ونزلت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حسام..يمشي ما باوع لها وحاير بل جهال .يالله .طلعو بل شارع .حسام ستري نفسج اكو زلم . 
رهف. حاضر 😍
حسام .بيت اهلي بصف بيتنا. طلعنا دخلنا للبيت .ابتسم .شاف امه كاعده بل حديقه وابوه .السلام عليكم .
امه.ضحكت .كلللوووششش مبروك يمه باوعت لرهف . اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد تخبل مريتك يمه.تقربت وباست رهف مبروك بنتي
رهف .ضحكت .شكرا خاله
امه.لا يمه جنايني ينادني يمه وان شالله بمقام امج
رهف. انشالله.
حسام. احجي ويا ابوي باوعت لها واشوفلك الحمره على شفايفها وتضحك تغري أكبر شارب. خزرتها
ابو حسام .. مبروك بنتي نورتي .
رهف. ابتسمت .شكرأ عمو .
ام حسام .ندى ....فوتي بنتي تعالي 
حسام. دخلت والجهال با حديقه. شفت احمد لازك بمرته ويتريك صدك ضحكني. هههههههه
احمد.باوع له .يووووو مو خلصنا منك وطلعت .
حسام. هههههه كبر متخلص لا تخاف .
رفل .زوجة احمد .مبروك حسام .
حسام. شكرا خيتي.
رفل . مبروك باست رهف .
رهف. الله يبارك بيج .
رفل . وين لكيتها حسام تخبل .
حسام. ابتسم بسخريه وكعد .
رهف. كعدات جنب ام حسام.
ندى.بنتج حلوه عليج .
رهف. ابتسم .شكرا .
حسن ابو حسام...يالله رفوله كومي سوي ريوك
حسام. متريكين بويا .
وسام.نزل .هلا هلا بخوي الصغر .
حسام. ضحك .هلا.حضنه .شكرا البيت يخبل .
وسام .ولو غير اخوك مهندس .
حسام. ههه ونعم .
رهف. كعدو يضحكون ويحجون بس ثلاث ولد وامه وابوه اتذكر اخته الوحيده ماتت حلوه كعداتهم وهذه حسام انسان ثاني يضحك ويسولف وتشاقة ويا اخوته😒 واني لعب بيا لعب.ضلينا تغدينا يمهم .
حسام. يالله اترخص.
احمد.ايي روح خلصنا .
حسام. كاعد ما اروح .
الكل.ههههههه .
حسام. ديالله خلي انروح تعبان .
رهف. اخذنا الجهال ورحنا للبيت .الجهال ركضو للغرفه اني صعدات لفوك .اول مادخلت. ما حس غير نجريت من ايدي .لطشت بصدره. حسيت يشم رقبتي بقوى.حسااامم بتوتر .
حسام. اشمها .اه ريحتج دواي .دفعها بقسوى على سرير. نام فوكلها تناول شفايفها بقوى وبوحشيه....
رهف. حاولت امنعه بس اقوى مني وجبرني وهم اخذني بقوى بس اهون من قبل هسه ما عارضت سايرته علمود لا يأذيني. اكثر من مره اخذني .ابتعد . تسطح  جنبي جر الغطه ونام .
رهف. نزلت دموعي شنو هنا مخليني بس لراحته هئ هئ .نمت ومنطيته ضهري .
.
.
.
حسام. كعدات .شفتها نايمه .لج رهف ولج كعدي
رهف. نزيت . لميت نفسي .ها شكو .
حسام .باوعت.لشكلها مغري خرب كومي بسرعه ولي حضري الريوك.
رهف. حاضر .كمت رحت للحمام سبحت وطلعت بدلت .وهو دخل سبح نزلت سويت الريوك.
.
.
.
.
رهف مر شهر وحسام بس رزايل وغلط اكثر من مره ضربني بقوى واحول ا حجيه ما ينطي مجال .كعدات اصبح..جسمي يوجعني.بعد الي سواه.البارحه وجع قوي .صرخت..حساممم أكعد..
حسام. فتح.عيونه..شافها تتوجع .شبيج
رهف.لك كوم.راح اموت وديني الدكتوره نسأئيه هئ هئ
حسام.شفتها تلوج .خفت..كمت ركض لبست خابرت احمد يأخذ الجهال لبستها وشلتها تبجي.وما تكدر تامشي. طلعنا خليتها بل سيارة وشغلت رحنا. الدكتوره . .دخلت جوا واني منتضر فد ربع ساعه وصاحتني الدكتوره دخلت .شبيها .
الدكتوره .اخي مرتك ماتذيأ والسبب معروف دا تعاشرها بقوى ميصير هيج تخسرها صدك هسه عدها نزيف قوي هذه وصفتها واتمنى تسمع التعليمات.
حسام. باوعت لها وجها اصفر ونايمه .الدكتوره تحجي .اخذت التعليمات وتقربت شلتها والادويا بيدي .اول مره كلبي يتقطع شايلها بيدي وضاعت بصدري .حالتها كسرت كلبي بس راسها وعيونها دخلت السياره وهي .جنبي وراسها على رجليه..وصلنا .نزلتها اخذتها للغرفة ترتاح ابوع لها ضعفانه جسمها ازرك من الضرب الي اضربها بيدي اباوع جثه هامده.
.
.
.
رهف.فتحت عيوني .اه عدلت روحي .شفت حسام كاعد على الكرويته ورأسه بين اديه. حسام .
حسام. رفع رأسه . شلونج .
رهف. زينه .
حسام. اسمعي رهف عندي حجي وياج .
رهف. تفضل بتعب .
حسام. اخذت امرايا يدويه وكعدات أمامها خليتها تشوف وجها .شوفي شلون صرتي سليتج اني اذ تضلين هيج تموتين يمي وماكدر انسه ماكدر انسه الي سوتيه قبل كلبي نار ودي اذبحج لذالك قرارات اطلكج وعيشي قبل لا  اتموتين اني مريض نفسي هدفي اعذبج وانتقم طلعي رهف روحي عيشي.
رهف.تبجي.وتشهك .حسام هئ احبك قبل وهسه وبل مستقبل حبيبي انت كنت ولسه حبيبي والله ماخنتك. هئ .
حسام. نزل رأسه وكام.
رهف. لازمت ايده .تبجي .لا تنسى حبنا لا تنسى كل كلامي وحلامي وياك هئ لا تنسى اني لشلتك جوه عيوني لا تنسى بس اذكرك يل بل حب صاير تقسئ اخ منك ما خنتك الي عسبالك ابني عمي وتزوجته جذب هئ مو ابن عمي هئ والله ما اعرف قبل لا اتزوج بسبوع عرفته هئ والله عنده ثار ويا ابوي هئ ورجع ينتقم منا.هئ خطف اخوي وهدادنا لو اتزوجه لو يكتله لخوي هئ اطريت اسوي بيك هيج هئ حرك كلبي بفراكك واخذ الكاع  من ابوي وحرك كلي امي بحسن اخوي مات كتله وحرك كلبك بيا هئ والله ما خنتك اطرت اسوي هيج .هئ تكول هئ تكول انت تتعذب وراي. اني تعذبت اضعاف اضعاف عذابك .تبجي وتشهك .لك اغتصبني بليلة العرس يشرب ويضرب بيا سكران مخدرات حبسني اربع سنوات اربع سنوات الشمس ما شفتها يجيب نسوان يفعل بهن كبالي هئ هئ تعذبت مو بس عذاب ذاك الحقير عذاب حبك وفراكك شلع كلبي مرمرني هئ كل يوم ابجي دم هئ والله من اجيتك عروس ما عرف شي عن الزوج و شنو الحب والحنيه بل فراش لن ما يوم ما غتصبني بيه خلصت منه ودخلته سجن اجيت انت تكول خنتك وعذبتني وبعد ماكدر ماكدر اتحمل اه كلبي بس حقك هئ هئ وعاذرتك بس مال تعوفني انتحر والله هئ انت الي واني الك اذ ماصدك  براحتك بس لا تعوفني هئ هئ .
حسام. يبجي بصمت .وخر ايده وطلع. أخذ سيارته وتوجه لبغداد.
رهف. تبجي .حساممم والله ماخنتك  هئ والله ماخنتك مو على بال هيج يروح البيني وبينك تاخذ كلبي وتجرح روحي هئ وين وعدك نضل سوا اسنين اطوال .نمت على مخده وابجي .
حسام. دست بكل سرعتي . ابجي دم .معقوله كل هذه صار وياها معقوله ذاك الزفر هيج يسوي هئ بس اتأكد واعرف شسوي .طلعت لبغداد وصلت ثاني يوم الصبح .لبيت اهلها .دكيت الباب .
محمد. طلع .فتح .شاف حسام اعصاب وعيونه حمر .
محمد. ابني شبيك .
حسام. دخل نزلت ادموعه .اريدك تسولفلي كلشي كلشي تعبان عمي .
محمد. فوت ابني تعال .
حسام. كعدات وهو يمي .عمي سولفلي هذه علي وكلشي صار وسواه برهف.
محمد. بس.
حسام. اترجاك .
محمد.بداى يسولف.
حسام. يبجي دم وكلبه ينزف قهر .خلص محمد كلامه حسام لازم رأسه ويبجي.
محمد. يبجي .ابني شبيك هذه ماضي
  حسام .يبجي عمي اني احب رهف من كان عمرها ١٧ بصف خامس اعدادي وكانت تحبني بس هذه الحقير فرقنا. هئ كمت .مسحت دموعي .شكرا عمي .اخذت سيارتي ورحت لسجن. عندي معارف ونطيتهم اسم علي عبد الرحمان. دخلت منتضره .جابوه .
.
.
.
خلص .
صوتووو  


الماضي انت والمستقبل .(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن