حسام .الو
محمد.شلونك ابني.
حسام. بلهفه .ها عمي شلونك تمام الحمد الله .
محمد.هههه الحمد الله بس ردات اكلك رئينا.
حسام..ايي.
محمد. موافقين و البنيه موافقه واذ على بتها اتضل يمي وهي تأجي اشوفها .
حسام. لا عمي اسف البنيه تأجي ويا امها ما احرمها من حضن امها وان شالله تصير مثل بنتي ما قصر تأجها.
محمد. الله يبارك بيك.
حسام. فرحتني عمي الي الشرف اناسبك .
محمد. لا والله اني اتشرف اناسبك
حسام. ههه شكرا عمي راح يجأك اخوي العصر تتعرف عليه ماكدر ادزلك نسوان كلهن بل بصره يعني اتزوج هنا واخذها البصره.
محمد. ماشي عمي براحتك .
حسام. انشالله العصر يجاي اخوي.
محمد. ماشي.
حسام. سديت ومرتاح. ههههه راح تبدي العبه.
.
.
.
.
.
رهف.ضليت ابجي وافكر بكلام ابوي صدك محد الي بعده والناس تاكلني قرارت اوافق لمصلحتي ولمصلحت بنتي بس اشرط بنتي وياي .رحت كلت ابوي.موافقه .وابوي فرح وكال سألت عليه طلعو بصراوين خوش ناس والكل يحلف بيهم ....خابره ابوي اكاله اشوف ابوي يضحك وياه اني حتى اسمه ماعرفه استحي اكول لبوي شيكول عليه ..ضليت اباوع لبوي يضحك وكلامه حلو وياه .خلص وباوعلي.
محمد. كتله بنتج اتضل يمي ما قبل كال ويا امها ما يريد يفرقها عن حضنج بنتي هذه مبين خوش ولد احترمي وسمعي كلامه ماكو زوجين ما تصير خلافات بس انتي هذه سندج صدكي انسان راقي .
رهف.فرحت من دريت بنتي وياي .ماشي بابا بس غير اشوفه اتعرف عليه .
محمد. راح ياجي اخوه العصر ويحجي وياي ونشوف .
رهف.ماشي.كمت اخذت رنا .للغرفه حضنتها وابوس بيها واشمها اه يا ماما الحمد الله ربي ما فرقنا .
.
.
.
.
حسام. اتفقت ويا احمد على كلشي وشيكول وضل يسأل ليش ما روح. كتله ولي سوي هيج ومعليك صدك بدل وراح .اني كعدات بل ستقبال اشرب جكاير والجهال يلعبون.
.
.
.
رهف.حضرت نفسي بس بدون مكياج لبست جبه خليجيه سوده وبيها نمانم حلوات .لبست شال بني .حطيت كحل .اتنهدات ..دخلت امي.
رسل.الهم صلي على محمد تخبلين .
رهف.شكراا ماما.
رنا.الله ماما حلوه طالعه.
رهف.حبيبتي شلتها حضنتها .
محمد. كاعد. دك الباب.كام .
احمد.. السلام عليكم.
محمد. هلا يا بني وعليكم السلام.انت اخو حسام .
احمد.ايي .
محمد. تفضل تفضل .دخلو بل ستقبال قدمو المشروبات وهل حجي
احمد.اسف عمي حسام.مشغول كلش والمحلات بيهن مشكله اطر يرجع للبصره
محمد. لا ابني عادي.
احمد.هههه خلي انشوف مرت اخوي اريد الحجي ايصير اكبالها
محمد. ههه هسه عمي.كام .رهف رهف.
رهف.صاحني ابوي .كمت نزلت جوه ها .
محمد. تعاي بابا .
رهف.دخلت .شفت ولد حلو واسمراني رجولي وملامح حاده .السلام عليكم .
احمد.هلا خيتي .
رهف.خيتي غير هذه الي اتزوجه.
احمد.بكلبه. خرب حضك حسام.لك هاي مره لو شنو صاكه بنت الذين ...شلونج خويه .
رهف.تمام الحمد الله .
احمد.اني احمد اخو حسام الي هو زوجج .
رهف.يمه اسمه حسام كلبي يدك بساع معقوله لا لا يمكن تشابه بل اسماء .اتشرف بمعرفتك.
احمد.واني اكثر اسف حسام ماكدر يأجي عنده شغل اسمعي خيتي انشالله ناخذج بسبوع ما كو داعي ننتضر وترجعين ويانا البصره .
رهف.براحتكم واذ موافق ابويا .
محمد. اني ورا الجماعه.
احمد.حلوو زين نتفق على عرس اختي حسام كال انسوي عرس انتي شتكولين .(هو كله جذب حسام كال ناخذه سكته بس فشله كلت هيج علمود هم يرفضون).
رهف.لا لا اخي ماريد عرس ارتب هناك كلشي ونعقد وبس ..لا عرس ولا اي شي.
احمد.براحه .ماشي براحتج وهسه انشالله الجمعه الجايه العقد نعقدون وناخذج ونروح للبيت طلع افلوس من جيبه .عمي هاي مليونين نيشانها وذهبها وشتحتاجون بس خابر ورقامنا يمك وبيتنا تندله.
محمد..ابني ونعم منكم هذه كافي وزايد وماكو داعي تزحمون نفسكم .
احمد .ههههه لا عمي هذه أوامر الأستاذ حسام ميقبل أخذ واسكت لا احصلي كتله من اخوي الصغر مني ههههه .
محمد. ههههه
رهف.اسمع وابتسم ..
احمد.يالله استذان انشالله نتلاقه يوم الجمعه احنى انجيب الشيخ وناجي وانتو بس حضر مرت اخوي
محمد. انشالله .
احمد.يالله دير بالج على نفسج خيتي لا احصل كتله هه
رهف.ما بوع بعينه .هه انشالله الله وياك . ارتاحيت له مبينين خوش ناس..طلعه ابوي ورجع .
محمد. ها شفتي شلون ناس زينه ومحترمه
رهف.ايي .
رسل .باجر نطلع الصبح لسوك ونحضر كلشي
محمد. اذ احتاجيتو شي تكولوي ماشي من عندي اخذي .
رسل.ماشي.
رهف.رحت لغرفتي كعدات على سرير لازمت راسي معقوله مرتين اتزوج بعد كل حبي لحسام بس شسوي محد الي لازم استمر بحياتي تذكرت أولاده حلوين اكيد مرته حلوه .ابتسمت صار عنده اطفال اه تذكرت شكله صار طويل وملامحه اكثر حده والجكاره بحلكه رجولي لدرجه كبرى قبل جان اصغير وبريء تذكرت سولف قبل .هههه اتمنى ارجع لقبل .نمت على سرير اتذكر شكله وملامحه الرجوله اه شكد احبك صح اتزوج بس انت بل كلب تضل طول عمرك .
.
.
.
حسام. رجع احمد يحجي وسولف بجمالها وشلون اتفق وياهم وانطاهم افلوس .عفته ورحت لغرفتي .والجكاره بحلكي...اخذت موبايلي .واتصلت على امي.
امه .هلا حبيبي شلونك اوليدي .
حسام. تمام يمه نور عيوني اريد اكلج شي .
امه .كول يمه .
حسام. يمه راح اتزوج .
امه.كللووووشش ايي يمه فرحني ارجع اني ازوجك .
حسام. لا يمه خطبت وان شالله السبوع الجاي اجيبها.
امه .يمه البنيه تعرفها اخف مو خوش بنيه .
حسام. يمه شبيج اعرفها من زمان سألت عنها خوش بنيه مطلقه وعدها ابنيه .
امه.يالله يمه وراك هاي حياتك بيها الخير انشالله يمتى اجيبها .
حسام. الجمعه الجايه اخوي وسام يمج .
امه.اي .هاك .
وسام.ها ابو كيان مبروك.
حسام. الله يبارك بيك اكول وسام اريدك تروح ترتب البيت الي بص بيتنا وجيب اغراض جديده اريد.البست مرتب وانت مهندس وتعرف شلون ترتبه اريد غرف الي ولمرتي وغرفة الجهال خلي بيها ثلاث سرير .
وسام لمن ثلاثه .
حسام. بنتها تعيش ويانه خطيه تضل تباوع .
وسام.ها ماشي انشالله ارتب الك تعرف مهندس اسويه مال ملوك يالله سلام عندي شغل .
حسام. الله وياك .سديته .خليت اديا على عيوني واتذكر كل احلامنه وكلامنه على زواجنا اه منج ...
.
.
رهف .مرات الايام وكلش جهزات للعرس من كلش حتى ملابس نوم .امي اختارتهن اني ما سويت شي كلش ما اعرف صح مزوجه قبل بس الحقير كلشي ماكو كله دك وضرب واهاين وحتى يغتصبني بابشع الطرق ...الله لا يوفقه .مرت الايام .وهذه يوم الجمعه .مجهزين كلشي ومنتضرين العريس .بدلت وتمكيجت بيدي ولبست .👇 طلعت حلوه وعجبني شكلي .
امي.اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد تخبلين يمه كمر .
رهف.شكرا ماما حضنتها.
رسل .يمه بعد ما تزوجين احنى نروح لبيت عمامج لربيل
رهف.ماشي ماما .كعدات منتضرين .
.
.
حسام. لبست 👇 .اخذت احمد الجهال خليتهم بروضه علما ارجعهم بليل .رحنا لبيتهم .دكيت الباب .
محمد. فتح .هلا هلا ابني تفضل .
حسام. ابتسمت بسته وسلمت عليه .ودخلت .عمي اجه الشيخ ارجو منك بنتك توكف ورا الباب نعقد ما اريد نأتخر.
محمد. ماشي. ابني دخل للبيت تعاي رهف اجه .
رهف.كمت ويا ابوي ومتوترا. دخلت الستقبال وكفت ورا الباب .
حسام. دخل الشيخ وعمي واكف وأحمد . وكفنا ورا الباب .
الشيخ.بنتي راح احجي وردادي و.راي .
رهف.اي .
حسام. بدى الشيخ يحجي وهي وراه .الى ان .
الشيخ .قولي نعم وانت وكيلي .
رهف.نعم وانت وكيلي .
الشيخ.وانت موافق
حسام .نعم.
الشيخ.مبروك بل رفاه والبنين .٠ ام رهف هلاهلت
حسام. عقدنا طلع الشيخ .دخلت .
محمد. مبروك .
حسام. حضنته شكرا .بارك احمد .وهسه عمي اريدك تبوشها رهف ما تطلع اذ مو مغشايه لن مكيجه
محمد. ماشي ابني هي مرتك بعد .دخل .
رهف. كاعده .اجه ابوي .
محمد. يالله رسل لبسيها الطرحه والابيضه بويا المكياج مالج فشله والناس بره ودرو بيج تزوجتي .
رهف. ماشي لبست البوشيه وكلشي ما شوف .
حسام. دخلت .شفتها كاعده رف كلبي واريد ابجي واحضنها واملها شكد تعبت بعدها بس لازم اعذبها على اسوته بيا .تقربت وبست راسها .لازمت ايدها .
رهف. باس راسي .يمه حسيت بأمان وراحه .لازم ايدي شفت ايده ضخمه .كمت وياه .وطلعنا لبره الناس واكفه .صعدني بل سياره .وهو صعد .
حسام. عمي باجر الطفله اريدها يمي .
محمد. ايي ابني باجر اجيبها .
رهف. فرحت من كال هيج .بس صوته حاد .
حسام..اسوق وساكت . وصلنا للبيت .نزلتها .ودخلنا للهول .احمد وين الجهال.
احمد.نايمين واني طالع عندي سهره .
حسام. الله وياك.تفضلي لازمت ايدها وصعدنا للغرفه .دخلنا وقفلت الباب .
.
.
.
.
خلص.
أنت تقرأ
الماضي انت والمستقبل .(مكتملة)
Romanceهي......رهف . هو .....حسام. .. عادة مع طفلتها بعد غياب سنين عن أرض العراق لتعود لها ذكريات الماضي وفراق حبها الوحيد ...... هي رهف ذات العمر ٢٩ ..مطلقه .....من زوجها علي . هو حسام .......نتعرف عليه بل روايه . اتمنى تعجبكم .