رهف .ابجي وباوع لورا احس بيه ورانا كلبي يكول ورانا هئ بعدك تخاف عليه هئ هئ احبك واضل ما احب غيرك وصلت للبيت .شلت رنا .ونزلت .شفت سياره مضلله وكفت بعيد. اه .نزلت راسي ومسحت دموعي .ودخلت البيت عفت رنا بل كاع تبجي.ركضت لغرفتي .قفلتها. كعدات ابجي .حسامممم احبك والله هئ هئ..
.
..
.
.
.
الماضي.
حسام.شفتها بسيارة العرس وياه احس كلبي الف قطعه صار يوجعني حييل يوجعني اريد اسيطر على دموعي ماكدر كمت ابجي.مثل المره. اوفف رهف هيج تسوين بيا فرحانه بزواجج هئ رحت للبيت اوف يا الله نسيني يا الله هئ رحت البيت ..كعدات بل حديقه ابجي هئ هئ اوف يمه كلبي اوف كلبي.رن موبايلي مسحت دموعي وفتحت .الو بتعب.
علي.هههههه شلونك يحلو.
حسام.منو انت .
علي. اني رجل حبيبتك هههههه اريدك تحجيها آخر مره وتشفي كلبك ههههه هاج يحلوه .
رهف.ابجي .ما حجي وخر عني
علي. احجي لا اذبح اخوج كلها انتقمت منها خلي احرك كلب هذه هم هههههه أخذ لج .
رهف. اخذت الموبايل وابجي.خليته على اذني.الو هئ
حسام.تكولين الو وين صارت كلمة احبك هئ ها رهف لبستي الابيض اليوم كدامي هئ (يبجي بحركه وهستريه) زين زين هئ شوفي هئ شوفي هئ تره هذه اليمج مو اني هئ هئ يعني عادي عندج تبدليني بثاني هئ هئ متحجين شنو خرسه صرتي هئ هئ مو بسمج اصحيحلج جنت اكلج مرتي هئ هئ اه يعني يعني هئ عادي بحضنه هسه انشمرتي هئ هئ زين زين كلبج ينطيج هئ تحضنينه هئ هئ
هئ شنو يعني هئ يعني طخجججج اخذجججج ما فكرتي بدمع عيني تيزاب هئ هئ تيزاب مو دمع ينزل لو يطخج لوني هئ هئ لج كلتي احبك ومحد غيرك يصيلي حلالي لج اني الله اني الله وحده يعرف شكد احبج هئ هئ تره والله الخذاج هذه مو اني اليوم اليوم لبستي الابيض كدامي هئ هئ ولج رهف احجي هئ.
رهف. ابجي.وكاتمه صوتي.بيدي .سديت الخط وشمرته. وركضت .
.
.
حسام .ابجي.بل حديقه وابجي كلبي نار نار محد يحس شما احجي وكول الحب اه منك يا لحب من يخونك حبيبك اوف يا الله .
ام حسام.شافته يبجي ويشهك بل حديقه .يمه ابني شبيك ركض وحضنته.
حسام.يبجي على صدرها .يمه صار لغيري هئ يمه احبها من ثلاث سنوات هئ تعوفني ابساطه يمه كلبي يوجعني ساعديني يمه هئ هئ ولج رهففف ليش مو اني حبيبج حسام .ولج يمه تكلي الو وهي ما كو مخابره هئ خابرتها اذ ماتكول احبك ليش ما صارت الي ليش طلعت تحضك عليه يمه تعبان يمه اريد اموت .هئ هئ.
ام حسام.اسمالله يمه عليك لا تقهر كلبي عليك كوم .
حسام.مرت الايام وكلبي يوجعني مرت سنتين تحسنت بطلت من الادوام ورجعنا للبصر اني واهلي لن اصلنا مناك فتحت محل مال بنجرجيه مكانيكي سيارات.والله رزقني هواي افلوس وصرت العب بل فلوس واشتريت محلات اثنين وهم فتحتهن..مرت سنه .وامي جلبت تريد تزوجني وتبجي وتطلم تكول اتبرى منك وافقت لن لازم اكمل حياتي .تزوجت لينا .بنت عمي العيون شنو زرك والشعر اشكر من الله تخبل بس والله العضيم اخذتها بلليلة العرس كوه نفس مالي بيها مرت الايام واني ما حرمتها لمرتي من شي كلشي وفرت وعاملها بكل حنيه وطيب .طلعت حامل .فرحت وحزنت اكثر لدرجة بجيت الى ان شبعت مو لن ما فرحت لا لن مو من الحبها اتخيلت لو مزوجها وتكلي حامل .مشت الايام وصارت بل تاسع واجوا كيان وساره .مرت سنه لاخ وصار عمرهم سنه .اموت بدونهم ينامون على كلبي..شو لينا تخربطات اخذتها للمشفى طلع بيها سرطان بل دم .تخبلت ساعته كسرت بيتنا كله ليش بس اني ما يدوملي شي .كعدات قوم السطح وابجي . ...تذكرت رهف .....اول مره اضوك جيلت المغدور من كالولي شبكته ويحجيها واول مره يتشابهن بل موت حبل المشنقه وحجور رجليها حايط بيتهم سويته دف لراس حتى تكلي كصتك شبيها اخذها الما سهر بل ركن تالي اليل اخذها الما كشط خده بتراجيها اخذها الما مكشف صدره لهل البيت اخذها الما نزع ثوبه لبواجيها اخذها الجان يحلم ينعزم خطار ما خلت رجفتي بخور بل حيطان من يوم التقت اديه بسواجيها تعرف راحتي تفرهد سواجيها هي التجربه التبدي باحبك موت لازم تانتهي بلموت تاليها هئ هئ اوف يا رهف عايشه حياتج ويا التحبيه واني عفتيني وراج اموت الف مره احس اليوم تزوجتي حركه بكلبي .هئ .مرت الايام امي تهتم بطفالي واني اركض بمرتي لدكاتره .مرت سنه وماتت تدمرت حيللل .بس كمت علمود أطفالي ربيتهم وما حرمتهم من شي مرت السنوات صارو بعمر الخمس سنوات .مرت ٩ سنوات على فراقنا اني أرهف ما مر يوم يوم واحد ما مر وما ذكرتها ونزلت دموعي عليها .اخذت اطفال لبغداد تغير جو .اخذتهم لمحل العاب .عفتهم يلعبون ورحت احسب .شويا وسمعت ساره تبجي .ركضت شفتها بحضن مره لابسه اسود .تقربت .اخذت ساره رفعت راسها انصدمت .اخذت الطفله وركضت بساع ..احمد(اخوي ) أخذ ساره وكيان واني عندي شغله ..عفتهم وركضت وراها شفتها تبجي بقوى ركضت لها بساع ركبت سياره .ركبت سيارتي وراها .اه كلبي يوجعني عليج .امشي وراها .شفتها نزلت من السياره تبجي بقوى .دخلت للبيت ......اريد اعرف كلشي عنج .نزلت ورحت لمحل امام بيتهم .السلام عليكم .
...... وعليكم السلام.
حسام.عمي اني اريد اخطب مره لخوي من عشيرت بيت هذوله ذاك البيت شلون سمعتهم
......والله ابني ما صرلهم هواي هنا جانو مسافرين بل خارج ومن رجعو سمعت عدهم بنتهم مطلكه بس خوش ابنيه يحجون عليهم يكولون خوش ناس
حسام.مطلكه ها عمي شكر ا .خذت سيارتي .ورحت لبيتنا القديم .شفت احمد يلعب ويا الجهال عفته وصعدات لغرفتي .بدلت .وكعدات افكر بيها ليش اطلكت معقوله هاي الطفله بتها تشبها ايي بتها..اه اني اعرف شسوي اصبريلي ....نمت واني ابتسم ..
.
.
.
خلص.
صوتوو و
.
..
.
أنت تقرأ
الماضي انت والمستقبل .(مكتملة)
Romanceهي......رهف . هو .....حسام. .. عادة مع طفلتها بعد غياب سنين عن أرض العراق لتعود لها ذكريات الماضي وفراق حبها الوحيد ...... هي رهف ذات العمر ٢٩ ..مطلقه .....من زوجها علي . هو حسام .......نتعرف عليه بل روايه . اتمنى تعجبكم .