part 13

4.3K 125 60
                                    




صباحكم انا 😝

اجمل صباح 😳صح؟

المهم بارت طويل استمتعو 😍








...........*

بطرگ گلبي الما يجذب  ،راح أحبك

.

بالكوفي(المقهى*) كان جالس و يقرأ بكتابه و يرجع بعض المحاظرات بينما الي جنبه يباوع على الرايح و الجاي

شوي و ضربت كتفه بخفه ((لك ايوف باع منو واكف (واقف*) هناك و يباوعلك .....))

أيفان فز (أنتفض*)قلبه ظنن منه انه الي موجود هناك و يباوعله نفسه الي شاغل تفكيره هل فتره (( وين وين ....))

ليان و عدم صبر الان وصلت حدها بسبب فهاوته (( بجيبي (في جيبي*).. لك اثول(أحمق*) غير وراك لعد وين بعد لا تخليني احجيلي حجايه(اقول كلمه بذيئه*) و انته تدري ما عندي مانع و احجي طك بطك (من دون مبالاة*)....))

أيفان ألتفت بسرعه لورى و بدأ يدير بعيونه بالمكان ألى ان شاف الي يقصده ليان (( لا يا الله لا هذا العار شطلعه كبالي هسه ، أستغفر الله ياربي و اني عبالي ....))

سكت قبل لا يكول اسمه و بدأ و جمع كتبه و اشيائه و يريد يطلع ليان مسكه أيده (( هييي بعدني ما كملت عصيري ولا دفعت الحساب ...))

أيفان سحب أيده و ألتفت ورى وشافه يتجه ناحيته من مسافه بعيده (( لك يا عصير هذا ، حاسب انته وبعدين أدفعلك ....))

ليان جلست تكمل (( مابينه هل كلام ...))

أيفان وهو طالع (( اكل تبن لا تبدأ بالرسميات ....))

طلع من الكوفي و هو يقلب بعيونه و يفكره وين يروح هسه ألتفت و ما شاف احد وره حمد ربه و رجع لتفت لكدام(للأمام*) وشافه كدامه و فز و حط أيده على قلبه

((قل أعوذ برب الفلق منين طلعتلي ؟...))

تكلم بصوته الي يكرهه أيفان أكثر من أي شي ثاني على هذا الكوكب (( ليش شارد (هارب او ذاهب*)الحلو ؟...))

أيفان تكلم بحده (( الحلو ب.. ، يا ربي ما ريد احجي حجي مو زين ، شتريد من الصخام وين رايح لو وين منكبر (منقبر اي اين دفن*)؟.....))

عمار تكلم بأستفزاز ((ليش الحلوه زعلانه ؟ ...))

أيفان قلب عيونه (( ساعه تسأل عن الحلو و ساعه عن الحلوه يا خي شدراني (ما أدراني *) اني بالناس بعدين انته ماتوب لليوم تدور على الحلوين .....))

هز راسه و أبتسم بخبث و لزم أيفان من أيده و سحبه وقربه منه و لزمه من خصره أرتبك أيفان و وكعد كل الكتب من أيده

همس بصوت متقطع و هو يحاول يبعده عنه بس حس أنه فقد كل قدرته على الحركه ((و و وخر عني....))

كيانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن