-Two-

15.4K 711 238
                                    

"أنا أُعجب بكَ أكثر كل يوم
شكرًا لكَ لأن تركتني أكون صديقكَ.
أنا حقًا سعيد"
-AK-

"إلهي! من هذا الشخص؟" تايهيونغ تذمر. كل ما تذكرهُ أنه لم يمتلك صديقة إسمها المستعار يكون AK

"ماذا بكَ تاي؟ ماذا كتب الشخص هذا؟" جونغكوك أخذ الرسالة و قرأها "إنها حقًا لطيفة، أنا أعتقد أن هذا الشخص حقًا مُعجب بك!َ" جونغكوك تحدث.

"أيًا يكن، لكن إنتظر، أنت وعدتني! إعطيني واجب الرياضيات سوف أنقله." جونغكوك تنهد ثم أعطى تايهيونغ واجبهُ.

تايهيونغ سريعًا جلس على منضدتهُ، هو قرأ إسم جونغكوك على الدفتر. هو فجأة توقف عن الكتاب يدرس خط جونغكوك، لقد بدى مألوفًا. هو أخرج الرسالة وقارنها بِخط جونغكوك.

"هل هو فعًلا...؟"

-

"إنهم بلا أي حياء حقًا" تايهيونغ سخر.

"ماذا تعني؟" جونغكوك إلتفت ليرى أين تايهيونغ كان يشير و وجد جيمين و يونجي ممسكين بأيدي بعضهم.

"أوه...إنهم هم، لكن ماذا تعني بِـ 'بلا حياء'" هو سأل مُجددًا.

كوكي، إنهم شواذ. حتى أنهم أخبروا المدرسة أكملها عن علاقتهم. هذا خاطيء." تايهيونغ إستاء. جونغكوك ضغط يداه في قبضه.

"تايهيونغ، لماذا تحكُم عليهم؟ لا شىء خاطىء في الحب. الحب هو الحب، لا يمكننا تغيير ذلك. أنا أعتقد أن جيمين و يونجي رائعين. هم لم يستسلموا أبدًا. إنهم لا يهتموا بالأشخاص الذين يعارضونهم، هما دائمًا يحافظون على حُبِهم."

تايهيونغ صُدم بعد سماعهُ لِكلمات جونغكوك.

"لماذا تُدافع عنهم الأن؟ أنا لا أفهم فيما تُفكر جونغكوك" تايهيونغ تنهد.

"ل-لا أنا لا أدافع عنهما، أ-انا فقط.." جونغكوك عض شفتيه.

" لا يهم، إنس الأمر." جونغكوك سار إلى الصف. "يا جونغكوك إلى أين أنت ذاهب؟" تايهيونغ تبعهُ "إلى صفي، نسيتُ أن أتناول حبوبي"

"حبوب؟"

"لا تقلق، إنهُ ڤيتامين." جونغكوك إبتسم. أصبح متوتر بعد أن سأله تايهيونغ.

-

أجراس المدرسة قرعت، تُشير إلى أنه الوقت للذهاب إلى المنزل. تايهيونغ إقترب من جونغكوك الذي كان يضع كُتبهُ في حقيبتهُ. "جونغكوك أنا أسف، هناك شىء يجب على فعلهُ في المنزل...هل لا بأس ان تذهب للمنزل بمفردك؟"

جونغكوك نظر إليه" أجل، لا بأس". "حسنًا! أراك غدًا. تايهيونغ ركض خارج الصف.

بعدما إنتظر بضعة دقائق، جونغكوك كان الشخص الوحيد في الصف. هو تنهد واتجه إلى خارج الصف. هو توقف أمام خزانة، تحقق أن لا أحد هناك أولاً يتأكد أن لا أحد يُشاهدهُ. فتحَ حقيبتهُ و أخرج منها رسالة وردية و زهرة و وضعهم داخل خزانة تايهيونغ.

"إذا كل ذلك الوقت AK كان أنت؟"

جونغكوك قلبهُ توقفَ عن النبض عندما سمع صوت شخص ما. إلتفت ليرى من هو ذلك الشخص.

"ت-تايهيونغ؟"

تايهيونغ حدقَ بِعُمق في أعيُن جونغكوك. أخذ الرسالة من خزانته و بدأ يقرأها.

"أنا لا أستطيع تفسير مشاعري تجاهك...أنا فقط أحبك... أنا أحبك حقًا
أنا أحبك جدًا تايهيونغ..."
-AK-

"هل يُمكنك تفسير ذلك الشىء لي؟" تايهيونغ حدق بهِ بغضب.

"أنا اسف.." جونغكوك كان خائف حقًا أن يرى وجه تايهيونغ.

"أتعلم شىء؟ أنت مُقرف"تايهيونغ تحدث بخشونة "و لكن.. أنا مُعجب بكَ.." كلِمات جونغكوك توقفت، قلبهُ تحطم. يرى تايهيونغ يُمزق الرسالة و يرميها بعيدًا مع الزهرة.

"حُبكَ مُقرف، يجب عليه أن يُرمى بعيدًا. أنا ظننتك أنك صديقي المُقرب! لا تتجرأ حتى على أن تقول إسمي. لا أريد لإسمي أن يُقال بواسطة شخص مثلكَ."

تايهيونغ ترك جونغكوك الذي مازال مُجمد مكانهُ. جونغكوك بكى كثيراً بعد أن رأى ما فعلهُ تايهيونغ.

-
قلبي اتكسر لكوكي:(

Friends | Vkookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن