#أحببتك_حتى15
ي سجم في اي وقت حسيتي نفسك محتاجاني فيهو م تترددي اتصلي علي وم تخافي حأكون متوفر ليك على الدوام ماشي وانا جادي المرة دي؟يااااخي عن كميه الفرحه واللخبطه الحصلت جواي بالرساله دي،بالمساء كدة اتصلته عليهو لقيت رقمو مشغول،فصلته تاني رجعته اتصلته برضو رقمو طلع مشغول،قعدته مساااااافه تاني رجعته ليهو ردة،قولته خالط صح؟قال لي اي عندك مشكله؟قولته ليهو ويكون عندي مشكله ليييه بس حبيبتك خصص ليها شريحه علشان يمكن في ناس بتتصل عليك في حجات مهمه😡قال لي هههههههه ههههه هههه بس انا م عندي اهم منهااا،سكتته مسااافه طبعا اتغظظظته لمن دموعي جرت،قولته ليهو طيب مع السلامه ،قال لي انتظري ماشه وين؟قولته ليهو جهنم وانت مالك وقفلته الخط في وشو،تاني رجع اتصل لي م رديت عليهو فصلته المكالمه في وشو،رسل لي رساله قال لي ردي وحياة الخلقني في حاجه اهم من حبيبتي داير اقولها ليك،رجع اتصل،قولته ليهو نعم،قال لي عايني مالك انتي ؟قولته ليهو دي الحاجه المهمه؟قال لي شهد انتي بتغيري؟قولته ليهو نععععم من منو ان شاءالله،قال لي انا عارف من حركاتك طبعا،قولته ليهو عاين افصلها مني،قال لي ليه هي موصله بي كهرباء😂😁قولته ليهو ي دين النبييييي اسمع اختصر علشان وحياة الخلقني حأرزعك بلوك من...قاطعني قال لي اتصلته عليك عشان اقول ليك انو انتي بالنسبه لي اااهم من كل شي وماف شي بقارنو بيك فاااهمه؟سكتته مساااافه بعدها قولته ليهو بس انا م عايزة الإهتمام دة لأنو ضررو بالنسبه لي اكتر من نفعو،اذا انت فضلته تهتم بي كتييير كدة انا حأتعلق بيك اكتر واكتر ويمكن بسبب الإهتمام دة نخسر بعض،قال لي والمعنى؟قولته ليهو المعنى واضح م محتاج اشرح ليك اكتر بس م حأبقى جبانه وم حأقول ليك الفي قلبي ايوة انا بحبك ي يوسف ،وقفلته الخط،عدة ساعتين م رجع لي فيهم انا طبعا قعدته ابكي ايوة انا عارفه يمكن اكون خسرتو بس كدة افضل لي وليهو،فجأة جاتني منو مكالمه،م قدرته ارد تاني رجع اتصل اول م رديت من غير م افتح خشمي قال لي"قال لي عايني اول شي م عايزك تبكي اوكيه،بس انتي عارفه يعني احساس انو تحب ليك شافعه دة صعب خلاص ،يعني اسي مثلا لو قولته ليك بحبك حتقولي لي شنو؟قولته ليهو وانا كمان😿قال لي طيب خلاص انا كمان وانا كمان،قولته ليهو وانت كمان شنوووو م فهمت؟قال لي وانا كمان في واحدة كدة هبلهه حاسي بنفسي بحبها بس خايف عليها من نفسي لأني بعزها شديد وم بحب زعلها بس عيبها انها هبله شديد ،قولته ليهو هبله في عينك 😡قال لي بسم الله اسي انا قولته انتي؟؟؟سكتته مسااافه وقولته ليهو انت بالنيني😒ضحك قال لي طيب انا جادي والله ،قولته ليهو بالنسبه؟قال لي بالنسبه لموضوع الهبله انا بحبها بجد،قولته ليهو هي حلوة😿قال لي في نظري شديييد،بعدها سكتته وم قولته ليهو ولا كلمه،قال لي شهد،قولته ليهو ايوة،قال لي انا بحبك ،طبعا سكتتته سااااي محتاجه وقت علشان استوعب الكلام دة،بقى يقول لي الوو شهد ،ي بت ردي علي،لما مرديت عليهو فصل المكالمه وتاني رجع اتصل علي ،لما التلفون رن فتحته الخط،قال لي "حبيبي "
قولته لنفسي لا وكمان بقول حبيبي 😿😭😷قال لي ي بت انتي كويسه؟قولته ليهو ايوة😿قال لي فاكراني بكذب عليك مثلا؟قولته ليهو لا بسسسس م اتوقعتك ...قاطعني وقال لي م اتوقعتيني أحبك صح؟واديني حبيتك ي ستي ،قولته ليهو يعني انا كنت الكراش بتاعتك زي م انت كنت كراشي؟قال لي نعم نعم؟شهد انتي بديتي تتكلمي صيني شكلك نعسانه يلا امشي نومي،قعدته اضحك قولته ليهو ياخي م جادي😂💔قال لي انا حأقفل وحأرجع ليك بعدين،قولته ليهو ماشي وين؟قال لي اهاااا بدينا؟قولته ليهو م من حقي اسألك يعني😿قال لي طيب طالع ماشي النادي عندنا مباراة،قولته ليهو طيب حتتأخر؟قال لي والله يعني م شديد ،قولته ليهو طيب،قال لي على فكرة ااي نعم انتي مهمه بالنسبه لي شدييييييد بس م أهم من الكورة😂قولته ليهو نننننن وكمان بتقولها في وشي 😒قال لي عشان نكون واضحين من اسي الكورة خطييين حمرر😂قولته ليهو يوسف انا حأقفل الخط،قال لي طيب اسمعي قبل م تقفلي الخط عايز اقول ليك حاجه مهمه،قولته ليهو اها؟قال لي خلي بالك من نفسك تمام؟قولته ليهو حاضر،قال لي وكماااان...قولته ليهو وكمان شنووو،قال لي "بحبك"
طبعا لما قال كدة انا بقيت افتش للكلام،قولته ليهو طيب وانت كمان خلي بالك من نفسك،قال لي تمام حأتصل عليك لو رجعته بدري بس انتي نومي م تنتظريني،قولته ليهو حاضر😿قال لي يلا باااي حبيبي،وقفل الخط،طبعا انا بعد قفل رقدته في السرير وحضنته المخدة كأني بتخييل والبحصل دة كأنو حلم حلم كدة😂💔شلته تلفوني اتصلته على وسن،اول م ردت قعدته اصرخ قولته ليها قال بحبني قال بحبني اخيرا قالها ،قال احبك قالهاااااااا😻🙈💃💃💃💃💃💃قالت لي ي بت كدة قولي بسم الله منو القال ودة شنو الهبل دة؟قولته ليها يوسف يااااخ اعترف لي انو بحبني🙈قالت لي كذابه والله؟قولته ليها ورربي،قالت لي وااااي ي شهد انتي جادة؟يوسف قال ليك بحبك مرة واحدة؟قولته ليها