حلقة الثانية:
نزلت لارا وصباح وقعدو يشوفو من ومن باش يهربو ويسهرو برا...
واقف بوهرتو ورجوليتو الي طاغيا واقف مع رجال الاعمال وبعدها جا بوها لللارا يتبسم من بعيد مع زوجتو ..
عبد شريف:اهلا سي هارون شنوا حوالك ..كان يتكلم معاه ويتمقعر عليه وهو برجوليتو وعينيه الي يقدحو شر ...كيفو بوك كيف حالتو سمعت الي هو مرض والله كنت حاب نزورو اما تعرف الخدمة والوقت مكاش ..المهم انت علبالك الي اليوم فيها وغمزو
هارون: شاف فيه وبعدها شافها تمشي من ورا بوها تتسلل هي وصحبتها تاه. فيها وبوها قعد يشوف فيها وين يشوف دار من وراه شاف بنتو وتبسم وشاف فيه
عبد شريف: لارا يا لارا ايجا بنتي ..
لارا تكبست ومعرفتش شنوا تعمل ..
لارا: افف يا ربي كيف نعمل توا..مشات جهتو هي وصباح صباح نقزتها ولارا عرفت على شنوا تلمح وهي مقيماتوش كليا ومشافتش فيه ..انعم بابا سلمت عليه وهي بتكبرها وغرورها وهو يشوف فيها ..
هارون تبسم بجنب وقال في نفسو: يجي نهار ونكسرلك نيفك يا بنت عبد شريف وحك لحيتو بيد وحدا ويد ثانيا في جيبو ..
عبد شريف: بنتي حبيبتي نقدملك ابن رجل الاعمال هارون عبد لطيف وشاف فيه وهي مقيماتوش كليا...
هارون قعد.يشوف فيها وشوف في غرورها زاد حقد وقعد يتحدا في نفسو الي راح يحطملها غرورها ويحطم عايلتها حكايتو مش طويلة ةهو بذات كان بوه صاحب عبد شريف كانو كل حفلة يعملو قمار وعبد شريف كان يربح اموال طائلة من هذا لقمار وفي وحد نهار جا بوه وقمر معاه وعبد شريف مكانش ساهل وعطالو وقع على عقد اذا ربح ياخذ كل اسهم الشركة متاعو ومنها وربح عبد شريف وخسر بوه كل شي طلعلو ضغط ومنهاوهو مشلول وهارون مقدر يعمل حتى شي حتى لحق لوقت الي راحوينتقم منو ..ولي مش عارفو عبد شريف انو هارون حاكم اكبر كازينو في ايطاليا يعني مش ساهل فلقمار حتى حد ميقدر يربحو واليوم هارون حب يحطمو ويرجع الاسهم متع بوه ..
أنت تقرأ
سجينة الوحش
Short Storyحب❤ معاناة😭 قسوة😲سيطرة😄عناد😜رومانسية💞💞غيرة😤.... #منقوووووووولة قراءة ممتعة