7

831 8 3
                                    

الحلقة السابعة:..
قعدت توخر وهو يقرب ..وتشوف في عينيه ميبشروش بلخير ..
لارا:شنوا ..شنوا تحب مني انت كلب ..قاعدا توخر حتى طاحت فلارض وهي تحاول تقوم وهو يقرب ليها ...ابعدنيييي والله مندمك ...
هارون قرب ليها وهي تشوف من وراها دارت تحبي كصغار وهو شدها من حزامها ولسقها فيه وهي تفرفت ..
هارون:شششششش منحبش نسمع حسك...
لارا:ابعدنييييي متمسنيييش يا خامج يا كلب ..هو شادها والصبر بدا ينفذ من كلامها ...
نزلها وخبطها علحيط تحس في بدنها تلخلخ من الضربة وتوجعت قرب ليها ...وانفاسو يضربو في وجها..وعينيه يقدحو نار...
هارون:اسمعني مليح منحبش نسمع صوتك وراك عارفة شنوا نقدر نعملك ..قرب ليها وقعد يمس في وجها وهي تبعد في وجها ..زاد قرب ليها وقعد يشم في رقبتها وهي مش قادرا تصدو كان لاسق فيها قريب يدخلها في عضامو ...لارا تبعد وهو زاد كبس عليها ..هو تخذر مش عارف كيوقف قدامها تخذرو يحس روحو في كوكب اخر وحدهم للزوج برك ...قعد هكاكا حتى يحس ببزاق في وجهو فطن شدها من وجها وكبس عليه عضلها شاربها لوطاني حتى قريب سال دم وهي دمعت من الوجيعة ...
هارون:والله مندمك يا بنت عبد شريف الا من خليك ق****متسواش عندي ..مسح وجهو وخرج ..وهي تبكي وشادا في فمها من الوجيعة ....
بعدها خرج وزاد شدد الحراسة ونبهم اذا كاش ميصرا وهربت راح يقطعهم طراف طراف بعدها خرج وراح للشركة وصل..كان اول يوم ليه بعد موت باباه ..كان عندو اجتماع..يخص تصدير سلعة
هارون:راح نوجدو السلعة ولازم قبل شهر لجاي ندوها لايطاليا ومنحب حتى غلطة مفهووم ..كان يخطو وهو يخمم كيفاش راح يطيح عبد شريف فلفخ ...الحلقة الثامنة:
فاتو يومين وهارون بعث خدام عندو كان كلش مخططلو من لول عطالو اوراق وكان لازم ينجح فلخطة شاف فيه ...
هارون:اسمعني منحب حتى غلطة لازم يوقع عليهم ..هذوما الي راح نشدوه من يد الي توجعو وميقدرش يتحرك وراح نخليه يندم على نهار الي خمم يلعب معايا ...
اشرف:حاضر ..اما بعد الي تعملو شنوا المفيد يعني راح يدخل للحبس وامبعد ...
هارون :هكذا يا اشرف نكون رجعت ولو شوية منحق بابا الي مات بسبابو هو المهم نطفي ناري الي مزالت تحرق فيا ...اشرف منحبش تعيطلي حتى تفرحني وجيبلي خبارو الي هو وقعهم ..
اشرف:متخممش مسيو هارون كلشي راح يكون على حساب الخطة ...
اشرف راح وهارون دخل للبيرو مش قادر يصبر قام من لكرسي وراح للتاقة يشوف ويتفكر وجات هي في بالو قعد يخمم فيها كيفاش كانت تفرفت بين يديه مش قادر يصبر عليها اما من داخلو نقطة كحلة مخلاتوش يزيد يفكر فيها وتبسم بجنب حتى صونا تلفونو..ولقاه رعد..
هارون:الو رعد شنوا ..
رعد:مسيو هارون الطفلة ....الطفلة نغمت عملنا الي عملتا مفاقتش ..
كوبا هارون مش فاهم شنوا صار اما في داخلو خاف عليها خرج وراح طيارا ليها ...
بعد ماوصل ودخل شاف فيهم خرجو وشاف فيها قعد يقرب ويقرب حملها بين يديه وقعدها فوق كرسي وقعد يفيق فيها اما هي مفاقتش ..قعد يشوف في منضرها وشفافها الي تشهاهم ومقدرش يزيد يصبر ذاقهم وهي بعد محط شفافو فوق شفافها كبست يدها مش قادرا تعمل حتى حركة لازم تصبر وتخليه لازم تعمل الي في راسها ..هارون كان شالق بيها قعد يبوس في شفافها و وهي مرخية بين يديه بعد عليها شوية وقعد مدة يشوف فيها واووووب ماتحس كان ببدون ماء نكب عليها ....قامت مفجووووعة تسب فيه وهو يشوف فيها ..
لارا:ياااااااااا ...اااه يا كلب ..اااااه يا خامج قربت ليه تضرب فيه في صدرو وهو يشوف فيها كيفاش تبلت وحوايجها لاسقين في بدنها وشعرها يقطر بلماء اغراتو بهذاك لمنضر قرب ليها وشدلها ايديها الي كانو يضربو فيه..
هارون:تريضي ولا ...
لارا:شنوا ولاا ...يا كلب ابعدنييي متمسنيش يا خامج يا هامل ابعدنيييي ...شدها من شعرها وهي تتوجع..
هارون:تسمتي ولا نعمل فيك الي نحب ..هي تفرفت وتبعدلو في ايدو الي كانت في شعرها وتتوجع ..لارا خافت منو كانت تشوف في عينيه الي يقدحو شر ..
هارون قعد شادها من شعرها بايدو واليد ثانية شادها من حزامها وبدا ينزل في ايدومن تحت حزامها وهي مش قادرا تستوعب حبت تبكي اما مش حابة تبينلو ضعفها ..
لارا:شنواا تعمل ابعدنييي ..انت خامج وكلب ..ابعدني قاعدا تضرب فيه على صدرو ..وهو حب يدخلها في حيط بعمايلو ..حتى فطناتو بكف ثلاثي الابعاد ..فطن وزاد كبس على شعرها ولاحها فلالرض وركلها برجلو على كرشها ومن كل بلاصة هي قاعدا تسوغ وتبكيي وتسب فيه اما هو غشو منها مخلى فيها عطاها طريحة وخرج ...وخلاها مرمية كلكلبة..

سجينة الوحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن