٥||اصدِقـاء مُـنذُ الصِـغر ..

48 6 4
                                    

اتمنى التشابتر يعجبكم 🙈💟

_____

دقائق حتى استمَـعت الي صوتِ رنـينِ الجرَس ، استقامََت من فوقِ اريكتِـها السوداء تُـسير نحوَ بابِـها الفحمي . فتحته بِـخفة ليظهر امامـها كومّـة منَ الأزهـارِ المُـلونة بوجـهها و شخصٌ ما يحمِلها . ثم ابعد الورود ليظهر الوجه الجميل الذي تحب هي رؤيته . مصدر سعادتها من بعد شقيقها انه .. زين

"احببتُ ان آتي و بيدِ شئٍ تُحبيه "قالَ بينما يُـعطيها الورود لتُـظهِر لها الورود البنفسجـية ذاتـ الرائحة العطِرة ..ورود التوليب . اخَذت مِـنه الورود تستنشِقها بينما تُـغلِق جفناها تستمتِع بهـٰذه اللحظة .

"كيفّ علِمـت اني اُحِـب ازهارِ التوليب ؟"
قالت بينما تتقدّم لتُـعانقه ليبادِلُها هو ثُـمّ اردف  هو بينما يُـحرك اكتافه للأعلي بعدما ابتعـد عنها .

" يُـمـكِن لأنني قد تنـزهتُ قليلاً بحسابِك  بمواقِع التواصُل الاجتـماعي ؟" قال بتفكيـر و هو ينظُر لـلأعلي بينمـا يُدثر يداه بداخِل جـيب بنطاله ، لتصفع هي كِتفه بمزاح بينما تقهقه عليه ليشاركُـها هو ايضاً .

" هيّا الي الداخِـل فالجو بارِد جداً بالخـارج " قالت بينما تضُـم يداها نحو صدرها تمُـد الدفئ لجسّـدها قليلاً .

"نعَـم ، إنّ الشِـتاء قد شارفَ علي المجئ "
قال بينـما يخطو بداخِـل المنزِل و ينظُر لعيناهـا
"حسناً ، ماذا تُحِب ان ترتشِف بجانب المُـقرمشات ؟"
قالت بينما تُخـرِج طبقيـن تسكُب بهما المُقرمشات بينما يضـع هو حقيبتُه فوق جزيرة المطـبخ .

"عصير بُـرتقال مُثلچ "
قال بينما تتلألأ عينـاه العسلية اسفل الأنـوار لتنبعِـث قهقهه من بينَ شفتيـها الوردية  .

اذاً هل انتَ  مُـستعِد لنُلـوِّن المنزِل ؟"
تحدثت بينما تُـعطيه طبقِ المُـقرمشات خاصته و كوبِ البُرتقـال الذي قد تساقط به بعضٌ من مكعباتِ الثلـچ .
"بالتأكيد ، سلمت يداك عزيزتي ،انها لذيذة جدا "
قال بينما يجلِـس فوقَّ الأريكة المُـلونة باللونِ الأصفر الهادئ الذي يبعَـث البهجـه علي وجهِ الجالِـس .

ابتسَـمت له ثم تحدثـت قائله :
" لتأتي كُـلّ يوم و سأُعـطيك انواعٍ جديدة من المُقرمـشات خاصـتي ، إن ابي يـجلِبُها لي من انحاءٍ العالَم "
قهقها معاً ثُـمّ اكملت هي
" هذا هو الذي اطـلُبه مِنه عِندما يُغادر البلاد " قالت بينما تلتَـقِط  بعضٌ من البِـسكويت المملح و تضعها بفمِـها .
ابتسم هو ثُـمّ قـال بـعدما ارتشـف بعضاً من كوبِـه المُـثلچ :

"اذا انتِ تُـحِبين الطعـام "قال لها بينما هي تشرُع بلـفِ نفسِها لتُصـبِح مقابلـه له .
"نعَـم "
"حسناً انا أدعوكي الي عشاءٍ انا مَن سيصنَعه و ايضاً سأُتـيح لكـي الفُرصة لتتـعرفي علي إخوتـي "

كـالقَـمرُ يا سيلينـاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن