#3الشوكلاطه للعيد السحريه!!

55 9 0
                                    

 ↝ ﷽ ↜

مساء الخير على الجميع  كيف الحال؟💞🍔

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مساء الخير على الجميع  كيف الحال؟💞🍔

بالخير والمسرات على جميع و رمضان كريم وكل عام

🌯

و انتم بخير الله يدخل عليكم هادا شهر بخير

🔕

اليوم سوف نتعرف على حلويات العيد بالشوكولاتة 🍫

💙

× ••••⟮✪⟯•••• ×

الفوندون المكونات ثلاثمئة وستون غراماً شوكولاتة داكنة. كوب وثلاثة أرباع الكوب زبدة غير مملحة. اثنتا عشرة بيضة. كوب ونصف سكر. علبة حليب مُكثّف محلى. كوب وربع دقيق كعك. لدهن أكواب الألمنيوم: نصف كوب سكر. نصف كوب زبدة غير مملّحة سائلة. طريقة التحضير نذوّب الشوكولاتة، والزبدة بحمّامٍ مائي، أو بطريقة "بان ماري". نخفق البيض، والسكر في وعاء الخلاط لمدة عشر دقائق، حتى يتشكّل لدينا خليط كريمي ناعم. نضيف الحليب المكثف، ونتابع الخفق حتى يختفي تماماً مع البيض. نصب خليط الشوكولاتة، والزبدة على المكونات، ونتابع الخفق حتى تتجانس كلها معاً. نضيف دقيق الكعك، ونتابع التقليب بلطف حتى يتمازج مع بقيّة المكونات. نصب الخليط في قالب، ونضعه في الثلاجة لمدّة خمس عشرة دقيقة حتى يبرد تماماً. ندهن أكواب الألمنيوم بالزبدة المذابة، والسكر، ثمّ نملأ ثلاثة أرباعها من خليط الفوندون. نعيد الأكواب إلى الثلاجة حتى تبرد لمدّةٍ لا تقل عن نصف ساعة. نُسخّن فرناً على درجة حرارة مائتين وعشرين، ثم نخبز به أكواب الفوندون لمدة خمس عشرة دقيقة. نقلب أكواب الفوندون في طبق التقديم، ونقدّمها ساخنة.

 ━━━━━━❪❆❫━━━━━━        

حلويات العيد

ترتبط أجواء العيد في العالم العربي بتحضير الحلويات المتنوعة التي تُقدّم للزوّار على مدار أيام العيد، فقديماً كان الناس يُحضّرون الحلوى قبل أسبوع تقريباً من حلول العيد كعلامة بهجة بقدومه السعيد، واليوم توفّرت الحلوى بكل أشكالها في المحال التجارية، وصارت تُحضّر في البيوت أيضاً بكل سهولة؛ حيث لا يقتصر الأمر على تحضير الحلويات التقليدية فحسب، بل بات تحضير الحلويات العربية والغربية رمزاً لكرم الضيافة والابتهاج بحلول العيد.

┐✧الــطـعـام✧└حيث تعيش القصص. اكتشف الآن