•↝﷽↜•
◆ الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الـلَّـه وبــركــاتــه ◆
أهـلاً وسـهـلاً بـكـم أصـدقـائـي ♡ ..
كـيـف حـالـكـم جـمـيـعـاً ، أتـمـنـى أن تـكـونـوا بـخـيـر !🌌 ..
هـل انـتـم مـسـتـعـدون لـدخـول عـالـم الابـداع !✨ ..
━━━━━「●」━━━━━
• مــقــدمــة | Introduction •
في كل مطعم راقي يتم اختيار شخص واحد شهرياً ويتم منحه جوائز قيمة مع زيادة لاجره كشكر على عمله الجاد، وهذه المطاعم الراقية لا تختلف عن منتدى الحلويات لذلك سيتم اختيار شخص من كل فئة ويتم تتويجه شهريا على عمله الجاد طيلة الشهر الفائت وسيكون له جوائز قيمة لتكريمه على جهوده الرائعة التي افادتنا واسعدتنا لمدة شهر اكملوا المدونة لتعرفوا من هم اكثر الاشخاص اجتهادا طيلة هذا الشهر !..
━───── ❖ ─────━
• الـكـسـل | Laziness •
الكسل ليس مفيد ابدا بل هو مضر فهو يقوم بالقضاء عليك تدريجيا فحاول ان تقضي عليه مع الوقت بتمارينك بعملك وهكذا، وبما ان تتويجنا هو للمجتهدين فالكسول ليس له مكان لدينا اليوم للاسف، لما لا تبدأ بالعمل من الان هيا تقدم واشعل رغباتك لتثبت نفسك وتخطو على هذه المنصة الكبيرة التي تحمل العديد من الطهاة المميزين وابدأ بالتقدم في الصراعات معهم لتحصل على الخبرة منهم وتتقدم الى الامام وتسجل اسمك في كتاب الطاهي المثالي لمنتدى الحلويات..
━───── ❖ ─────━
• الــتــنــافــس | The Competition •
التنافس له اهمية كبيرة فهو احد اساسيات التفاعل ومنه يحصل البعض على الخبرة الكثيرة واهماله يؤدي الى الخمول والتراخي وعدم الاتقان لذلك قررت ادارة منتدى الحلويات ان تقوم بوضع منافسة الطاهي المثالي كحافز لكم وتشجيعكم على التنافس النزيه والعمل بجد لتحقيق المستحيل لان لمس القمة ليس بصعب ولكن تلك الحركة التاريخية لن تكتمل بدون التنافس والعمل بجد واجتهاد لذلك احموا سكاكينكم وادواتكم وهي للمنافسة ..!
━───── ❖ ─────━
• الجوائز | Awards •
الجائزة هي شئ يقدم للشخص المجتهد تقديرا له على عمله وجهوده وهذا ما سنفعله الان سوف نقوم بتقديم جوائز قيمة لتسعدكم ولو قليلا ولكي تتحمسوا في التقدم الى الامام في هذا المطبخ الواسع الكبير...
🥝
أنت تقرأ
┐✧الــطـعـام✧└
Non-Fictionالطبخ هو عبارةٌ عن عمليةٍ يتمّ من خلالها دمج الأطعمة، وإضافة البهارات، والتوابل والمنكهات المختلفة إليها بأساليبَ، وطرقٍ مختلفةٍ بهدف جعلها جاهزة للأكل، 🌮🌮🌮🌮🌮🌮🌮 وقد اختلف مفهوم الطبخ في العصر الحديث عن العصور القديمة فلم يعد الطبخ مهماً من أج...