.........:
البارت الاخيييير....
««براءه الورد»
بقلم «سموو العراق»ابراهيم بكاء وحزن//لا يابراءه الورد لا موهيج اتفقنه.
جميله انترس قميصها وملابسها دم حجابها لابيض تلطخ بالدم لتمت العالم والمدرسات والحراس عليها طلبوو سيارة اسعاف تنقلها للمستشفئ ووصلت الاسعااف وشالوهاا. ....
بسيارة الاسعااف.
ابراهيم وهو يفرك بااديها لمثلجات ويرجع الدم الها. وبتوتر وروح طااايرة وصدمه قوويه راح يفقد زوجته وابنه بالحضات اصابه اليائس. من رحمه الله استغفر ربه وهو يهمس الها بتعب.ابراهيم//ارجعي يابريئه ارجعي يامضلومه خليني اكفر عن ذنبي خليني ادللج لا تيتميني والله احس روحي يتيم بدووونج.
جميله حطوو الاوكسجين بخشمها ويحاولون يوقفون النزيف بالضمادات بس المفاجئ ملابسها غرقت بالمي احتمال حاله ولاده
لمياء كانت تصرخ بصدمه
حضنها ابراهيم وهو يواسيها ويواسي نفسه......اسرعوو بسياره الاسعاااف الئ المستشفئ وصلوو للمستشفئ نزلوهااا والدكتور طلب منهم يدخلوو بغرفه العمليات لازم يجيبوهااا ويطلعون لطفل من بطنها طلبوو من ابراهيم يوقع على العمليه وحذروو باان العمليه كووولش صعبه وهمه غير مسؤؤلين
وقع على العمليه وامتثل للامر الواقع*********************************************
العوائل كولها درت ام محمد ومحمد اجووو وتخبلوو على جميله وهمه يدعولها ومتوترين. امها وابوها دروو واجوو للمستشفئ بسررررعه وامها انهارت
سهام بانهيار وبكاء حااااااد//يييييمه نووور لا حبيبتي بعدني مافرحاااانه بيج ليش ترحين منو لضربج منووووو نوور.
كاضم ببكاء وهو يحضن مرته//ادعيلها ادعيلها هي محتاجه للدعاء لبجي ميفييييييد.
سهام وهي ترفع اديها بالدعاء// يااااارب يااااربي مثل مارجعت يوسف ليعقووب وجبرت خاطرة رجعلي نوور واجبر خاطرياما ابراهيم كان واقف اامام غرفتها وهو ينتضر منها خبر يرجف بقووة ودموعه تنزل بشغف ندب ربه بقلبه...
يااارب والله مضلومه اذا مو لخاطري لخاطرها ياربي لاتخذها وتحرمني منها روحي ذابت حسيت كبرت مئه سنه ياربي ارحمني ياربي دخيلك احرسها بعينك الذي لاتنام ضل يدعيلها برروح مجروحه.
طلع الدكتور وهو يشيل شئ صغير بيده وملفوف.
ابراهيم بلهفه// دكتور بشر كوول شلونهااا مرتي.
الدكتور باسئ// الام حالته خطرررررة بس هي ولدت وهذا لطفل
اخذته ام محمد وهي تبوسه وتسمي عليه اما ابراهيم مااهتم جميله اهم من طفله واهم من روحه.....
أنت تقرأ
براءه الورد
Romanceقصه منقوله للكاتبه سمو العراق السلام عليكم قصه بعنوان ((براءه الورد)) هذه القصه تدور احداثها بين دوله الامارات والعراق تدور احداثها حول فتاه تفقد شرفها بسبب اختها من الرضاع وابنت عمها فتقع ضحيه اخطاء اختها وتتلقئ الكثير من التعذي...