البارت الثالث والعشرون

5.6K 272 3
                                    

... ..:
البارت الثالث والعشرون...««براءه الورد»»  بقلم((سموو العراق))  «صباح الراحه لقلب اتعبته اوجاااعه...💔»                           فتحت عيونها ببراءه شاافت امها تباوع بوجهها امها مانامت ليل كوله وهي تسرح بملامح بنتها الجميله انفها الناعم شفايفها الصغيرة بشرتها الشاحبه حاجبها الاشقر كانت تتمنئ لو انها ادخلها بداخل صدرها.                                                           سهام بحنان//صباااح العافيه يابعد امج وكلبها 17سنه ليوم يالله نمتي بحضني.                                                            جميله وهي تحضن امها من خصرها وتدفن وجهها بصدرهاا  سهام تمسح على راسها بحنيه//نور إبراهيم شلونه وياااج.   جميله بغصه//الحمدلله زيين يحترمني                                سهام تعرف بيها تكذب بكت بحسره على حاله انتبهت لبنتها وهي سهرانه وياها باليل جسمها يرجف وتشهق شهقات متواصله عرفت بنتها كانت عايشه برعب وعذاااب.               كاضم بحنيه //يالله كومن تريكن جبتلجن احلئ ريوك لاميراتي لحلوات.                                                                              كامت سهام بحماس وسحبت جميله بمرح جميله خافت من امها من سحبتها هي حامل وتخااف على الطفل خايفه دكول لاهلها حامل ومايتقبلون الموضوع بس قررت تحجي الهم الئ متئ ضامه حملهااا.                                                                        جلسوو على طاوله لطعام كانت تريد تتكلم بس تردد            سهام بحنيه//نور اشووف بداخلج حجي كولي حبيبتي شنوو بخاطرج.                                                                                 جميله بحسرة وبكاء//ااا ان اني حااا حاامل.                       كاضم باوع على سهام بصدمه وهي باوعتله مصدومه اما جميله عضت شفتها مقهورة كلمت نفسها بوجع اكيد ميردوك بس مستحيل اتخلئ عنك انته روحي وقلبي شافت ابوها يبتسم  كاضم بحنيه//بنتي الحلوة حااامل يعني راح اصير جدوو ؟؟   ابتسمت لابوها بفرح طمنها تعليقه وريحها كلامه اما سهام كامت وحضنتها وهي كاعده ....سهام بحب//لا نور كبرتيني راح اصير بيبي بس ميخالف هذا حفيدي الغالي.ابن بنتي الغاليه ......فرحووها بكلامهم مسحت دمعتها وهي تبوس امها.   ********************************************** ابراهيم بعصبيه زايده وعفاريت الجن والإنس تتراقص امامه//رووووووووووووووان.                                                          نزل من غرفته وهو بقمه غضبه ولمياء متمسكه بي وتتوسل بيه فتح باب غرفت روان                                                             روان بخوف وبكاء عرفت لمياء حجت الموضووع//والله والله.  ماكملت ضربها بقووووووة على وجهها وهي يغلي مسكها من شعرها وهو يسحبها للصاله وييتخبط بين اديه ولمياء تحلفه يعوفها لمياء من شافت لامل انقطع قررت تتصل بعمتها وجميله. اخذت الموباايل وهي ترجف اتصلت بعمتها وخبرتها ورجعت اتصلت بجميله وهي تشووف ابراهيم شووه روان من الضرب.   **********************************************طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها لقصير بكت بحسرة بعد مااذكرت شلون ابراهيم قصاه مسحت دموعها سمعت موبايل امها يررررن اخذته شافت هذا رقم ابراهيم شمرت الموبايل مافتحت خط بعدها مجروحه منه رجع اتصل مرة ثانيه. فتحت خط واجاها صوت لميا، الباكي.....                                             لمياء.بسرعه//جميله تعالي لبيتنه بسرعه بسرعه.                      جميله بخوف ورجفه//شكووو صاير شئ احجي؟؟:                   لمياء ببكاء//ابراهيم عرف روان لسبب وراح يموتها.                جميله بصدمه//ليش كلتيله لييييييش.     قفلت لخط بدلت ملابسها بسرعه وطلبت من ابوها ياخذها لبيت ابراهيم امها ماقبلت تخليها ترووح بس هي اصررت لازم ترووح اخذها ابوها واجروو تكسي وراحوو كانت طول الطريق متوترة وخايفه.     ***•******************************************  ابراهيم يخنق بروان وحاصرها على الحايط شرايين رقبتها برزت وججها صاار احمرر وزرق دخلوو ام محمد ومحمد وهمه يحاولوون يخلصوون روان منه بس غضبببببه كبببببر ماتركها وهو يصيح ويغلط عليها                                                        ابراهيم بعصبببببيه//تغدريني روان والله والله ليوم انومج بصف امي والله.                                                                                محمد وهو يحاول يهدي//ابراهيم على كيفك اهدئ خلي نفتهم الساااالفه عوفها راح تموووووت.                                            دخلت للبيت ملهووفه شافته يخنق بااخته انعاد عليها نفس المشهد من خنقها وام محمد تتوسل اما روان شهدت بزور بس جميله مو مثلها ماتشهد ضدها تقربت منه بسرعه مسكت ايده لعلئ رقبت روان تحاول تفك اصابعه منه بس مااكدرت.           جميله بعبرة//ابراهيم عووفها.

براءه الوردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن