16. ساجو #3

597 40 12
                                    

جويو POV

"آخر مرة راجعت فيها الخلايا فهي لا تزال مستقرة وخالية من التأثير على بعض أجزاء جسمها لكن الآن...." توقف الطبيب ونظر  بعيداً.

هربت دموع من عيني. إنها تموت ببطء.

"لـ .. لكن الآن ماذا؟"أنا أتأتئ، صوتي يتكسر ببطء توقف قلبي عن النبض وأنا يائسة جدا الآن.

"عندما يصطدم رأسها، الخلايا في مخها ببطء تتضرر، ولكن عاجلاً دماغها سيضر ببعض أجزاء جسمها، إذا كان ذلك ممكنا يجب عليها أن لا تذهب إلى المدرسة مرة أخرى. دعوها تبقى في المنزل. جويو، اليابان هي أكثر تقدما في التكنولوجيا لكن نحن لسنا كذلك." أنا أومأت، اليابان؟

"نعم ... أنا سوف آخذها إلى هناك ... أنا ... سأتصل بوالديها!" أنا قلت ذلك قم خرجت،

عندما أغلقت الباب، أنا استرحت وجعلت ظهري على الحائط.

"سانا ... سانا ... ياا ..." أنا بكيت. لا أستطيع أن أريهم ضعفي.

سانا تحتاجني، يجدر بي ان أكون قوية.

"مـ .. مرحباً؟ السيدة ميناتوزاكي"

"جويو؟ لماذا اتصلتِ؟"

"سنذهب إلى اليابان غداً، أرجوك احجزي رحلة لنا، سأخبرك لماذا عندما نصل إلى هناك."

"نعـ .. ـم"

"أستمعي لي أرجوك .... دعيها تعيش ..." أنا توسلت لها أثناء النظر إلى النجوم.

"دعيها تعيش ...."

"جويو ...." أنا استدرت عندما سمعت صوتها.

أنا ابتسمت بشكل ضعيف. أنا لا أستطيع أن أخسرك.

"سانا ياا ... لماذا أنتِ ——-"
أنا توقفت عندما ركضت نحوي وعانقتني.

"أنا خائفة جويو .... أ ... أنا ... أنا أمو ——"

"شش أرجوك لا تقولين ذلك سانا، أرجوك، .... أنتِ لن تموتين. أنتِ تحبينني أليس كذلك؟" أنا سمعت صوتها مرتعشًا، أنا قبّلت رأسها.

"أنا خائفة جداً ..... أنا أريد أن أعيش ... أنا أريد أن أكون معكِ دائماً..."

"أنا سأكون معكِ سانا ياا!" أنا رأيت جميع الفتيات ينظرون إلينا ويبكون.

أنا عانقتها بضيق وذهبت بها إلى غرفتها. إنها نائمة بسلام، لماذا عليّ مقابلتك سانا ياا؟ أنتِ تؤلمينني، أنا أخشى من أنكِ سوف تتركني.

My What IF's (Mitzu xx Satzu) -مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن