11. ميجو #3

651 35 0
                                    


نايون POV

"يااه! جويو ياا توقفي عن إمساك وجنتي هكذا!" سانا صاحت ولكن جويو تضحك فقط

هذان الاثنتين! لقد كانتا معاً لمدة ما يقرب من 3 ساعات، أشعر أنني أشاهد دراما عندما أنظر إليهم ولكن أنا لا يمكنني التركيز على هذين الصاخبين.

"هل يمكنكما أنتما الاثنتين أن تصمتان! نحن نشاهد هنا!" اووه المايكروفون يعمل. هاهاها جيهيو غاضبة بسببهم لأنهم يرمون عليها الوسائد.

"اووه أرجوكم! توقفوا عن استخدام المايكروفون جيهيو، أنتم لديكم صوت عالي أيضاً!"

جويو متوحشة جداً، جيهيو رمت الوسادة أيضاً على جويو

"يااه! ناديني أوني، أنا أكبر منك أيتها الماكني!"

أنا مع مينا وتشايونغ نجلس على الأريكة بينما داهيون ومومو وجونغيون في غرفهم.

أنا فقط أدرك أن هذان الاثنتين فقط صاخبتان، مينا وتشينغ يراقبون فقط.

"جويو، كيف كان التعلم مع مينا؟" أنا سألت، سانا نظرت في جويو لأنها سمعت ذلك.

"همم جيد بما فيه الكفاية، هي لا تحتاج أن تعلمني كل شيء، أنا أعرف بالفعل بعض الدروس لذلك أعتقد أنه يمكننا إنهاء هذا على الفور!"

أنا أومأت

"هذا جيد جويو!" قالت سانا وهذا ما جعل جويو تنظر لها وترسل لها إشارة مثل

لطيفة،

"ماذا؟ لكننا بدأنا منذ يومين، لا أعتقد أن ذلك بما فيه الكفاية!" قالت، أنا نظرت لها بجحود.

يجب أن تكون شاكرة لأنها يمكن أن يكون لها بعض وقت الفراغ مرة أخرى.
يمكن أن يكون لها راحة طويلة،
هي تدرس وفي الوقت نفسه تعمل أيضًا.

"كما قلت، أنا ذبالفعل أعرف بعض الدروس، أنا أدرس في الولايات المتحدة أيضًا لذا لا تقلقيم ذلك لن يؤثر عليك!" جويو قالت وتشرب زجاجةً من الحليب الذي صنعته سانا.

سانا واضحة جداً في الأيام القليلة الماضية، لكنني لا أعتقد أن جويو تلاحظ ذلك.

إنها شخص بارد جداً.

لكن الشيء الجيد أنها تستمتع بأيامها مع سانا.
نعم! فقط سانا!

"دعينا ننام سانا يا!" جويو وقفت ومسكن بيد سانا.

"تصبحون على خير أونيز!" وقالت جويو ولوحت لنا بيدها بينما كانت تسير نحو غرفة سانا.

My What IF's (Mitzu xx Satzu) -مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن