- ولكنك بدوت قوياً ؟
لم يكن لدي خياراً آخر .💐
- أنت تنهض كل صباح على بدايةٍ لا تُشبه سابقتها، تنهض كل صباح لأنَّ الحكاية وإن تكررت، فهي تُعطيك صفحة جديدة عمرها أربعة وعشرون ساعة لـِ تملأها بما شئت.
💐
- القدر أحياناً كعاصفة رملية صغيرة لا تنفك تغير اتجاهاتها . وأنت تغير إتجاهاتك ، لكنها تلاحقك تراوغها مرة بعد أخرى لكنها تتكيف و تتبعك . تلعب معها هكذا مراراً ، كرقصه مشؤومة مع الموت في الفجر . لماذا ؟ لأن هذه العاصفة ليست شيئاً لا يمت لك بصله ، انها أنت ! إنها شيء ما في داخلك ، و لحظة إنتهاء العاصفة ، لن تتذكر كيف نجوت منها ، لن تتذكر كيف تدبرت أمرك لتنجو ، لن تدرك هل انتهت العاصفة أم لا ، ستكون متيقناً من أمر واحد فقط : حين تخرج من العاصفة ، لن تعود الشخص الذي دخلها ، و لهذا السبب وحده ، كانت العاصفه .
كافك على الشاطئ
💐
- إن الذي عانيناه لم يكُن بالأمر الهيّن ولكننا هوّنّاه.
💐
- الله لا يضعُ ثمارًا على غصنٍ ضعيفٍ لا يقدر على حملِها.
💐
- الى من يقرأ :الذبول ليسَ لك هناك من ينتظر دعوتك سيستجيب لك
هي الحياة هكذا كَبَد فقط ألح.
الى من يقرأ : يداي تحاوطك لا تنقسم ليسَ للانقسام خلقت .💐
- في يومٍ ما ستبدو فخوراً بكل الصِعاب التي مررتها بكل لحظة توتر خوف قلق وسهر ! ستبدوا فخورًا جدًا بعبورك.
💐
-لا تقلق ، ستُزهر يومًا،تحديدًا عندما تذبل وتُؤصد أبوابًا عديدة في وجهك،سيُنبت الله لك من يباس هذا الوقت حظًا.
💐
-لا أؤمن بفكرة أننا بحاجه ل شخصً يُكمِل نقصنا , الإنسان بحاجه إلى طموح و إلى شغف يدفعه للحياة بحاجه إلى شيء لآ يجده إلا في نفسه.
💐
- قل الحمدلله فأشياء كثيره تأتي بالحمد وتستمر.
💐
••••••••••••••••••••
كل ما أعرف.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مساحه | للحديث عن الإيجابيه والمواقف الإيجابيه؟
💐
.........
أنت تقرأ
2 كل ما أعرف || إقتباسات.
عشوائيأجمل ما تفعله بنا الإقتباسات هو شعور الشراكة مع الآخر المجهول ، كلنا نحمل نفس العِلل الي تجعلنا نجتمعّ حول النصّ المعبّر إيّاه.